ترأس اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، الاجتماع الموسع لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي، من أجل الإسراع بمعدلات تنفيذ المشروعات الجارية بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي سواء المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة" أو ما يتعلق بالمشاكل المتراكمة منذ سنوات، والتي تم وضع الحلول الجذرية لها.

جاء ذلك بحضور العميد ياسر عبد الشافي، السكرتير العام المساعد، والمهندسة مرفت حسين رئيس الإدارة المركزية لجنوب الصعيد بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، فضلا عن العميد يحيى أبو زيد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وكذا رؤساء مركزي أسوان ونصر النوبة، وأيضا مديري ومسئولي القطاعات المختلفة بالشركة والهيئة والمقاولون العرب.

وخلال الاجتماع شدد اللواء أشرف عطية، على أهمية الانتهاء من المشروعات الجارية، والالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة لها حتى يتسنى تحقيق العوائد الإيجابية من هذه المشروعات، ودخولها حيز التشغيل ليجنى المواطن ثمار سلسلة هذه الإنجازات على أرض الواقع بشكل إيجابي.

مُؤكدًا على أهمية التنسيق المسبق بين كافة الجهات وتوحيد الرؤى بأفكار غير تقليدية وخارج الصندوق فيما يتعلق بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي ليتم الوصول إلى الأهداف المرجوة التي تصب في صالح المواطن الأسواني، وتساهم في الاستعداد الجيد لاستقبال الموسم السياحي على الوجه الأكمل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسوان محافظ أسوان میاه الشرب والصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

مياه القليوبية تكلف لجاناً لمراجعة شبكات المياه والصرف بالمدارس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، عن تنفيذ متابعة شاملة لجميع المدارس والمعاهد الأزهرية بالمحافظة لضمان توافر الاشتراطات الصحية وجاهزيتها تزامنًا مع استقبال العام الدراسي الجديد، وذلك حفاظاً على صحة الطلاب.

وفي إطار هذه الجهود، قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بالتنسيق مع مفتشي صحة البيئة بالإدارات الصحية ومديرية التربية والتعليم ومديرية الأوقاف، للمرور على المدارس والمعاهد الأزهرية، حيث تم إجراء غسيل شامل لشبكات المياه، والتأكد من عدم استخدام أي طلمبات حبشية كمصدر لمياه الشرب، مع الاعتماد الكامل على شبكة المياه العمومية.

وشدد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، علي استمرار العمل من قبل فرق الطوارئ للقيام بأعمال التطهير والتعقيم لشبكات مياه الشرب والصرف الصحي، وذلك لضمان سلامة المرافق تزامنًا مع بدء العام الدراسي، حفاظاً على صحة الطلاب في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان: محطات مياه الشرب آمنة وصالحة للاستخدام
  • مياه القليوبية تكلف لجاناً لمراجعة شبكات المياه والصرف بالمدارس
  • لتحقيق سلامة مياه الشرب.. .تحديث منظومة الكلور فى محطة الشيخ على بقرية أبو الريش فى أسوان
  • مياه القليوبية تؤكد: لا مكان للمياه غير الصالحة في المدارس
  • مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة تشاركا في مبادرة بداية جديدة
  • مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة الصالحية الجديدة
  • محافظ أسوان يوجه بأخذ عينات مياه من المنازل ومحطات الشرب للتأكد من سلامتها
  • "علي القـد".. حملة توعية بين الري وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط
  • محافظ البحيرة تفتتح مشروع الصرف الصحي بقرية الجدية برشيد
  • محافظ البحيرة تفتتح مشروع الصرف الصحي بقرية الجدية برشيد| صور