عقد رئيس مركز ومدينة باريس، المحاسب عبدالناصر صالح، اجتماعًا مع نواب المركز ورؤساء الوحدات المحلية القروية، ومدير الإدارة التعليمية، والمهندس مدير الإدارة الزراعية بباريس. تم عقد الاجتماع لتنفيذ توجيهات اللواء الدكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، بشأن المرور على المدارس وإعداد تقرير للوقوف على أعمال الصيانة والمرافق، ومدي استعداد وجاهزية المدارس لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد.

كما تم حصر النخيل المثمر بالكميات والمساحات في المركز، وإعداد بيان بهذا الشأن.

وقد قام نواب المركز ورؤساء القُرى بتفعيل مبادرة "اتقوا النار ولو بشق تمرة". حيث وجه رئيس المركز بأن إيراد مبالغ هذه المبادرة يعود بالنفع على القرية أو المدينة نفسها، وتصرف هذه الأموال بعد بيع محصول البلح في أعمال الخير والنفع العام. كما وجه بتوفير السلع الغذائية والخضروات بأسعار مخفضة في منافذ البيع لخدمة المواطنين. تم أيضًا عرض تقرير أسبوعي بعقد اللقاءات مع المواطنين للاستماع لمطالبهم والوقوف على حلها. تم تفعيل قرار المحافظة رقم (321) لسنة 2023 م، والخاص بتحصيل مقابل الخدمات على خروج محصول البلح خارج المحافظة من المنافذ المخصصة لذلك، مع تشديد الرقابة على السيارات المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وأوضح رئيس مركز ومدينة باريس أنه سيتم إيجار ثلاجات حفظ التمور بباريس لمن يرغب في ذلك. وفي نهاية الاجتماع، حث الجميع على بذل أقصى جهد لخدمة الوطن والمواطن.

رئيس "محلية باريس" يتابع أعمال الصيانة والمرافق ومدي استعداد المدارس لاستقبال الطلاب رئيس "محلية باريس" يتابع أعمال الصيانة والمرافق ومدي استعداد المدارس لاستقبال الطلاب رئيس "محلية باريس" يتابع أعمال الصيانة والمرافق ومدي استعداد المدارس لاستقبال الطلاب

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة المدارس لاستقبال الطلاب

إقرأ أيضاً:

مديرة إدارة قنا التعليمية تتابع استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد

بتوجيهات من الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم، قامت وفاء رشاد مدير عام إدارة قنا التعليمية، بتفقد عددًا من مدارس إدارة قنا التعليمية للاطمئنان على جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد، وكذا متابعة قرارات الوزاره بخصوص الحد من الكثافة وسد العجز بالمدرسين وتنفيذ التعليمات.

وخلال متابعاتها اليومية لمدارس الإدارة، أكدت مدير عام إدارة قنا التعليمية على أهمية الإلتزام بتنفيذ كافة القرارات والتعليمات الوزارية الخاصة بتقليل الكثافات بالفصول، كما شددت على ضرورة وصول الكتب الدراسية لجميع المدارس لتوزيعها على الطلاب والطالبات مع انطلاق العام الدراسي مباشرة.

مقالات مشابهة

  • القاهرة تنهي استعداداتها لاستقبال 2.5 مليون طالب وطالبة بالعام الدراسى الجديد
  • 14 مدرسة جديدة تدخل الخدمة هذا العام بالمنيا
  • محافظ المنيا: 14 مدرسة جديدة تدخل الخدمة هذا العام بتكلفة تتجاوز 151 مليون جنيه
  • محافظ بني سويف: استعداد 1342 مدرسة لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد
  • محافظ القليوبية يتابع جاهزية المدارس استعدادا للعام الدراسي الجديد
  • مديرة إدارة قنا التعليمية تتابع استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد
  • المركز الاستكشافي للعلوم بالمنيا ينهي استعدادات استقبال العام الدراسي الجديد
  • محافظ أسوان يتفقد عددا من المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024/2025
  • محافظ أسوان يتفقد المدارس للاطمئنان على جاهزيتها لإستقبال العام الدراسى الجديد
  • وكيل تعليم أسيوط: الانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد الأحد المقبل