قال مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن ميسون ماونت لاعب وسط منتخب إنجلترا سيغيب عن مباراة يوم السبت أمام نوتنجهام فورست في الدوري بسبب الإصابة ومن المتوقع أن يبتعد حتى فترة التوقف الدولي الشهر المقبل.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، والذي شارك أساسيا في مباراتي يونايتد في الدوري حتى الآن هذا الموسم، لإصابة في الخسارة 2-صفر مطلع الأسبوع على ملعب توتنهام هوتسبير.

وقال يونايتد في بيان “هذه الإصابة الطفيفة قد تبعد ماونت حتى التوقف الدولي الشهر المقبل”.

وستمتد فترة التوقف الدولي بين الرابع و12 سبتمبر أيلول المقبل.

ويحل يونايتد ضيفا على أرسنال وصيف بطل العام الماضي في الثالث من سبتمبر.

المصدر رويترز الوسوممانشستر يونايتد ميسون ماونت

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

“دبي البحري” يبحث تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة

ناقش مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية التحضيرات لانطلاق الموسم الرياضي الجديد 2024 -2025، وسبل الارتقاء بالفعاليات العالمية في روزنامة الموسم وأهمها الجولة الختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة “اكس كات 2024” التي تستضيفها دبي في ديسمبر المقبل.
جاء ذلك خلال الاجتماع الشهري لمجلس إدارة النادي الذي عقد برئاسة أحمد سعيد بن مسحار، وحضور كل من سيف جمعه السويدي، نائب الرئيس، والأعضاء خالد خميس بن دسمال، وخالد علي البلوشي، ومحمد عبدالله حارب، المدير التنفيذي للنادي.
وتنطلق فعاليات الموسم الرياضي البحري الجديد، على شواطئ دبي اعتباراً من 21 سبتمبر المقبل، وتستمر حتى موعد النسخة الرابعة والثلاثين من سباق القفال للمسافات الطويلة المخصص للسفن الشراعية المحلية 60 قدما والمقرر إقامته خلال شهر مايو 2025.
وبحث المجلس العديد من الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال، ومن بينها تقرير الأداء للنادي، وتنظيم واستضافة الفعاليات الدولية وأهمها الجولة الختامية في روزنامة الاتحاد الدولي للسباقات البحرية، من بطولة العالم للزوارق السريعة “اكس كات- 2024” خلال الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر المقبل.
وأوصى المجلس بدعم متصدر الترتيب العام لبطولة العالم للزوارق السريعة –”اكس كات”، زورق “فيكتوري 7” بقيادة الثنائي سالم العديدي وعيسى آل علي، اللذين يتأهبان للسفر إلى إيطاليا للمشاركة في الجولة الثانية المقررة في مدينة باليرمو – سيسلي خلال الفترة من 19 إلى 21 يوليو الجاري.
واستعرض الاجتماع النتائج التي سجلها فريق الفيكتوري في الجولة الثالثة من بطولة العالم للزوارق السريعة “فورمولا1” التي جرت في مدينة أولبيا الإيطالية، ووجه المجلس بمضاعفة الجهود في المرحلة المقبلة من أجل تجهيز زوارق الفيكتوري بشكل أفضل للاستمرار في مشوار البطولة العالمية.وام


مقالات مشابهة

  • النني يقترب من الدوري السعودي عن طريق هذا النادي
  • ذيب: “هذه هي أهدافي في الموسم المقبل مع شباب قسنطينة”
  • عطال يقترب من العودة إلى “الليغ1”
  • ذيب: “إخترت الاستقرار وسعيد بتجديد عقدي مع شباب قسنطينة”
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • “دبي البحري” يبحث تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة
  • خوجة: “نتمنى اسعاد جمهور المولودية في نهائي الكأس”
  • التحقيق مع لاعب تركيا ديميرال بسبب “إشارة الذئاب الرمادية”
  • يتصدرهم بيرسي تاو وطاهر.. غيابات الأهلي أمام الداخلية غداً في الدوري
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”