اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد يلتقي مع الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي في لقاءٍ ودّي جمع الطرفين لمناقشة مستجدات التعليم الجامعي بالمحافظة.
حيثُ أكّد محافظ الوادي الجديد على التوسع في توفير العديد من المنح الدراسية والفرص المتميزة لأبناء المحافظة بالتعاون مع مختلف الجامعات الأهلية.

مُعربًا عن خالص تقديره للتعاون المُثمر بين الوزارة والمحافظة في تقديم خدمات تعليمية أفضل، وافتتاح المزيد من الكليات بجامعة الوادي الجديد؛ لتوفير التخصصات المختلفة واستيعاب أبناء المحافظة وتقليل نسبة الاغتراب.
وفي ختام اللقاء، قدّم المحافظ دعوته للمجلس الأعلى للجامعات لعقد اجتماعه الدوري بها وزيارتها في أقرب فرصة ممكنة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

«التعليم»: إعلان نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 بحد أقصى منتصف أكتوبر

كشفت مصادر في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن أن نتيجة معادلة الدبلومات الفنية عبر موقع المجلس الأعلى للجامعات يجرى تصحيحها الآن، لافتة إلى أنه فور الانتهاء منها و اعتمادها سيتم إعلانها خلال الأيام القلية المقبلة بحد أقصى منتصف شهر أكتوبر الجاري.

نتيجة معادلة الدبلومات الفنية عبر موقع المجلس الأعلى للجامعات

وأوضحت المصادر في وزارة التعليم العالي لـ«الوطن»، أن نتيجة معادلة الدبلومات الفنية عبر موقع المجلس الأعلى للجامعات ستكون متاحة عبر موقع المجلس ومن خلال المواقع الرسمية للكليات التي جرى الامتحانات بها وهي «كلية التجارة والهندسة في الجامعات الحكومية».

إعلان النتائج في أسرع وقت

وقالت المصادر إن العمل بمختلف القطاعات في الأعلى للجامعات تتم على قدم وساق للانتهاء  من أعمال التصحيح وإعلان النتائج في أسرع  وقت، تيسيرا على الطلاب للسرعة في التقدم للكليات المختلفة للطلاب الناجحين.

مقالات مشابهة

  • «التعليم» يكشف تفاصيل عن موعد ظهور نتيجة معادلة كلية هندسة 2024
  • لقاء مصري سويدي بوزارة التعليم العالي
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير السويد بالقاهرة لبحث التعاون المشترك
  • المجلس الأعلى للجامعات يكشف عن خطط الأنشطة الطلابية بالعام الجديد
  • «التعليم»: إعلان نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 بحد أقصى منتصف أكتوبر
  • «التعليم العالي»: مكتب تنسيق الجامعات والمعاهد مستمر في استقبال الرغبات
  • «الأعلى الجامعات» يحدد الخميس المقبل آخر موعد للتقديم للعام الدراسي الجديد
  • «الأعلى للجامعات» يوافق على بدء الدراسة بالمقر الجديد لكلية طب أسنان سوهاج
  • تكنولوجيا حقن التربة تقود إلى ثورة زراعية في الوادي الجديد.. "بحوث الصحراء": المحافظة على أعتاب نهضة جديدة وفرصا واعدة في التصدير
  • وزير التعليم العالي: نهتم بفتح باب الاعتماد للخريجين بالنقابات الدولية