وصل المطربان حكيم، وسامح يسري، إلى عزاء الفنان الراحل أحمد الشوكي، المقام حاليا بمسجد الخلفاء الراشدين في البحر الأعظم بالجيزة.

ويستقبل المعزيين «كريم» نجل الراحل أحمد الشوكي، إذ يقام العزاء اليوم، بعد انتهاء فترة العزاء بمسقط رأسه في بني مزار بالمنيا.

حكيم ينعى أحمد الشوكي

وحرص حكيم على نعي، المطرب أحمد الشوكي، في وقت سابق، إذ نشر صورة الراحل عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، معلقا: «إنا لله وإنا إليه راجعون.

. رحل أغلى الناس أحمد الشوكي الفنان الإنسان عشرة عمري الذي لم تنقطع علاقتنا منذ انطلاقتنا سويا في المنيا.. لن أنساك وستظل ذكرياتنا الجميلة محفورة بداخلي».

وفاة أحمد الشوكي

وغيب الموت أحمد الشوكي، يوم الجمعة الماضي، وجرى تشييع جثمانه عقب صلاة الجمعة، في بني مزار بمحافظة المنيا، في حضور عائلته وأصدقائه وأبناء قريته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حكيم عزاء أحمد الشوكي وفاة أحمد الشوكي أحمد الشوکی

إقرأ أيضاً:

فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس

تصدر فيلم "أهل الكهف" المركز الرابع  في ترتيت شباك التذاكر ويتنافس في المركز الأول  فيلم "ولاد رزق" بطولة أحمد عز وعمرو يوسف على إيرادات دور السينما. 

 

وتشهد دور السينما مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم أهل الكهف 

 

وبلغ فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي، إيرادات  تصل لـ 356،026 جنيهًا.

إيرادات أفلام دور السينما 

 

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات صحفية، أن الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي حققت أمس  السبت لموافق 29 يونيو، إيرادات بلغت نحو 6،211،110 جنيهات في شباك التذاكر.

فيلم أهل الكهف

 

يضم فيلم أهل الكهف كلًا من الفنان خالد النبوي، والفنان محمد ممدوح، الفنان محمد فراج، محمود حميدة، بسنت شوقي، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى،  فتحي عبد الوهاب، هاج جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي، ومن إخراج عمرو عرفة.

مقالات مشابهة

  • زوجة عزت أبو عوف تحيي ذكري رحيله: "وحشتني وربنا يرحمك بقدر طيبة قلبك"
  • انتشال جثمان الشاب الذي سقط في بئر عمقة 6 متر بالمنيا
  • مسابقة بورسعيد الدولية تحصد المركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • السيطرة على حريق هائل بمطعم مأكولات بالمنيا
  • صور.. إخماد حريق هائل في مطعم بالمنيا
  • التين الشوكي يدخل دائرة جبايات الحوثي في إب
  • إصابة طالبة بحالة تشنجات أثناء امتحان الفيزياء بالثانوية العامة في المنيا
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز
  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة والجوالات بالمنيا