أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان رسمي الثلاثاء، عن قبول استئناف ليفربول بشأن طرد لاعبه الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر أمام بورنموث، السبت الماضي.

 

وأشهر الحكم الإنجليزي توماس برامول بطاقة حمراء مباشرة في وجه ماك أليستر (24 عامًا) نتيجة تدخّل متهور على لاعب بورنموث، ريان كريستي، في الدقيقة 58.

 

رُغم النقص العددي، تمكّن ليفربول من حسم المباراة لصالحه بملعب (أنفيلد) وانتصر بنتيجة (3-1) لحساب مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتقدّم ليفربول باستئناف لدى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لرفع العقوبة عن ماك أليستر، الذي قبل بدوره الدعوى وأسقط عقوبة الإيقاف 3 مباريات عن اللاعب.

 

وسيصبح ماك أليستر متاحًا لخوض مباراة الجولة الثالثة من الـ(بريميرليغ) يوم الأحد المقبل 27 أغسطس، في ملعب نيوكاسل يونايتد (سانت جيمس بارك).

 

Alexis Mac Allister will not serve a suspension after a successful appeal against the red card he received during Saturday’s victory over AFC Bournemouth.

— Liverpool FC (@LFC) August 22, 2023

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: ليفربول أليكسيس ماك أليستر الدوري الإنجليزي ليفربول ماک ألیستر

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الجزائري لكرة القدم في قلب فضيحة جديدة

أعلن القضاء الجزائري اليوم الاثنين، عن فتح تحقيق في معلومات توصل بها بوجود شبهات فساد على مستوى اتحاد كرة القدم.

 

وقال مجلس قضاء الجزائر في بيان له إن هذه المعلومات تتعلق بتورط عدد من المسؤولين في إبرام عقود مخالفة للوائح الداخلية للصفقات بغرض منح امتيازات غير مبررة للغير.

 

ولفت أن هذه المخالفات نتج عنها ” تبديد للمال العام بالاتحاد الجزائري لكرة القدم وبالخزينة العمومية”.

 

كما أشار إلى فتح تحقيق ابتدائي من طرف فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية لأمن ولاية الجزائر، ضد 14 متهما من بينهم  ثلاثة رؤساء للاتحاد والأمينين العامين السابقين والمشرف العام السابق للمنتخب وثلاثة أشخص أخرين، وتمت الإشارة للجميع بالحروف الأولى من أسمائهم.

 

وكشف ذات المصدر أن المتهمين متابعون بجنح إساءة استغلال الوظيفة عمدا والتبديد العمدي لأموال عمومية، لافتا أن المتابعات تشمل كذلك جنح ” المشاركة في التبديد وإبرام عقود مخالفة للأحكام التشريعية والتنظيمية بغرض منح امتيازات غير مبررة للغير”، و” الاستفادة من امتيازات غير مبررة بمناسبة إبرام عقود مع الدولة أو أحد الهيئات والمؤسسات التابعة لها”.

مقالات مشابهة

  • قائمة الاتحاد السكندري لمباراة طلائع الجيش في الدوري
  • ستيفن جيرارد نجم ليفربول السابق يتحدث عن بداياته في كرة القدم.. وأبرز إنجازاته
  • إختيار حكم مغربي لإدارة مباريات مونديال الفوتسال
  • الاتحاد الجزائري لكرة القدم في قلب فضيحة جديدة
  • ثلاث مباريات من دوري الهواة لكرة القدم للفئات السنية بجدة اليوم
  • الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • لاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • الاتحاد يضحي بـ 4 محترفين
  • المغرب يستضيف حفل إعلان ملاعب نهائيات كأس العالم 2030
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي