أطلت الفنانة ياسمين صبري على جمهورها بإطلالة أنثوية ساحرة، في أحدث ظهور لها لحظة الغروب وسط الأشجار، حيث قامت بنشر مجموعة صور لافتة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، واكتفت بوضع رمز تعبيري "قلب أحمر".

ياسمين صبري تستعرض مفاتن أنوثتها بفستان أبيض مثير.. نسخة من جورجينا (صور) ياسمين صبري تستعرض أنوثتها بميني جيب جريئة

وتألقت الفنانة ياسمين صبري بإطلالة مثيرة وجريئة، حيث ارتدت ميني جيب جذابة باللون الأسود، فيما نسقت عليها توب قصير مجسم بنفس اللون، مكشوف الأكمام وله فتحة صدر جريئة، مما أبرز أنوثتها الطاغية وقوامها الرشيق الممشوق.

ياسمين صبريياسمين صبري تخطف قلوب الجمهور بتسريحة البوني تيل المميزة

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت ياسمين صبري تصفيفة البوني تيل المميزة، حيث قامت برفع خصلات شعرها الأسود اللامع ضفيرة أنيقة وزينتها بوردة عبد الشمس باللون الأبيض، كما وضعت مكياجاً ناعمًا يرتكز على رسمة العيون الهادئة مع الهايلايتر اللامع وأحمر الشفاة باللون الوردي مما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة كالعادة. 

ياسمين صبريياسمين صبري تحقق نجاحًا جماهيريًا بعد عرض فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة

على صعيد آخر، يُعرض حاليا للفنانة ياسمين صبري أحدث أعمالها السينمائية هذا العام وهو فيلم "البعبع"، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بعد عرضه وتجاوزت إيراداته إيرادات 250 ألف جنيه، ويشاركها البطولة أمير كرارة، وباسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن "توتا"، ومحمد أنور، ومحمد عبد العظيم، ومحمد محمود، وهشام الشاذلى، والطفل جان رامز، وضيوف الشرف إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، وضياء عبد الخالق، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.

ياسمين صبري تنتظر عرض فيلم “أبو نسب” محمد إمام قريبًا

في الوقت نفسه، تنتظر الفنانة ياسمين صبري عرض فيلم "أبو نسب" الذي من المقرر طرحه بدور العرض السينمائي، خلال شهر أغسطس الجاري، ويشارك في بطولته النجوم محمد إمام، ووفاء عامر، وماجد الكدواني، وهالة فاخر، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج محمد إمام، وهو التعاون الثالث بين ياسمين وإمام بعد نجاح فيلمي "جحيم في الهند" في عام 2016، وفيلم "ليلة هنا وسرور" في عام 2018.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ياسمين صبري الفنانة ياسمين صبري صور ياسمين صبري اخبار ياسمين صبري ياسمين صبري وجورجينا اطلالات ياسمين صبري انستجرام ياسمين صبري إنستجرام اعمال ياسمين صبري فيلم البعبع محمد امام فيلم أبو نسب اخبار الفن اخبار الفنانين یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام

تمكن “فيلم اللعب مع العيال”، للنجم محمد إمام من تحقيق إيرادات أمس، بلغت نحو مليون و39 ألف جنيهًا. 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

فيلم اللعب مع العيال يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، بينهم محمد إمام وباسم سمرة ودينا ويزو ومصطفى غريب وأسماء جلال، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

آخر أعمال محمد إمام

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد إمام مسلسل كوبرا، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

أبطال مسلسل كوبرا رمضان 2024
 

مسلسل كوبرا، من بطولة النجم محمد إمام، ومجدي كامل، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، ومنه فضالي، ودنيا ماهر، ومحمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، وأحمد فتحي، ومحمود عبد المغني، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، وهو مكون من 15 حلقة فقط.

 

أحداث مسلسل كوبرا


ينضم مسلسل كوبرا، إلى قائمة المسلسلات الرمضانية التي تتكون من 15 حلقة فقط، وتدور أحداث مسلسل كوبرا في طابع شعبي حول صاحب ورشة لإصلاح السيارات والذي يجسد دوره الفنان محمد إمام، الذي تواجهه عدة مشاكل ومصاعب في حياته، وعلى مدار الحلقات يحاول حلها والتصدي للأزمات.

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • الزمالك يوقع عقوبة على لاعبه والسبب مثير
  • ياسمين عبدالعزيز تستعرض رشاقتها والجمهور يعلق
  • تعليق مثير من محمد صبحي بعد تجديد عقده مع الزمالك
  • هاري كين يقود هجوم إنجلترا أمام سلوفاكيا..وظهور لاعب مانشستر يونايتد
  • تألق لافت للبراعم والناشئات في اليوم الثاني من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • زيزو يقود الزمالك أمام سيراميكا في الدوري