خضع المدرب الإسباني بيب غوارديولا (52 عامًا) إلى عملية جراحية اليوم الثلاثاء، ما سيغيّبه عن مباريات فريقه مانشستر سيتي، لمدّة 3 أسابيع على الأقل.

 

وقال مانشستر سيتي في بيان رسمي: إن غوارديولا خضع لعملية جراحية ناجحة على مستوى فقرات الظهر، في إحدى عيادات مدينة برشلونة الإسبانية.


لن يكون غوارديولا متاحًا للجلوس على المقعد الفني للفريق، إلا بعد نهاية فترة التوقف الدولي المقبل، التي تبدأ مطلع سبتمبر وتنتهي في منتصف الشهر.


سيغيب غوارديولا عن مباراتي مانشستر سيتي المقبلتين في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام شيفيلد يونايتد يوم 27 أغسطس، وفولهام يوم 2 سبتمبر.


وكان مانشستر سيتي -بطل إنجلترا في المواسم الـ3 الأخيرة- قد حقق الفوز في أول جولتين من الموسم الجديد، أمام بيرنلي (3-0) ونيوكاسل (1-0).


وافتتح الفريق، الموسم الجديد (2023-2024) بحصد كأس السوبر الأوروبي لأول مرة في تاريخه، عندما هزم إشبيلية الإسباني بركلات الترجيح (5-4).

 

Pep Guardiola has today undergone a routine operation on a back problem.

Everyone at Manchester City wishes Pep a speedy recovery, and look forward to seeing him back in Manchester soon.

— Manchester City (@ManCity) August 22, 2023

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي إصابات كرة القدم الدوري الإنجليزي بيب غوارديولا مانشستر سيتي مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

عمليات جراحية للأطفال بقسم المسالك البولية بمستشفى سوهاج الجامعي

استقبل الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج اليوم البروفيسور ماكس سيرفليني رئيس قسم المسالك البولية بجامعة مانشستر البريطانية، والذي استضافه قسم المسالك البولية بكلية الطب البشري لمناظرة عدد من الحالات بالمستشفى الجامعي، علي هامش ورشة العمل الدولية لإجراء الجراحات التجميلية المتقدمه لمرضي أطفال المسالك البولية.

جاء ذلك بحضور الدكتور مجدي امين القاضي عميد كلية الطب البشري والدكتور محمد نصر الدين حمدون وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الباسط بدوي رئيس قسم المسالك البولية والدكتور حازم المغازي منسق الورشة، والدكتور محمد عمر استشاري جراحة العظام بكلية طب سوهاج واستشاري جراحة عظام الأطفال بجامعة مانشستر.

ورحب الدكتور حسان النعماني بالبروفيسور ماكس سيرفليني في رحاب جامعة سوهاج وناقش معه آليات التعاون المشترك بين الجامعة وجامعة مانشستر البريطانية في مجال جراحة المسالك البولية والعظام لدي الاطفال، مؤكداً علي ان إدارة الجامعة تسعى دائماً إلى التطوير فى خدمات مستشفياتها الجامعية التى توفرها للمواطنين المترددين عليها، وتحرص على الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة، وكذلك رفع كفاءة العنصر البشرى القائم على هذه الخدمة من خلال نقل الخبرات وتدريبهم على الجراحات الصعبة والمعقدة بدقة وكفاءة فائقة.

وأضاف الدكتور مجدي القاضي عميد الكلية أن الورشة تستضيف البروفيسور ماكس سيرفليني رئيس قسم المسالك البولية بجامعة مانشستر البريطانية والذي يُعد واحداً من أكبر جراحي المسالك البولية والذي له إسهامات عظيمة فى تطوير جراحة المسالك

ومن جانبه أوضح الدكتور عبد الباسط بدوي رئيس القسم أن الورشة تهدف إلى توفير فرصة لتدريب شباب الأطباء المشاركين على أحدث التقنيات الطبية والجراحية المستخدمة فى جراحة المسالك البولية وتدريبات عملية على استخدام المنظار فى تلك الجراحات الدقيقة .

وقال الدكتور حازم المغازي منسق الورشه ان فعاليات الورشة ستستمر علي مدار اربعة ايام في الفتره من ١٥ سبتمبر حتي يوم ١٨ من نفس الشهر.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا
  • بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • ميلان يعلن خضوع لاعبه الجزائري بن ناصر لعملية جراحية
  • بعد خضوعها لعملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري
  • غوارديولا يتحدث عن أسبوع صعب للسيتي
  • عمليات جراحية للأطفال بقسم المسالك البولية بمستشفى سوهاج الجامعي
  • شاهد بالبث المباشر مانشستر سيتي اليوم.. مشاهدة مانشستر سيتي × برينتفورد Manchester City vs Brentford بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد Manchester City vs Brentford اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد Manchester City vs Brentford اليوم.. القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز 2024