صدى البلد:
2024-07-03@22:09:12 GMT

مصرع 15 شخصا وإصابة 36 آخرين في حادث مروع بالمكسيك

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

قالت السلطات المكسيكية، إن حافلة تقل عدد كبير من المهاجرين الفنزويليين اصطدمت بشاحنة بضائع، اليوم الثلاثاء، في وسط المكسيك، مما أسفر عن مصرع 15 شخصا على الأقل وإصابة 36 آخرين.

ولم تحدد حكومة ولاية بويبلا عدد المهاجرين الذين لقوا حتفهم، ولكن من المفترض أن معظم الضحايا كانوا من بين ركاب الحافلة، وقالت الحكومة إن معظمهم من الفنزويليين.

ووقع الحادث اليوم الثلاثاء على طريق سريع يمتد جنوبا باتجاه ولاية أواكساكا، وكثيرًا ما يستخدم مهربو المهاجرين هذا الطريق.

ونظرًا لأن المهربين غالبًا ما يستخدمون مركبات وسائقين غير آمنين، ويحشرون عددًا كبيرًا جدًا من المهاجرين أو يحاولون التهرب من الشرطة، فإن الحوادث التي تنطوي على تلك المركبات ليست شائعة في المكسيك.

سقوط أوكرانيا.. ضابط مخابرات أمريكي يكشف المصير الكارثي لقوات كييف أوكرانيا تعلق على إعلان روسيا تدمير زورقا عسكريا قرب جزيرة الأفعى

وفي يوليو، قُتل خمسة مهاجرين هندوراسيين وأصيب 18 آخرون عندما تحطمت الشاحنة التي كانوا يستقلونها على طريق على الساحل الجنوبي لخليج المكسيك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المكسيك حادث مروري

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية

لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين في حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل ثقيل بالطريق الحر "بنها - المنصورة" شرق الرياح التوفيقي أمام قرية أسنيت بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر التخصصي يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل أمام قرية أسنيت بمدينة كفر شكر بالطريق الحر "بنها - المنصورة"، شرق الرياح التوفيقي ووجود جثة ومصابين.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى موقع الحادث وتبين مصرع شخص وإصابة 3 آخرين جرى نقلهم إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم، وجرى رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المواطنين.
 

مقالات مشابهة

  • الهند: ارتفاع حصيلة قتلى حادث التدافع في تجمع ديني إلى 121 شخصا
  • مصرع شخص وإصابة 19 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • العالم في 24 ساعة.. تفشي مرض قاتل في إسرائيل وإعصار بيريل يهدد أمريكا ومعارك دامية بالمكسيك
  • مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بـطريق "بنها المنصورة"
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع 27 شخصاً جراء حادث تدافع في ولاية أوتار برديش الهندية
  • حصيلة كارثية.. مصرع 53 شخصا في الحوادث خلال أسبوع!
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع شخص نتيجة حادث قطار مروع في العياط
  • مصرع مدني وإصابة آخر بحادث مروع على طريق خانقين - كلار