علق الإعلامي تامر أمين على حدوث جدل واسع وكبير على السوشيال ميديا والمواقع ومناقشات بين شخصيات عامة ونجوم كبار تدور حول من هي المطرب أو المطربة الذي  تستحق أن  يلقب بصوت مصر قائلا " مين بيتخانق على أيه ومن امتي بنتخانق على الألقاب".

وتعددت أوجه النظر والخلافات حول أن  المطربة أنغام هي التي تستحق صوت مصر والبعض الآخر يري أن شيرين عبد الوهاب  هي التي تستحق  هذا اللقب.

ولفت الإعلامى تامر أمين خلال برنامج" اخر النهار" إلى أنه بعد الجدل على من المطرب الذي يستحق صوت مصر تدخل  عمرو مصطفي فى هذا الجدل قائلا:  انا صوت مصر.

المعيار الحقيقي لصوت مصر ليس من يغني الاغاني الوطنية فقط

واستنكر أمين ردود فعل عمرو مصطفي حول قوله أن المعيار هي الأغاني الوطنية فليست الأغاني الوطنية هي معيار من يستحق لقب صوت مصر قائلا : مش انت اللي تقول، لافتا إلى أنه لا احد يملك أن ينسب لنفسه أنه الوحيد من يلقب بصوت مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السوشيال ميديا عمرو مصطفى انا صوت مصر صوت مصر صوت مصر

إقرأ أيضاً:

السعودية.. النصر يوجه رسالة لرونالدو بعد إقصاء البرتغال من يورو 2024

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وجّه نادي النصر السعودي رسالة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد خروج منتخب بلاده من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024.

وودّع منتخب البرتغال البطولة المقامة في ألمانيا بنسختها السابعة عشر من الدور ربع النهائي، بعد تفوق منتخب فرنسا عليه بركلات الترجيح بنتيجة 3/5، عقب التعادل السلبي في الوقت الأصلي والإضافي.

وقال فريق "العالمي" عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقًا): "نحن فخورون بك رونالدو، لقد بذلت كلّ مافي وسعك، ستظل بطلاً في قلوبنا، نحن خلفك".

كان اللاعب، البالغ من العمر 39 عامًا، قد شارك في اليورو للمرة السادسة، كأكثر اللاعبين مشاركة في البطولة، وقد قدّم تمريرة حاسمة واحدة في 5 مباريات لكنه عجز عن هزّ شباك المنافسين.

البرتغالالسعوديةالنصر السعوديكأس أمم أوروبانشر السبت، 06 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. النصر يوجه رسالة لرونالدو بعد إقصاء البرتغال من يورو 2024
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • تامر عاشور يوجه رسالة للجمهور السكندري بعد حفله الأخير «صور»
  • شيخ الأزهر يوجه رسالة للحكومة الجديدة
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة نارية لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الأفريقية
  • رونالدو يوجه رسالة خاصة قبل لقاء فرنسا
  • مبابي يوجه رسالة لرونالدو قبل مواجهتهما في يورو 2024
  • علاء ميهوب: الأهلي لا يقف على لاعب.. وكهربا الخاسر الوحيد من تصرفاته