أطلقت عناصر من قوات الحزام الأمني، التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، في العاصمة المؤقتة عدن، مساء اليوم، النار على مواطنين خرجوا في احتجاجات منددة بانقطاع التيار الكهربائي عن المدينة.

وقالت مصادر محلية إن عناصر الحزام الأمني أطلقت النار على المحتجين، وسقط عدد منهم جرحى، جرى إسعافهم إلى مستشفى الجمهورية ومستشفى الوالي بعدن.

وأشارت إلى أن اثنين من المواطنين على الأقل أصيبوا بطلقات نارية، خلال الاحتجاجات، في خور مكسر، أمام استراحة النفط في ساحل أبين.

وقالت المصادر، إن مديريات خورمكسر ، الشيخ عثمان ، المنصورة، شهدت وما تزال، حتى كتابة هذا الخبر، التاسعة والثلث مساء الثلاثاء، احتجاجات بسبب انقطاعات الكهرباء المتكررة.

اقرأ أيضاً برلماني يمني بصنعاء يوجه سؤالا حاسما لسلطات المليشيا بشأن الاتفاق على صرف مرتبات موظفي الدولة من عدن مسلح يقتل نفسه ويصيب آخرين بتفجير قنبلة في تعز (الأسماء) محلات الصرافة تعلن التسعيرة الجديدة للدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني الانتقالي يتعهد بتحرير المحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية ويوجه رسالة للتحالف والقوى الوطنية الحكومة الشرعية تتوعد الانتقالي الجنوبي بسبب حملات الأكاذيب وأساليب الابتزاز وأخيرًا.. قاتل فتاة ‘‘توب سنتر’’ بعدن يعترف بسبب ارتكابه للجريمة ويكشف مفاجأة ما حدث بينهما قبلها ساعات احتجاجات غاضبة في عدن الإتحاد العام لسباق الحمام الزاجل بعدن يدشن نشاطه بإطلاق أسراب في سماء المدينة بالفيديو.. شاهد لحظة النطق بالحكم ضد مرتكب جريمة ‘‘توب سنتر’’ .. ولماذا اشترطت المحكمة التنفيذ في مكان عام عاجل: حكم بإعدام قاتل زميلته في متجر ‘‘توب سنتر’’ بعدن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني صباح اليوم درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية

ووصلت ساعات انقطاع التيار الكهربائي إلى أكثر من عشر ساعات في اليوم مقابل ساعتين تشغيل، وسط موجة حر شديدة، تضاعف المعاناة.

https://twitter.com/Twitter/status/1694047776810700837

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل شابًا من رام الله فجر اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، شابا من حي المصايف، بمدينة رام الله، وفقًا لـ"وفا".

نقص الوقود يؤثر على عمليات الصحة في قطاع غزة.. ما القصة؟ لتفادي المجاعة.. الجزائر تدعو إلى استعجال وصول المساعدات لقطاع غزة

وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عدنان شقير (25 عاما)، بعد أن داهمت منزله، وعبثت بمحتوياته.

وقد استشهد وأصيب عدد من المواطنين، فجر اليوم الأربعاء،  في قصف صاروخي ومدفعي واطلاق نار من قبل آليات الاحتلال الاسرائيلي على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا باستشهاد عدد من المواطنين، بينهم أطفال ونساء، وسقوط عدد من الجرحى بقصف طائرات الاحتلال الاسرائيلي منازل المواطنين في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، حيث تعذر وصول سيارات الاسعاف لنقلهم الى المستشفى بسبب إطلاق نار من مسيرات اسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال تطلق قنابل إنارة في سماء عبسان الكبيرة شرق ‎خان يونس
  • في عملية نوعية: الحزام الأمني يداهم وكراً ويقبض على مختطفي المقدم عشال
  • ضبط شبكة ترويج وتعاطي المخدرات في عدن: تفاصيل العملية الناجحة لقوات الحزام الأمني
  • احتمالات بتصفية المقدم “الجعدني” في عدن
  • مستوطنون يطلقون النار صوب منازل ويعتدون على مواطنين بالخليل
  • ‏مكتب نتنياهو: مجلس الوزراء الأمني الإسرائيلي يبحث اليوم مقترح حماس لوقف إطلاق النار في غزة
  • احتجاجات فوق سطح البرلمان الأسترالي على حرب غزة.. فيديو
  • الاهتمام بالقطاع الصحي.. أبرز مطالب المواطنين من الحكومة (فيديو)
  • الاحتلال يعتقل شابًا من رام الله فجر اليوم
  • احتجاجات في مصر بعد أزمة الكهرباء.. حقيقة الفيديو المتداول