الوطن:
2024-10-05@10:14:00 GMT

تحت مظلة «المتحدة».. مصر بيت الدراما (ملف خاص)

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

تحت مظلة «المتحدة».. مصر بيت الدراما (ملف خاص)

تواصل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خطواتها الجادة فى الحفاظ على ريادة الدراما المصرية فى المنطقة العربية، ومن خلال رؤيتها فى هذا الاتجاه قررت جمع منتجى الدراما تحت مظلة «اتحاد منتجى مصر» ليكون الاتحاد بمثابة خطوة مهمة وإيجابية تجاه ضبط سوق الإنتاج ودعم صناعة الدراما المصرية التى لا تقل أهمية عن غيرها من الصناعات، وذلك بجانب دورها الاستراتيجى البارز كقوة مصرية ناعمة فى العالم كله.

يضم اتحاد منتجى مصر فى قوامه 18 شركة من أبرز شركات الإنتاج الدرامى العاملة بشكل فعال على الساحة، ويهدف الاتحاد لخلق حالة من التنسيق والتكامل بين تلك الشركات فيما يتعلق بضبط السوق، بداية من الأجور والموضوعات التى يتم تناولها، وصولاً إلى تطوير المحتوى والأدوات للحفاظ على الصناعة وضمان جودة المنتج الدرامى وتنظيم العملية الإنتاجية، وذلك من خلال التنسيق المشترك وعقد اجتماعات دورية بين أعضاء الاتحاد، مما يضع حداً للمغالاة فى الأجور بجانب منح فرص متساوية لجميع العاملين فى المجال.

تعمل تلك الخطوة تحت مظلة «المتحدة» على رسم ملامح جديدة للمرحلة المقبلة، وهى الخطوة التى رحب بها المنتجون والتى تضمن نمو وتطور سوق الإنتاج الدرامى بالإضافة إلى تنظيمه، مما يخلق حالة من الحراك على الساحة وفتح آفاق جديدة أمام المنتج الدرامى، خاصة مع تعاظم تأثيره الدرامى على الجمهور ومن خلال دورها البارز فى تشكيل الوجدان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة المتحدة

إقرأ أيضاً:

مصر ترحب بدعم مجلس الأمن لسكرتير عام الأمم المتحدة وتجدد تضامنها الكامل معه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعرب المتحدث باسم وزارة الخارجية عن ترحيب جمهورية مصر العربية بالدعم الذى ابداه اعضاء مجلس الامن امس ٣ اكتوبر، لانطونيو جوتريش سكرتير عام الامم المتحدة فى ظل الحملة المغرضة التى تشنها إسرائيل عليه وإعلانها مؤخرا اعتباره شخصا غير مرغوب فيه.

وجدد المتحدث باسم وزارة الخارجية دعم مصر الكامل وتضامنها مع انطونيو جوتريش الذى انحاز طوال فترة عمله ومسيرته المهنية لميثاق الامم المتحدة والمبادئ والقيم الاممية النبيلة الداعية لاحترام القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني وتحقيق العدالة واحترام حق تقرير المصير. 

كما اشاد بدوره المشهود فى دعم السلم والامن الدوليين ومواقفه الأخلاقية الملهمة التى يدافع عنها باخلاص وقناعة كاملة سيشهد لها التاريخ.

مقالات مشابهة

  • النائب علاء عابد يكتب: إسرائيل.. كيان سايكوباثي
  • «خبراء وأكاديميون»: الإعلام خط الدفاع الأول لمواجهة التحديات التى تمر بها مصر
  • متحدث الخارجية: مصر ترحب بدعم مجلس الأمن لسكرتير عام الأمم المتحدة
  • مصر ترحب بدعم مجلس الأمن لسكرتير عام الأمم المتحدة وتجدد تضامنها الكامل معه
  • ليبيا.. رفع «القوة القاهرة» عن قطاع النفط واستئناف التصدير
  • مدير «معهد الإنتاج الحيواني»: التحسين الوراثي يزيد إنتاجية الألبان ونستخدم بدائل للأعلاف (حوار)
  • رحلة إنتاج «كوب اللبن» تواجه التحديات الصعبة (4)
  • على حافة الهاوية
  • «نتنياهو».. المعزول يقاوم الضغوط لإنهاء الصراعات
  • 310 حالة تسمم في بنها خلال شهر.. أزمة صحية تستدعي التدخل