شاركت الإعلامية أنابيلا هلال متابعيها ببعض صورها لأحدث إطلالاتها الانوثية التي تبرز منحنيات قوامها بشكل لافت وجذاب وذلك عبر حسابها الشخصي الإنستجرام لتصبح محط أهتمام وإعجاب متابعيها.

واتبعت أنابيلا هلال ذوق عارضات الأزياء لتطبق خطوط الموضة بحذافيرها في استعراض منحينات قوامها الأنوثي المثير، حيث ارتدت فستان مجسم قصير ينتمي لقصة الv مع الكب المثير بالأكمام الطويلة، صمم الفستان من قماش ناعم بلون البيبي بلون الفاتح، فيما انتعلت حذاء بكعب عال، بنفس اللون، وتزينت ببعض المجوهرات المرصعه.


أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود  في الشفاه.
انابيلا هلال 
أنابيلا هلال (4 يونيو 1986 -) مقدمة برامج وعارضة أزياء لبنانية ووصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005. شاركت في ملكة جمال العالم في 2006 في وارسو، بولندا

أنابيلا هلال

مشوارها المهني
حاصلة على دكتوراه في الحقوق، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2005 حيث حلّت وصيفة أولى. ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال الكون 2006 وحلت ضمن أول 10 متسابقات، بدأت بتقديم البرامج عام 2007 من خلال برنامج ميشن فاشن على شاشة أل بي سي، كما قدمت برنامج حلوة ومرة على نفس القناة بمشاركة كارلا حداد وكارلا يونس وإليز فرح وعفاف دمعة. وقدمت برنامج تلفزيون الواقع «أراب آيدل» بمواسمه الأول والثاني والثالث في إم بي سي ثم إنتقلت إلى محطة إم تي في اللبنانية حيث قدمت العديد من البرامج و منها برنامج ديو المشاهير  بجميع مواسمه.

حياتها الأسرية
تزوجت من طبيب الجراحة التجميلية والترميمية اللبناني نادر صعب. وقد أقيم حفل الزفاف في 14 تشرين الثاني 2009 في كنيسة مار شربل في ليماسول بقبرص. ولها أربع أولاد هم ماييفا، ولدت عام 2010، ونادر جونيور، ولد عام 2011 وجولا رفقا ولدت سنة 2014 و إيلي ولد سنة 2017 .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنابیلا هلال ملکة جمال

إقرأ أيضاً:

وصفوها بـ "الذكر"..ملكة جمال تركيا تتعرض للتنمر

ردت ملكة جمال تركيا المتوجة أخيراً على التعليقات السلبية التي انهمرت عليها بسبب مظهرها، بعد أن تحدث متنمرون عن "ذكورة" الملامح والتناسق.

وفازت إيديل بيلجن، 24 عاماً، بمسابقة ملكة جمال 2024 يوم الأربعاء لتمثل بلدها في مسابقة ملكة جمال العالم الدولية، وتجمع عديديون على الإنترنت للاحتفال بالملكة بيلجن، وهي خريجة طب ناجحة، وتتحدث ثلاث لغات، حيث أبدى أحد المغنيين المشهورين إعجابه بنجاحها وقصتها وتميزها، وفق "دايلي ميل".



وقالت: "في الوقت الذي تشهد فيه بلادنا مآس مثل العنف ضد النساء والأطفال، أعزو التعليقات السلبية عني إلى حقيقة مفادها أن الناس ليس لديهم ما هو أفضل لعمله، إنهم يعبرون عن آرائهم دون أن يعرفوا أي شيء حقًا،لا أهتم بتعليقاتهم".

 

 


وأشاد بعض المدافعبن عن بيلجن بها لمساعدتها في كسر معايير الجمال القديمة وغير الواقعية، وقال أحدهم:  "كرهت الأجيال القليلة الماضية نفسها وانتقلت من خبير تجميل إلى آخر، نحن ضد تصورات الجمال التي تحدد في كل مرة معايير معينة".

مقالات مشابهة

  • معلومات عن ملكة جمال سويسرا.. من أخبار النجوم إلى صفحات الحوادث
  • مشاهير السوشيال ميديا في الهند يروجون للمعالم السياحية المصرية
  • وزارة السياحة تنظم زيارة لمدوني السفر والمؤثرين على السوشيال ميديا بالهند للمقصد المصري
  • وصفوها بـ "الذكر"..ملكة جمال تركيا تتعرض للتنمر
  • صوفيا لورين المصرية.. من هي الراقصة صاحبة أشهر محتوى دعارة فاضح على السوشيال ميديا؟
  • ملكة جمال تركيا 2024 ترد على منتقديها
  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • رومي القحطاني تحصد لقب ملكة جمال دبي 2024
  • بالصور.. شاهد تغريدات نجمات السوشيال ميديا بعد مباريات القمة الأفريقية.. فاطمة الصادق تشيد وعائشة الماجدي تتغزل وحنان حسن تسخر من المريخ “ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين”
  • مايان السيد تشعل السوشيال ميديا برقصة في حفل تخرج شقيقتها