بوابة الوفد:
2024-06-27@09:01:10 GMT

مصطفى خاطر من كواليس البيت بيتي 2

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

يواصل الفنان مصطفى خاطر،  تصوير باقي مشاهده في مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، والذي مقرر أن ينطلق عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

 

كريم محمود عبدالعزيز يروج لـ "بيت الروبي"

وشارك مصطفى خاطر، جمهوره ومتابعيه على موقع “انستجرام”، صورة من كواليس تصوير مسلسل “البيت بيتى” الجزء الثانى، وعلق قائلًا :"سلم يارب سلم".

 

 تفاصيل مسلسل البيت بيتي الجزء الأولى

 

وتدور قصة مسلسل "البيت بيت" حول بينو (مصطفى خاطر) الشاب الثلاثيني المستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده. وعند وفاة هذا الأخير، ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه كريم (محمد محمود عبد العزيز) وشيرين (إيمان الشريف)، ويكتشف أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله.

 

وفي سياق الأحداث يضع القدر في طريق بينو سائق سيارة الأجرة كاراكيري (كريم محمود عبد العزيز)، الذي يشاركه رحلة البحث عن سبب لعنة هذا القصر التي تحاوطهم من كل مكان، برفقة زوجته أحلام (ميرنا جميل) وولدهما زيزو.

 

مسلسل البيت بيتي

 

مسلسل "البيت بيتي"، هو من أعمال شاهد الأصلية ويضم إلى كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، كل من محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب، مي القاضي وآخرين، وبمشاركة مجموعة من الضيوف منهم صبري عبد المنعم، جلال الزكي، عبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى خاطر مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني البيت بيتي 2 الفن بوابة الوفد كريم محمود عبد العزيز ميرنا جميل كواليس البيت بيتي 2 محمود عبد العزیز البیت بیتی مصطفى خاطر

إقرأ أيضاً:

مفاجأة لمحبي كريم عبد العزيز في مصر

متابعة بتجــرد: يستعد الفنان كريم عبد العزيز لتقديم مسرحيته الأخيرة “السندباد” في موسم الصيف الحالي ضمن فعاليات “مهرجان العلمين” الذي سيُقام قريباً في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، ويتضمن عدداً كبيراً من الفعاليات الفنية المختلفة.

وكان كريم قد عرض مسرحية “السندباد” في “موسم الرياض” العام الماضي، وذلك بعد غياب عن المسرح في مصر لمدة 22 عاماً، حيث كانت مسرحية “حكيم عيون” التي عُرضت عام 2001 آخر أعماله المسرحية.

وحققت مسرحية “السندباد” نجاحاً كبيراً وقت عرضها في “موسم الرياض”، وهي من بطولة: كريم عبد العزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء سيف…، وتدور أحداثها حول شخصية “عمر أبو الهول” التي يقدّمها كريم عبد العزيز، والذي يحاول الهرب من المعلّم “سنوسي” فيختبئ في مقبرة قديمة حيث يجد سلسلة تعود الى زمن السندباد، فينتحل شخصية السندباد وكأنه عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة لكي يعيش حياة السندباد ومغامراته.

يُذكر أن كريم عبد العزيز حقق نجاحاً كبيراً في موسم رمضان الماضي من خلال مشاركته في بطولة مسلسل “الحشاشين” الى جانب عدد كبير من النجوم، بينهم: فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، وسوزان نجم الدين.

main 2024-06-26 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"
  • نيللي كريم تنافس نجمات هوليوود في أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • مفاجأة لمحبي كريم عبد العزيز في مصر
  • مصطفى بسيط يكشف كواليس جديدة من فيلم عصابة «الماكس»
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • في هذا الموعد.. مصطفى قمر يحيي أحدث حفلاته الغنائية في لبنان
  • موعد حفل مصطفى قمر في لبنان
  • إسعاد يونس تشارك كواليس مسلسلها الجديد «تيتا زوزو» | صور
  • إسعاد يونس تستأنف تصوير مسلسل «تيتا زوزو».. صور