برع لاعب منتخبنا الوطني علي عبدالكريم وحقق فوزًا كبيرًا في المباراة النهائية وأحرز المركز الأول في البطولة التصنيفية الثانية للبليارد برعاية مجموعة 2B، وذلك بفوزه في المباراة النهائية يوم الخميس الماضي أمام لاعب منتخب الناشئين حسين مروم بـ11 شوطا مقابل 6 أشواط، بإدارة الحكم إبراهيم غلوم، والتي أقيمت على صالة الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس.

افتتح عبدالكريم المباراة بالتقدم بخمسة أشواط مقابل شوطين، لكن مروم تألق وأحرز ثلاثة أشواط متتالية وتعادل مع عبدالكريم، إلا أن الأمور بدأت تختلف في النصف الثاني من المباراة، ومالت الكفة لصالح البطل عبدالكريم الذي سجل خمسة أشواط متتالية جعلته أكثر قربًا من التتويج باللقب، إذ كان يحتاج إلى شوط واحد فقط مقابل ستة أشواط لمنافسه مروم. ومع تقدم عبدالكريم بعشرة أشواط وحاجته إلى شوط واحد، وعدم مقدرة مروم على العودة إلى أجواء المنافسة وفقدانه السيطرة، أصبح من الصعب عليه إحراز تقدم يرضيه، خصوصا في ظل السيطرة المطلقة إلى عبدالكريم وتراجع مستوى مروم. واستحق عبدالكريم اللقب، بينما لم يقدم الناشئ مروم مستواه المعروف ووقع ضحية الضغوطات وقلة التركيز وإضاعة الفرص السهلة التي مكنت عبدالكريم من توسيع الفارق والابتعاد بالنتيجة، فيما حقق لاعب المنتخب إبراهيم القائد المركز الثالث بعد الفوز على زميله السابق في تشكيلة المنتخب فهد خلف بتسعة أشواط مقابل سبعة أشواط.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

باكستان تخطف ذهبيتان في آسيوية السنوكر

خطفت باكستان اليوم الثلاثاء ميداليتان ذهبيتان في البطولة الآسيوية للسنوكر «الرياض 2024» والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 يونيو الجاري إلى 5 يوليو المقبل .
وحقق لاعب منتخب باكستان محمد حسنين الميدالية الذهبية في منافسات ” 15 كره تحت 21 عاماً ” بعد فوزه على مواطنه احسن رمزان بنتيجة 4 مقابل 3 وجاء لاعب ايران طارد زديور في المركز الثالث ولاعب هونج كونج شين لي في المركز الرابع .
وحقق لاعب منتخب باكستان عويس الله منير الميدالية الذهبية في منافسات ” سنوكر 6 كرات للرجال ” بعد فوزه على لاعب منتخب هونج كونج نايس وان بنتيجة 6 مقابل 3 وجاء لاعب الهند كامل شاولا في المركز الثالث ولاعب باكستان اسجاد إقبال في المركز الرابع .
وتوج رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري وبحضور مدير البطولة الاستاذة نجلاء العليان اصحاب المراكز الأولى في هاتين المنافستين .
من جانب آخر انطلقت اليوم منافسات سنوكر سيدات حيث يمثل المنتخب السعودي اللاعبتان ” الاء الحلوه ولاراء الزنان .
كما انطلقت منافسات فرق رجال ويمثل المنتخب السعودي اللاعبين ” أيمن العمري وعبدالرؤوف الصايغ وزياد القباني وعلى الشهراني .

مقالات مشابهة

  • هيل بطلا لدوري الهواة بنادي سمائل
  • مشهد يحدث لأول مرة في تاريخ كرة القدم.. ماذا فعل لاعب سموحة؟
  • فخري لاكاي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وسموحة
  • باكستان تخطف ذهبيتان في آسيوية السنوكر
  • الموت يخطف روح لاعب كرة قدم وسط الملعب خلال المباراة (فيديو)
  • وليامز يعلق على لعبه "حجر ورقة مقص" مع لامين يامال
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن المباراة المقبلة في الدوري
  • يويفا يفتح تحقيقا تأديبيا باحتفالية بيلينغهام أمام سلوفاكيا في يورو 2024
  • لاعب الهوكي بوبروفسكي يحتفل بالعلم الروسي في موكب بطولة فلوريدا