بناءً على توجيهات اللواء الدكتور محمد سالمان الزملوط، محافظ الوادي الجديد، قام المحاسب عبدالناصر صالح، رئيس مركز ومدينة باريس، بالمتابعة المستمرة لمراقبة التعديات على أراضي الدولة. وقد نفذت لجنة من أملاك الدولة، وصندوق الأراضي، والإدارة الهندسية، والشؤون القانونية في المركز، ورئيس قرية عدن وأملاك الدولة بالقرية، جولة لرصد التعدي على أراضي الدولة.

تم فورًا إزالة التعدي في المهد، والمهد يقع جنوب قرية عدن وهي أرض مجهزة للزراعة.

بعد ذلك، وجه المحافظ اللجنة ببحث موقف باقي الأراضي المزروعة لقربها من أراضي الجمعيات شمال مدينة باريس. وعُرض تقريرٌ بذلك حفاظًا على أراضي الدولة وتنفيذ قرار المحافظة رقم (٣٢٢) لسنة ٢٠٢٣م، بشأن عدم التصرف في الأراضي الزراعية، سواءً بالإيجار أو حق الانتفاع أو بالبيع داخل الحيز العمراني أو المتاخمة للحيز، سواءً بالقرى أو بالمدن.

وجه أيضًا لجميع رؤساء الوحدات المحلية القروية في المركز، متابعة ومراقبة التعديات على أراضي الدولة وإزالتها في المهد. تم تنفيذ قرار المحافظة رقم ٣٢٢ لسنة ٢٠٢٣م.

رصد وازالة فورية للتعديات علي اراضي الدوله بمركز باريس في الوادي الجديد رصد وازالة فورية للتعديات علي اراضي الدوله بمركز باريس في الوادي الجديد رصد وازالة فورية للتعديات علي اراضي الدوله بمركز باريس في الوادي الجديد رصد وازالة فورية للتعديات علي اراضي الدوله بمركز باريس في الوادي الجديد رصد وازالة فورية للتعديات علي اراضي الدوله بمركز باريس في الوادي الجديد رصد وازالة فورية للتعديات علي اراضي الدوله بمركز باريس في الوادي الجديد رصد وازالة فورية للتعديات علي اراضي الدوله بمركز باريس في الوادي الجديد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة على أراضی الدولة

إقرأ أيضاً:

«الخارجية» تتسلّم نسخة من أوراق اعتماد سفير كينيا الجديد

تسلّم سيف عبدالله الشامسي، وكيل الوزارة مساعد لشؤون المراسم في وزارة الخارجية، نسخة من أوراق اعتماد، كينيث ميليمو نغانغا، السفير الجديد لجمهورية كينيا لدى الدولة.
وتمنّى للسفير، التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله، وأكد حرص دولة الإمارات على تعزيز شراكتها مع جمهورية كينيا في شتّى المجالات.
وأشاد سفير جمهورية كينيا الجديد، بالمكانة الرائدة التي تحظى بها دولة الإمارات إقليمياً ودولياً، في ظلّ السياسة الحكيمة لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله. (وام)

مقالات مشابهة

  • وزيرة التخطيط تلتقي محافظ الوادي الجديد لمتابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية
  • وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي تلتقي محافظ الوادي الجديد لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية 2024/2025
  • «الخارجية» تتسلّم نسخة من أوراق اعتماد سفير كينيا الجديد
  • إزالة فورية لـ 4 حالات بناء مخالف بدون ترخيص بالقليوبية
  • شعبة بيض المائدة: نستعد لإجراءات فورية ضد 21 من كبار المنتجين لتلاعبهم بالأسعار
  • محافظ المنوفية يناقش الموقف النهائي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنجاز ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • التنمية المحلية: استرداد 134 ألف متر وإزالة 900 حالة بناء مخالفة
  • استرداد 134 ألف متر مربع و1162 فدان زراعة وإزالة 900 حالة بناء مخالف بالمحافظات
  • محافظ الأقصر يلتقي عدداً من المواطنين المتقدمين لسداد مستحقات تقنين أراضي أملاك الدولة