قال المنتج كريم أبوذكرى إن تأسيس اتحاد منتجى مصر من الخطوات المهمة للغاية لحدوث تكامل بين الشركات، ولها أبعاد عديدة تصب فى صالح الصناعة نفسها، وتحولُ دون حدوث كثير من العوائق والصعاب التى قد تواجه الصناع أنفسهم، خصوصاً أن العالم كله يمر بظروف اقتصادية صعبة، ومن ثم نحتاج إلى آليات دقيقة لضبط السوق.

وأشار كريم أبوذكرى، فى تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن الانضباط والتكامل اللذين من المقرر أن يحدثهما اتحاد منتجى مصر، بمثابة خطوة جيدة فى هذه المرحلة الاقتصادية التى يعانى منها العالم، وتحقيق العدالة فيما يخص عدة بنود، من بينها تحقيق التوازن فيما يخص الأجور بين الجميع، ومن ثم نهدف إلى التعاون والتكاتف لضبط هذه الصناعة وتطويرها بالشكل اللائق، متابعاً: «سعيد جداً بتأسيس اتحاد منتجى مصر، ويجب علينا التكاتف، وليس من المقبول أن يفكر كل واحد فى نفسه فقط ولا يهتم بالآخرين».

وشدد على أن هذه الصناعة دائماً ما يكون فيها البقاء للأصلح، وليس بها مكان للمجاملات، لأن الجمهور فى النهاية هو الفيصل ويمنح تقييمه للعمل الفنى وللممثلين دون محاباة على الإطلاق «مهنة كاشفة تماماً أياً ما كانت طبيعة الوظيفة داخل العمل، إذا كان ستايلست غير موهوب لن يستمر وهكذا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة المتحدة

إقرأ أيضاً:

توجيه مهم من «التعليم» بمتابعة الحضور والانضباط والواجبات

استمع أيمن موسى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، إلى شرح المعلمين داخل الفصول وتابع دفاتر التحضير والخطط وانضباط العملية التعليمية، موجها بضرورة المتابعة المستمرة للحضور والانضباط، وتابع  تفعيل المبادرة الرئاسية «ابدأ» وعمل الطلاب للافتات المتنوعة، ووزع الجوائز على الطلاب تشجيعاً لهم .

جاء ذلك خلال متابعته انتظام سير العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد 2024/2025 بمدرسة السيدة خديجة الرسمية لغات التابعة لإدارة المطرية التعليمية، يرافقه أيمن الفخراني مدير عام الإدارة، ومحسن عيد مدير المدرسة.

واجبات الطلاب اليومية وكشاكيل الحصص

وتابع وكيل تعليم القاهرة، الفصول الدراسية والإجراءات المتعلقة بتقليل الكثافات والقوائم وسد العجز فى المعلمين، كما تحدث مع الطلاب عن شرح المعلمين ومدى فهمهم للدروس  وتابع واجبات الطلاب اليومية وكشاكيل الحصص .

وتفقد فصول رياض الأطفال، ورسم الأطفال برسم صور تعبيرية عن انتصارات أكتوبر المجيدة ، وذلك فى إطار تنمية الولاء والانتماء لمصرنا الحبيبة، وأخيرا تابع وكيل الوزارة المكتبة والمعامل المدرسية ودورات المياه، وأثنى على الجهد المبذول في انتظام سير العملية التعليمية. 

مقالات مشابهة

  • إيمان كريم: الملتقى الدولي لمكتسبات ذوي الإعاقة يحقق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة"
  • كريم درويش رئيسا للجنة العلاقات الخارجية بالنواب.. والسلاب يفوز بـ«الصناعة»
  • توجيه مهم من «التعليم» بمتابعة الحضور والانضباط والواجبات
  • الوقائع المصرية تنشر قرار منح منتجي ومستوردي السلع الهندسية مهلة سنة لتوفيق أوضاعهم
  • وزير التموين: مصر في الحد الآمن فيما يخص المخزون الاستراتيجي من السلع
  • مدير تعليم القاهرة يشدد على تطبيق لائحة الانضباط المدرسي
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • التكامل بين البورصات العربية يعزز الوزن النسبي في المؤشرات الدولية
  • كريم الحسيني لـ "البوابة نيوز": اعتزلت السعي في الوسط الفني فقط وليس الفن
  • جمعية منتجي التمور بالمغرب، تدعو إلى إعادة تقييم سياسات استيراد التمور