المشهد اليمني:
2024-07-12@12:08:29 GMT

رسوم حوثية جديدة على ممارسة الجنس

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

رسوم حوثية جديدة على ممارسة الجنس

في خبر مدهش، أعلنت جماعة الحوثي التي تفرض ضرائب على كل شيء في البلاد، فرض رسوم جديدة وهذه المرة على الزواج الجديد من خلال دفع ٢٥ في المئة من قيمة مهر العروس لصالح الجماعة. ومن يمتنع عن الدفع يمنع من نصف دينه .. بالفعل، ستستولي العصابة الحوثية الجشعة على حقوقكم الشخصية وستسيطر حتى على حياتكم الخاصة والتحكم في اعضائكم التناسلية.

جماعة الحوثي تعتبر من بين أكثر الجماعات التي تنتقص الحقوق الشخصية والحريات الأساسية في العالم. بعد فرضها ضرائب على وقود السيارات والغذاء والماء الملوث، فضلاً عن المعدات الطبية ومتاجر الباعة المتجولة، لم تجد أي شيء آخر تطبق عليه الضرائب. وهذا هو السبب في قرارها استهداف الحياة الزوجية للمواطنين،

في لحظة ما، لاتبدو بعض الامور الكارثية ذات دوافع مالية بقدر ما هي امعان في اهانة المواطنين والاقتراب نحو اكثر الاماكن حساسية في الذات الشخصية وتوسيع دائرة الاستعباد .

لن يتوقف الزحف المغولي هذا عن غرف الناس الخاصة بل ستبدأ السلطة الحوثية بعد هذا القرار في فرض رسوم واتاوات جديدة على كل عملية جماع تحدث في كل منزل. ستقوم سلطتهم بتعيين مفتشين لمراقبة كل نشاط جنسي في كل بيت وستبتدع طرقاً لكشف كل زوجين يخططان لليلتهما ومداهمة كل بيت تدار فيه نوايا التهرب من دفع حق السيد والقيام بتحصيل ضريبة هذا النشاط ، وسيتم تطبيق العقوبات على أي شخص ينتهك هذه القوانين. هل هناك شيء أكثر إثارةً للرعب من وجود شخص يراقبك أثناء ممارستك مع شريك حياتك؟ لا تستبعدوا شيئاً فالناس تحت سلطتهم لاينظرون اليهم بكونهم بشراً بل فقاسات شهداء .

اقرأ أيضاً السعودية تعلن رسميا عن تحمل الدولة رسوم وغرامات من سرقت سيارته حتى العثور عليها - تفاصيل مسؤول حكومي يكشف عن مفاجأة ستحدث خلال الأيام القادمة.. ويتهم الوفد العماني بالتحيز لصالح المليشيات الحوثية (فيديو) الانتقالي يتعهد بتحرير المحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية ويوجه رسالة للتحالف والقوى الوطنية قيادات حوثية: أوروبا تحذر من وصول صواريخ الحوثي إلى واشنطن وباريس وصنعاء تصبح دولة نووية! ”فيديو” محاولة حوثية للإيقاع بالشيخ فارس الحباري والشيخ حنين قطينة بحرب قبيلة للتخلص منهم الكشف عن وقوع شخصيات يمنيين وعرب ضحية ناشطة حوثية و ارسال سديهات التصوير للحوثي تصريحات جديدة للحكومة الحوثية بشأن توسعة رحلات مطار صنعاء والتنسيق مع الجانب المصري أول مكون جنوبي يرفض دعوة المجلس الانتقالي بتشكيل وفد المفاوضات مع المليشيات الحوثية عودة أمراض خطيرة إلى محافظة خاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية.. والمستشفيات تستقبل عشرات الحالات القاء القبض على عناصر حوثية بتهمة زرع متفجرات بمنزل مدير الاستخبارات العسكرية بصنعاء شقيق زعيم المليشيا يفعلها في برلمان صنعاء ونائبه يعترف بالخطر علنا اليمنيون يشتكون من فواتير الكهرباء بعد فرض المليشيا رسوم جديدة تحت إسم صندوق المعلم

من المتوقع ايضاً أن تسبب هذه الضرائب ازديادًا في عدد الأزواج الذين يفكرون في الهروب من البلاد، أو ببساطة العزوف عن ممارسة العلاقات الحميمة على الإطلاق والنزوع نحو التصريف اليدوي . ومع ذلك، ينبغي علينا أن نتذكر أن هذه الجماعة لا تهتم بمشاعر الأفراد أو حقوقهم، بل هدفها الوحيد هو سلب المزيد من الأموال والسيطرة على البلاد بأي تصرف والحوثيون مستعدون للذهاب بعيدًا عن كل ما لايخطر على البال وهي تفاجئنا دائماً بكل مالم يسبق له مثيل في التاريخ.

ورغم أن الأوضاع في اليمن تسير بشكل غير مرضٍ لأحد ، إلا أن قرار ضريبة الزواج يضع البلاد في مكان محرج أمام العالم. أصبحت السلطة الحوثية غير محترمة على المستوى العالمي، وذلك ليس بسبب سياساتها القاسية والقمعية فقط، بل أيضاً بسبب تدخلها في حياة الناس وفي علاقاتهم الزوجية حتى.

نتصور ان لديها خطة محكمة للسيطرة على النشاط في غرف النوم وقد تفرض نظامًا يشبه نطاق العفة الذي كان الجنود الألمان يستخدمونه لمنع زوجاتهم من استخدام اجسادهن أثناء غيابهم في الحرب، متوقع ان تفرضه الجماعة على الزوجات اليمنيات وطبعاً عبر الشرطيات الزينبيات حفاظا على نظام الفصل ، سيكون على كل زوج يرغب في قضاء ليلة مع ام اولاده ان يدفع الرسوم ثم تقوم المشرفة الزينبية في الحي بفتح النظام! واعادة غلقه في اليوم صباح اليوم التالي.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الملیشیات الحوثیة

إقرأ أيضاً:

رايتس رادار تدين المجزرة الحوثية في صبر الموادم بتعز وتصفها "جريمة حرب"

أدانت منظمة رايتس رادار لحقوق الإنسان، مساء الأربعاء، مقتل وإصابة 8 مدنيين شرقي محافظة تعز، جنوب غربي اليمن، جراء قصف ‎شنته مليشيا الحوثي (المصنّفة على قائمة الإرهاب).

واكدت المنظمة في حسابها على موقع (إكس)، إدانتها الجريمة الحوثية التي ارتكبتها المليشيا الساعات الماضية، وراح ضحيتها 8 أشخاص ما بين قتيل وجريح من أهالي منطقة الشقب بمديرية صبر الموادم، الواقعة شرق محافظة ‎تعز.

واوضحت المنظمة: "قصف ‎جماعة الحوثي لقرية حبور بمنطقة الشقب أسفر عن مقتل طفلتين ( 3 سنوات و 5 سنوات)".

واضافت: "ونتج عنه جرح 5 أطفال آخرين تتراوح أعمارهم بين 12 و 4 سنوات إضافة لشيخ في السبعين من عمره".

ووصفت المنظمة الحقوقية "مجزرة الحوثيين في حبور صبر جريمة حرب". وطالبت المبعوث الأممي إلى ‎اليمن هانز جروندبرغ بموقف مسؤول للحد من استهداف المدنيين في أي مكان من اليمن.

 

مقالات مشابهة

  • قرارات حوثية جديدة قبل بدء العام الدراسي الجديد في اليمن
  • ضربة جديدة للحوثيين .. قرار مفاجئ من ‘‘منفذ الوديعة’’ بشأن السيارات القادمة من مناطق سيطرة المليشيات
  • أول ”بيان دولي” يؤيد المليشيات الحوثية بشأن الخطوط الجوية اليمنية ومطار صنعاء!
  • ضربة جديدة للمليشيات.. انقطاع بث قنوات فضائية حوثية تنتحل صفة ‘‘القنوات الحكومية’’
  • رايتس رادار تدين المجزرة الحوثية في صبر الموادم بتعز وتصفها "جريمة حرب"
  • القيادة الوسطى الأمريكية تعلن تدمير مسيّرتين وزورقاً حوثياً
  • توكل كرمان: الحوثي سيخوض حربا ضد السعودية بمشاركة الميليشيات العراقية
  • سنتكوم تعلن تدمير طائرة مسيّرة حوثية
  • السعودية على خطى المجتمع الدولي تحصد نتائج دلالها للحوثيين
  • تصعيد حوثي تجاه السعودية في توقيت غريب!