بوابة الفجر:
2024-09-18@09:42:45 GMT

بعد واقعة صوت مصر.. عمرو مصطفى ينسب اللقب لذاته

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

خرج الملحن عمرو دياب ليحسم الجدل بشأن صوت مصر الذي كثر عليه الأقاويل منذ فترة، وخرج عن صمته ونسب هذا اللقب لذاته.


ما سبب جعل عمرو مصطفى صوت مصر ؟


كتب عمرو مصطفى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: صوت مصر هو عدد ما قدمه الفنان لمصر زمان كانوا اصوات مصر ام كلثوم لإنه ا  غنت لمصر اعمال فنيه اثرت في الشعب في ذلك الوقت عبد الحليم كذلك والفنانه شاديه شيرين قدمت مشربتش من نيلها الاكثر انتشارا في هذه الحقبه واغاني اخري امال ماهر قدمت طوبه فوق طوبه ويا مصريين واغاني اخري انغام ايضا قدمت اغاني لمصر جميله احمد جمال قدم تحيا مصر تحيا من اشهر الاغاني الوطنية وهنا يبقي رأي الشعب المصر ايه اكتر الاغاني اثرت فيه لمصر".

 

وتابع: ولو عايزين الحقيقيه انا صوت مصر ليه بقي  علمونا في مدرستنا- بمشربتش  من نيلها  بطوله فوق طوبه  ببشره خير بصوا شوفوا مصر عامله ايه  علشان انتي اتحدي اي مستحيل  وكتير جداا لو عديت محتاج صفحات، وكل الاغاني السابقة بعدد ما قدمه الفنان لوطنه صح ولا ايه يا بتوع المدارس ولا العمر يروح هدر علشان شويه ناس مغيبة وشويه اشخاص بيوزعوا الالقاب علي مزاجهم".

برغم الخلاف.. عمرو مصطفى يبارك لتامر حسني


حرص الملحن عمرو مصطفى على تهنئة تامر حسني بالرغم من الخلاف الذي حدث بيهم لنجاح أغنية حوا الذي طرحها منذ فترة قريبة واستطاع من خلالها تصدر تريند يوتيوب، وقال عمرو مصطفى من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: "مبروك للزميل تامر حسني علي ترند ١ 
الكليب والاغنيه والتوزيع  تحفه ودمه خفيف جداا برافوا يا تيمو نجاح كبير".

ما هى تفاصيل الأغنية ؟

تعد أغنية حوا هى الأغنية الثالثة من ألبوم الصيف هرمون السعادة وهى من كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع علي فتح الله ومكساج مودي منير  والكليب من إخراج تامر حسني


ما هى كلمات الأغنية ؟

إشتريت كتاب إسمه
كيف تفهم حوا
قولت هعرف منه
إيه في دماغها جوا
حوا في كل الجنسيات
بجد تركيبه واحده
لو هنسمي في مسميات
أحن حنينه جاحده
حافظين مش فاهمين
نفس الكلام وبيتردد بيتردد
و إحنا عايشين مساكين
بنجيب في هدايا ونسدد
آه ونسدد
و بعد ما كان
نفسي في واحده تفهمني
من غير ما أتكلم
ما أتكلم
بقيت أدعي ألاقي واحده
تفهمني أصلًا وأنا بتكلم بتكلم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو مصطفى أبرز تصريحات عمرو مصطفى صوت مصر عمرو مصطفى صوت مصر

إقرأ أيضاً:

ملكة جمال تركيا 2024 ترد على منتقديها

أنقرة (زمان التركية) – منذ الإعلان عن ترشحها في مسابقة ملكة جمال تركيا 2024، تثير إيديل بيلجن، جدلا حول أحقية فوزها باللقب.

وتعمل إيديل بيلجن البالغة من العمر 24 عامًا والحائزة على لقب ملكة جمال تركيا لعام 2024، طبيبة في مركز صحة المجتمع في منطقة يايلادير في بينجول.

ملكة جمال تركيا 2024

إيديل بيلجن، خريجة كلية الطب بجامعة كوتش، توجت باللقب من بين 20 متنافسة للتصفيات النهائية، لكن وجود متسابقات لديهن إطلالات أجمل منها في المسابقة، أثار المزيد من الجدل الذي اندلع منذ الكشف عن أن والدها هو سفير تركيا في أوكرانيا.

ووجهت اتهامات للجنة اختبار ملكة جمال تركيا 2024، بأنها تعرضت لضغوط سياسية من أجل فوز إيديل بيلجن باللقب، حيث يشغل والدها ليفنت بيلجن، منصب سفير تركيا في كييف منذ أكتوبر 2023.

وعلقت ملكة جمال تركيا على التشكيك في أحقية حصولها على اللقب، بالقول: “بصراحة، أعتقد أن هناك تصوراً خاطئاً جداً في بلدنا، فمسابقة ملكة الجمال هذه لا تغطي مظهرنا الخارجي فقط. في الواقع، إن مسابقة ملكة جمال العالم تختار نساء جميلات مثقفات ومتعلمات ومتميزات ويتنافسن. ففي النهاية، الجمال ليس جمالاً جسدياً فقط. تقدّمتُ للمسابقة لأنني ظننتُ أنني أستطيع أن أمثّل نفسي بنجاح، وقد حصلت على هذه النتيجة، وأنا سعيدة جداً وفخورة جداً بحمل هذا اللقب.

أصافت: قبل اختياري ملكة جمال تركيا، كنت أحمل لقب طبيبة. لديّ أيضاً بحث عن السرطان، أريد أن أتخصّص في مجال السرطان على أي حال، وما زلت أعمل كطبيبة وهذا بالتأكيد لقبي الأول، سأحمل هذا اللقب بفخر طوال حياتي، طوال مهنتي، وأعتقد أن لقب ملكة جمال تركيا هو لقب ذو معنى كبير ومهم للغاية، وأنا فخورة جداً بحمله. وأعتقد أن الجمع بين الاثنين ليس مشكلة، بل على العكس، أعتقد أن هذا اللقب جميل جداً“.

Tags: إيديل بيلجناسطنبولتركياملكة جمالملكة جمال تركياملكة جمال تركيا 2024

مقالات مشابهة

  • سقطت عليه.. التحريات في واقعة مصرع شاب داخل حفرة بطوخ
  • ملكة جمال تركيا 2024 ترد على منتقديها
  • ترامب ينسب محاولة اغتياله الثانية إلى “خطاب” بايدن وهاريس
  • ترامب ينسب محاولة اغتياله المفترضة إلى “خطاب” بايدن وهاريس
  • السامر يحتضن "حديث الصباح والمساء" و"الحوش" في مهرجان مسرح الهواة .. الليلة
  • عمرو الفقي بـ«IBC»: نتوسع بخدماتنا الإنتاجية بالمنطقة والهند وإندونيسيا
  • عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"
  • الاحتلال: لم نجد سوى 9 أنفاق مغلقة تؤدي لمصر
  • عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)
  • عمرو مصطفى وإجراء قانوني جديد بسبب أغنية "قصاد عيني"