اقترب ريال مدريد من حدث غير مسبوق في تاريخه خلال الموسم الحالي. وكانت إدارة ريال مدريد حجزت القميص رقم 9 لكيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، لذا لم يستحوذ عليه أي لاعب حتى الآن. ووفقا لشبكة «ديفنسا سنترال» الإسبانية، اقترب ريال مدريد من خوض موسم مع ترك القميص رقم 9 فارغا للمرة الأولى في تاريخ النادي الملكي.

وأشارت إلى أن كل اللاعبين الذي خاضوا دقائق في ريال مدريد، لا يستطيعون تغيير قميصهم إلى رقم 9. وأوضحت أن هناك 5 لاعبين فقط في صفوف الميرنجي لديهم الفرصة لنيل القميص التاريخي هذا الموسم، هم أردا جولر وفيرلاند ميندي وداني سيبايوس وألفارو أودريوزولا وناتشو فيرنانديز. وذكرت الشبكة الإسبانية أن إدارة ريال مدريد لا تزال تحجز الرقم لمبابي هذا الصيف، حيث ينتظر الرئيس فلورنتينو بيريز، استقبال مكالمة قد تغير كل شيء خلال الفترة المتبقية من الميركاتو.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد

اكدت تقارير صحفية اسبانية ان نجم وسط منتخب فرنسا ادريان رابيوقام بالتواصل مع ادارة نادي ريال مدريد الاسباني من خلال وكلائه لبحث مدى امكانية انضمامه لصفوف الميرنجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

إقرأ أيضًا..

يورو 2024.. تشكيل منتخب فرنسا الرسمي ضد البرتغال

ويعد ادريان رابيو احد اهم لاعبي منتخب فرنسا في وسط الملعب وهو لاعب حر في التوقيت الحالي بعد انتهاء علاقته بنادي يوفنتوس الايطالي بانتهاء تعاقده بنهاية الموسم الماضي .

وقالت صحيفة الماركا الاسبانية ان ادريان رابيو الذي يتمنى الانضمام الى نجوم منتخب فرنسا الموجودين في ريال مدريد مثل كيليان مبابي و ادواردو كافينجا و تشاوميني و ادوارد ميندي تواصل من خلال وكلائه مع نادي ريال مدريد ليكون البديل المتاح للالماني توني كروس الذي انتهت مسيرته الكروية بأعلان اعتزاله عقب نهاية يورو 2024 .

واضافت الماركا : رد المسئولين عن ريال مدريد كان انهم ليسوا في سرعة لتحديد بديل توني كروس وربما يأجلون الامر الى الموسم المقبل لان كل تركيزهم في الفترة الحالية على انهاء صفقة المدافع ليني يورو مدافع نادي ليل الفرنسي و ايضا لاعب بايرن ميونخ ومنتخب كندا الفونسو ديفيز .

وقالت الماركا ان ادريان رابيو كان قد ارتبط اسمه قبل وقت قصير بالانتقال الى برشلونة لكن يبدو ان الاعب يفضل الانتقال الى الغريم ريال مدريد لكن يبدو ان انتقاله الى ريال مدريد لن يكون واقعا في الفترة القادمة . 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • وزارة الداخلية الإسبانية: عملية أمنية مشتركة بين المغرب وإسبانيا تسفر عن اعتقال 8 عناصر ارهابية
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • ماركا الإسبانية: نهائي مونديال 2030 في ملعب سانتياغو برنابيو
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي