أعرب الفنان محمد جمعة من خلال تصريحات له، عن كواليس مسلسل "سيب وأنا سيب" الذي انتهى عرضه مؤخرا، مشيراً عن سعادته بالنجاح وردود الفعل على المسلسل.

محمد جمعةمحمد جمعة يكشف كواليس مسلسل سيب وأنا أسيب

كشف محمد جمعة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلاكيت" من تقديم لينة الطهطاوي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM"، عبر عن سعادته بالنجاح وردود الفعل على المسلسل كاشفا عن سبب ظهور كل الأبطال وبينهم كيميا كبيرة قائلا:" السر في الغرفة 407، دي غرفة الإنتاج وفرها للمخرج أستاذ وائل إحسان يجتمع فيها الممثلين حتى إذا كان اليوم مرهقا كنا نجتمع ونتحدث وكأنه معسكر".

محمد جمعة

أضاف محمد جمعة حديثه معلقا: "طوال الوقت ونحن نصور نكون مهمومين بالتصوير، لكن في هذه الغرفة كنا نتحدث عن جميع المشاهد ونفكر في كل مشهد لأي بطل من الأبطال ونخرج بأفكار عديدة وإضافات جديدة".

محمد جمعة "اتمنى تقديم جزء ثاني من المسلسل"

وأكد محمد جمعة أنه يتمنى تقديم جزء ثاني من المسلسل خاصة بعد مطالبات الجمهور بهذا الأمر قائلا: "لا يوجد لدي أي مشكلة في وجود جزء جديد من المسلسل طالما تم تنفيذه بشكل جيد، أثناء التصوير وقبل عرض المسلسل كنا نطلب من المخرج وائل إحسان تقديم جزء ثاني من "سيب وأنا أسيب" وحتى الأستاذ أنور الصباح المنتج تواصل معي وقال إنه يتمنى تقديم جزء ثاني من العمل".

مسلسل سيب وأنا أسيب أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب

وتدور أحداث مسلسل "سيب وأنا أسيب" حول "نبيلة" التي تترك عريسها يوم زواجهما وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتعيش هناك لمدة 5 سنوات، وترتبط بممثل وسيم يقدم لها عرض زواج أمام الجميع، وعندما تعود إلى الإسكندرية حيث ولدت تفاجأ أنها لا تزال متزوجة رغم إرسالها توكيل لوالدها لتطليقها، وتحاول الانفصال عن "إبراهيم" لكنها تدخل معه في مشاكل عديدة.

أبطال مسلسل سيب وأنا أسيب

يذكر أن مسلسل "سيب وأنا أسيب" يعرض السبت من كل أسبوع على منصة "شاهد vip" ومن بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

هادي الباجوري لعب بتفاصيل شخصية سفاح الجيزة "مستوحي من أحداث حقيقية" (شاهد) مصطفى خاطر من كواليس البيت بيتي 2

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد جمعة الفنان محمد جمعة مسلسل سيب وأنا أسيب أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب مسلسل سیب وأنا أسیب محمد جمعة

إقرأ أيضاً:

كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"

أعلنت الفنانة المغربية كريمة غيث عودتها إلى التمثيل، من خلال مسلسل مغربي جديد شرع في تصوير مشاهده قبل أيام تحت عنوان « حرة »، تحت إشراف المخرج المغربي أحمد أكساس.

وكشفت كريمة غيث عن صور من كواليس تصوير المسلسل، حيث ستلعب فيه دور خادمة البيوت ستواجه العديد من المشاكل في حياتها اليومية، وأثناء ممارستها مهنة خادمة.

ويتكون مسلسل « حرة » من 30 حلقة يرتقب عرضها ضمن البرمجة الرمضانية المقبلة، عبر قناة « ايم بي سي 5″ ، بإنتاج من فاطنة بنكيران “سبيكتوب ».

ويسلط المسلسل الضوء على المعاناة والتحديات التي تواجهها خادمات البيوت والشابات اللواتي تضطرن الى العمل بهاته المهنة، رغم الصعوبات والمشاكل.

يضم مسلسل « حرة إلى جانب غيث التي تجسد بطولته، ألمع نجوم الدراما المغربية على رأسهم ناصر أقباب، وأمين الناجي، وأنس الباز، وعبد الحق بلمجاهد، وصونيا عكاشة، وماريا لالواز، وماريا صادق، وآخرون.

كلمات دلالية أخباء مشاهير ايم بي سي 5 حرة دراما رمضان فن كريمة غيث مسلسل

مقالات مشابهة

  • شقيقة محمد صلاح تكشف ملامح من رحلة نجاحه: دعوات والدتي سر التألق
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • الخرطوم: توقف المطابخ الجماعية عن تقديم الوجبات في قطاع الأزهري
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • صلاح عبدالله ينشر صورا جديدة من كواليس مسلسل تيتا زوزو
  • نيقولا معوض عن لبنان.. "أُصلي من أجل بلدي ومن أجل أهلي"
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • عرض "كازينو" يواصل نجاحه على مسرح السلام.. صور