غوارديولا خضع لجراحة في برشلونة وسيبقى هناك خلال فترة تعافيه (أرشيف)

سيغيب الإسباني جوزيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بطل الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، عن المباراتين المقبلتين لفريقه بعد خضوعه لـ"عملية روتينية" في ظهره اليوم الثلاثاء (22 أغسطس/ آب 2023)، كما اعلن النادي الشمالي، الفائز بالثلاثية (الدوري والكأس المحليان ودوري أبطال أوروبا).

مختارات سيتي يهزم إشبيلية ويحرز كأس السوبر الأوروبية للمرة الأولى غوندوغان يقترب من الانتقال إلى برشلونة الإسباني في صفقة حرة

بات الألماني إلكاي غوندوغان، قائد مانشستر سيتي، على مشارف الانتقال إلى برشلونة الإسباني في صفقة حرة بحسب وسائل إعلام إنجليزية. ويملك غوندوغان سجلا ذهبيا منذ انتقاله إلى سيتي قادما من دروتموند الألماني قبل 7 أعوام.

فريق غوارديولا في حالة نشوة: سيتي يكتسح الريال ويبلغ النهائي

واصل مانشستر سيتي الإنجليزي حلمه بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه برباعية نظيفة على ضيفه ريال مدريد الإسباني في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة القارية.

وذكر بيان لمانشستر سيتي: "خضع جوزيب غوارديولا لجراحة روتينية بسبب مشكلة في الظهر". وأضاف: "كان مدرب مانشستر سيتي يعاني من آلام شديدة في الظهر لبعض الوقت مؤخرا، وسافر إلى برشلونة للخضوع لجراحة طارئة أجراها الطبيب ميريا يويكا. كانت الجراحة ناجحة، وسيتعافى غوارديولا وسيخضع لفترة إعادة التأهيل في برشلونة".

وأضاف البيان: "في غيابه سيتولى المدرب المساعد خوانما ليلو قيادة الفريق الأول في التدريبات ،وسيتولى مهام المدير الفني في المباريات حتى عودة غوارديولا". وأكد البيان :"يتوقع أن يعود غوارديولا عقب نهاية فترة توقف الدوري خلال المباريات الدولية المقبلة. الكل في مانشستر سيتي يتمنى لجوزيب التعافي سريعا ويتطلع الجميع لرؤيته يعود لمانشستر قريبا". 

 وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن غوارديولا سيظل في برشلونة في فترة النقاهة الخاصة به، وسيغيب عن مباراتي مانشستر سيتي أمام شيفيلد يونايتد الأحد المقبل، وفولهام يوم 2 أيلول/سبتمبر المقبل.

ويترقب مانشستر سيتي عودة غوارديولا لقيادة الفريق، حيث ينتظر أن يقود الفريق في المباراة أمام ويستهام المقرر إقامتها يوم 16 أيلول/ سبتمبر المقبل.


ع.ش/ص.ش (د ب أ، أ ف ب)

المصدر: DW عربية

كلمات دلالية: مانشستر سيتي عملية جراحية برشلونة الدوري الإنجليزي دويتشه فيله مانشستر سيتي عملية جراحية برشلونة الدوري الإنجليزي دويتشه فيله مانشستر سیتی فی برشلونة

إقرأ أيضاً:

طبيب شيرين عبد الوهاب يوضح حقيقة خضوعها لعملية جراحية

تداولت العديد من الأنباء، خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بدخول الفنانة شيرين عبدالوهاب أحد المستشفيات لإجراء عملية جراحية، الأمر الذي أثار قلق جمهورها ومتابعيها، وحرصوا عبر منصات التواصل الاجتماعي على الوقوف على حقيقة خضوعها لعملية جراحية.

 حقيقة خضوع شيرين عبد الوهاب لعملية جراحية

ومن جانبه، نفى الدكتور نبيل عبد المقصود، طبيب شيرين عبد الوهاب الخاص في تصريحات لـ«الوطن»، قائلا: «كل ما يقال كذب، شيرين كويسة وبخير وفي أحسن حال».

أغاني شيرين

ومؤخرًا سيطرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، على منصات السوشيال ميديا والمنصات الموسيقية والمعية المختلفة، إزاء طرح عدد من أغنياتها بشكل منفرد، وحققت مشاهدات واسعة، رغم الأزمات التي تعيشها مع شركة روتانا وتسببت في حذف هذه الأغاني.

مقالات مشابهة

  • الحالة الصحية لـ شيرين عبدالوهاب بعد أنباء خضوعها لعملية جراحية
  • حقيقة خضوع شيرين عبدالوهاب لعملية جراحية
  • طبيب شيرين عبد الوهاب يوضح حقيقة خضوعها لعملية جراحية
  • اليوم.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا
  • بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • غوارديولا يتحدث عن أسبوع صعب للسيتي
  • بدء جلسة الاستماع لمانشستر سيتي في 115 اتهاما بانتهاك لوائح الدوري الإنجليزي