يستعد الفنان أكرم حسني، لطرح أغنية “هنهد الدنيا رقص” من فيلمه الجديد “العميل صفر”٥، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، وذلك يوم 25 أغسطس فى تمام الساعة السادسة مساءً، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وجميع المنصات الموسيقية.

 

أغنية فيلم هنهد الدنيا رقص


وروج أكرم للأغنية، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ونشر بوستر الأغنية وعلق عليه قائلًا: «هنهد الدنيا رقص، 25 أغسطس 2023 الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة على قناه اليوتيوب ومنصات المزيكا».


فيلم العميل صفر


تدور أحداث فيلم “العميل صفر” في إطار كوميدي حول شخصية تدعى صفر عبد اللطيف شداد الهمم، فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة، خلال مفارقة بين شخصية فرد الأمن الذي عادة ما يكون شابًا بسيطًا غير مصرح له بحمل السلاح، فضلًا عن القدرة على استخدامه، وبين شخصية العميل السرى المدرب على فنون القتال الصعبة المختلفة والذى يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة ويمتلك مهارات متنوعة، على رأسها التخفي والتنكر، ولكنه يفشل ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

 

فيلم العميل صفر 


وبجانب أكرم حسني، يقوم ببطولة الفيلم العديد من النجوم منهم: بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي، فيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، والفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ومن إنتاج لؤي عبدالله وإخراج كريم العدل.

 

كم وصلت إيرادات فيلم العميل صفر فى شباك تذاكر السينمات ؟


حقق فيلم «العميل صفر»، بطولة النجم أكرم حسني نجاحًا كبيرًا منذ إنطلاق عرضه في السينمات المصرية، وحصد أمس الاثنين إيرادات في شباك تذاكر تقدر بـ 953 ألفا و780 جنيها، ويلاحقه في المركز الثاني فيلم «وش في وش» بطولة النجم محمد ممدوح وأمينة خليل بمبلغ 703 ألف و732 جنيه، بقائمة الإيرادات اليومية، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

فيلم العميل صفر 


وتصدر فيلم «العميل صفر» بطولة النجم أكرم حسني شباك التذاكر بإجمالي إيرادات وصلت منذ إنطلاقه لـ 7 ملايين و6 آلاف جنيه، ويليه فيلم «وش في وش» فى المركز الثاني الذي حصد إجمالي إيرادات وصلت لـ 4 ملايين و613 ألف جنيه، بينما يحافظ فيلم «بيت الروبي» بطولة النجم كريم عبد العزيز على صدارته فى المركز الثالث، وذلك بين الأفلام الأخرى المتنافسة بدور العرض.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم العميل صفر الفنان أكرم حسني اكرم حسنى إيرادات فيلم العميل صفر أغنية فيلم العميل صفر فیلم العمیل صفر بطولة النجم أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

«اما اتكلم».. بهاء سلطان يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)

يستعد الفنان بهاء سلطان، لطرح أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «اما اتكلم»، خلال الفترة المقبلة عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وشاركت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاحتماعي «إنستجرام»، برومو الأغنية، وكتبت: «ترقبوا أغنية اما اتكلم، جديد النجم بهاء سلطان».

View this post on Instagram

A post shared by ????RotanaMusic (@rotanamusic)

آخر أعمال بهاء سلطان

وكانت آخر أعمال بهاء سلطان طرحه لأغنية «مارتحناش»، بالتعاون مع الشاعر هاني رجب، وألحان إسلام معز، ومدير إنتاج ماجد سليمان.

وتتضمن كلمات أغنية مارتحناش لـ بهاء سلطان: «أصعب حاجة في حياتك تبعد عن أي ناس، لو كان البعد راجل كنت قتلته وخلاص، لو كان البعد راحة كنا ارتحنا ونسينا، بس احنا بقالنا فترة بننام بدموع عنينا، ومرتحناش ولا الناس اللي بعدوا ارتاحوا بعدينا، ولا حبايب هتيجي في يوم تنسينا، دي قلة راحة غصب عنا مابنهداش، ومرتحناش ولا الناس اللي بعدوا ارتاحوا بعدينا، ولا حبايب هتيجي في يوم تنسينا، وقالوا هننسى بس بجد مابننساش، دايما تيجي النهاية عكس اللي اتمنناه، بعد ماتظبط حياتك على حد تكون معاه».

اقرأ أيضاًلقطات من حفل روبي وبهاء سلطان في متحف الحضارة «صور»

بهاء سلطان يشارك صورا من كواليس حفله بالكويت

«ليلة كلها عياط».. لقطات من حفل بهاء سلطان وتامر عاشور في الكويت

مقالات مشابهة

  • طارق الحلبي يستعد لطرح أغنية جديدة: مفاجأة الموسم لمحبيه ومعجبيه
  • أحمد سعد يستعد لطرح أغنية "بيت السعد"
  • بهاء سلطان يستعد لإصدار أحدث أغانيه "أما أتكلم" بالتعاون مع روتانا
  • اليوم.. رامي جمال يطرح أغنية جديدة بعنوان "يا دمعي"
  • قريبًا.. أحمد فريد يستعد لطرح أغنية "أنا مشيتلك"
  • «اما اتكلم».. بهاء سلطان يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • فيلم "ثلاثة عمالقة" يتصدر إيرادات شباك التذاكر الروسي
  • وعد الجمهور بمفاجأة.. تامر حسني يستعيد ذكريات طفولته
  • أحمد بتشان يستعد لطرح أغنية "مش سوا"
  • فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل قائمة شباك التذاكر بالسينما