صعد نادي أم الحصم للمركز الثالث في الترتيب العام بعد نهاية الأسبوع الرابع عشر من الدوري العام للبولينج الذي ينظمه الاتحاد البحريني للبولينج على صالة مركز أرض المرح، بعدما رفع رصيده إلى 72 نقطة، فيما واصل نادي البحرين صدارته بـ90 نقطة، ومن خلفه الرفاع الشرقي ثانيا بـ80 نقطة. وتراجع المنامة للمركز الرابع بـ66 نقطة، والرفاع خامسا بـ40 نقطة، والحالة سادسا 40 نقطة، ونادي الصم سابعا بـ26 نقطة، والاتفاق ثامنا بـ24 نقطة، ومدينة عيسى تاسعا بـ10 نقاط فقط.

وأسفرت نتائج الأسبوع الرابع عشر عن فوز البحرين على المنامة 8/‏0، وفوز الرفاع الشرقي على الرفاع 6/‏2، وفوز أم الحصم على الاتفاق 8/‏0، وفوز الحالة على مدينة عيسى 6/‏2. وحصد لاعب أم الحصم طلال يعقوب العبدالله على أعلى أشواط لهذا الأسبوع بـ238 نقطة، وأعلى ثلاثة أشواط بـ610 نقاط، فيما نال لاعب البحرين أحمد فريد على أعلى معدل 211. وعلى مستوى الفرق، حصل نادي الرفاع الشرقي على أعلى شوط بـ801 نقطة، وأعلى 3 أشواط بـ2255 نقطة، وكسب البحرين أعلى معدل بـ794 نقطة. وتصدر لاعب البحرين أحمد فريد قائمة اللاعبين وفقا للمعدلات 210.96 من 24 شوطا، وجاء لاعب الرفاع الشرقي يوسف فلاح بالمركز الثاني 209.00 من 6 أشواط، ولاعب البحرين عبدالله عبدالكريم ثالثا 207.81 من 36 شوطا، ولاعب البحرين إيمرسون رابعا 202.31 من 36 شوطا، ولاعب الرفاع الشرقي أحمد الخاجى خامسا 201.50 من 18 شوطا، ولاعب أم الحصم محمد الشاووش سادسا 199.55 من 33 شوطا، ولاعب الرفاع الشرقي أحمد القعود سابعا 198.74 من 27 شوطا، ولاعب المنامة محمد الأنصاري ثامنا 197.92 من 24 شوطا، ولاعب الرفاع الشرقي أسامة عبدالرحمن تاسعا 197.19 من 27 شوطا، ولاعب أم الحصم طلال يعقوب العبدالله عاشرا 195.94 من 36 شوطا.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

خبير علاقات دولية: جيش الاحتلال الإسرائيلي يصعد الأمور رغم محاولات التهدئة

قال أشرف عكة، خبير العلاقات الدولية، إنّ المشهد في المنطقة يحتاج إلى تدخلات دولية عاجلة من أجل الوصول إلى حل، خاصة مع تراجع الولايات المتحدة الأمريكية وانخراطها في الصراع مع إسرائيل، إذ أنّها تقدم كل أشكال الدعم للاحتلال، موضحا أنّ هناك اتهامًا بوجود طائرات «أمريكية - بريطانية» شاركت في استهداف حزب الله، معلقًا: «من يأتي وسيطًا يجب ألا يكون حاملًا سيف الحرب بهذه المرحلة».

أدوار مهمة في استقرار المنطقة

وأضاف «عكة»، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ الأمور في المنطقة تزداد تعقيدًا، ولكن هناك محاولات جادة ووساطة مصرية وجهود عربية من خلال المجموعة السداسية ومجموعة الاتصال العربي تتحرك دوليًا على كل المستويات، بهدف دعم الحق الفلسطيني قانونًا وشرعًا عبر المؤسسات الدولية.

تعدد اللقاءات الدبلوماسية

وواصل الخبير في العلاقات الدولية، أنّ هناك لقاءات دبلوماسية دولية من أجل التوصل إلى اتفاق يقضي بوقف إطلاق النار، ولكن جيش الاحتلال الإسرائيلي يصعد الأمور، ويهرب إلى الأمام في محاولة لتفجير الأوضاع بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • الأمين العام للمركز العالمي للحوار "كايسيد" يعقد اجتماعا مع برونو أنطونيو في لشبونة
  • الإسترليني يسجل أعلى مستوى له في أكثر من عامين
  • الثالث إفريقيا.. مركز مصر في تصنيف فيفا لـ شهر سبتمبر 2024
  • ارتفاع أسعار الذهب عند أعلى مستوياتها بعد خفض أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس
  • خبير علاقات دولية: جيش الاحتلال الإسرائيلي يصعد الأمور رغم محاولات التهدئة
  • غداً.. انطلاق مسابقة الزوجي في بطولة المرأة للبولينج
  • وزير السياحة: الساحل الشمالي استقبل 104 جنسيات وسجل أعلى إنفاق
  • «الاستثمار»: الحكومة قطعت شوطا كبيرا في استعادة مصر لمكانتها الاقتصادية عالميا
  • أحمر الشواطئ يتقدم للمركز الـ 15 عالميا والرابع قاريا
  • القلمون اللبناني بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة