تدرس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، حسم التعاقد مع نجم جديد من صفوف البريميرليج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، تعويضا للنجم البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع الفريق الملكي الذي تعرض لإصابة قوية.

حيث تعرض النجم البرازيلي الدولي إيدير ميليتاو مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي للركبة مما سيؤدي إلى غيابه عن المباريات طوال الموسم الجاري.

ريال مدريد يرغب في ضم نجم أرسنال 

وكشفت صحيفة ” ديلي ميل ”، إن إدارة نادي ريال مدريد تدرس التعاقد مع مدافع فريق أرسنال الإنجليزي، جابرييل ماجالهيس، والذي تصل قيمته إلى 55 مليون يورو، وذلك من أجل تعزيز خط دفاع الفريق، بعد غياب ميليتاو عن المباريات.

وصول اللجنة الثلاثية لنادي الزمالك لبدء مهام العمل أول قرار من اللجنة المؤقتة في الزمالك

وشهدت الفترة الأخيرة، تألق جابرييل بشكل لافت للنظر مع فريقه أرسنال، في مركز الدفاع، مما أدى إلى تلقي عروض عديدة من الأندية السعودية من أجل ضمه، فضلا عن نادي ريال مدريد.

والجدير بالذكر أن جابرييل، لم يشارك في أولى مباريات ارسنال هذا الصيف في الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة نوتنغهام فورست، حيث تم استبعاده من جانب ميكيل أرتيتا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارسنال ريال مدريد ميليتاو الدوري الإنجليزي الممتاز نوتنغهام فورست ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني

أكدت تقارير إسبانية أن نادي جيرونا الإسباني دخل في مفاوضات مكثفة لضم دوني فان دي بيك لاعب وسط مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت التقارير أن من المتوقع أن تصل قيمة انتقال اللاعب الهولندي إلي 5 مليون جنية استرليني بناءًا علي حجم مشاركات اللاعب بالاضافة إلي بعض الامتيازات.

وكشفت التقارير أن إدارة اليونايتد لاتمانع في رحيل اللاعب، ومن المنتظر أن يتم الاتفاق علي بنود التعاقد خلال الأيام القادمة، وانضمام اللاعب رسميًا إلي صفوف الفريق الاسباني.

نادٍ إسباني يخطف صفقة مانشستر سيتي مانشستر يونايتد يصارع آرسنال على صفقة هولندية جيرونا يكثف مفاوضاته لضم لاعب فان دي بيك

والجدير بالذكر أن اللاعب الهولندي البالغ من العمر 27 عام، انتقل إلي صفوف المان يونايتد في موسم 2020 قادمًا من أياكس الهولندي، بمقابل 39 مليون يورو.

أدى التغيير المستمر لمدربى المان يونايتد للتأثير على الهولندي دي بيك، الذى لم يشارك بشكل أساسى مع الفريق منذ قدومه إلا فى مباريات قليلة.

مقالات مشابهة

  • لاعب ليل على "رادار" ريا مدريد
  • ميركاتو 2024.. ريال مدريد يقترب من ضم صفقة جديدة
  • مشجعات يمنيات يثرن الجدل في تدشين رابطة مشجعي نادي ريال مدريد في العاصمة صنعاء
  • الاتحاد يسعى لضم الحارس كيبا
  • كارلو أنشيلوتي يحتفل مع زوجته بذكرى الزواج العاشر
  • رسمياً.. العبور يضم لاعب شباب العريش في صفقة انتقال حر
  • بطولات وألقاب أرسنال عبر التاريخ.. وحقبة "فينجر" الذهبية
  • كوبا أمريكا تعاند ريال مدريد.. إصابة قوية لساحر البرازيل
  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني