22 أغسطس، 2023

بغداد/المسلة الحدث: استقبل رئيس مجلس الوزراء،  محمد شياع السوداني، جمعاً من وجهاء أهالي منطقة الكرادة ببغداد، وممثلين عن عوائل الشهداء فيها، بحضور أمين بغداد ومحافظ بغداد والنائب أحمد الكناني وقائد عمليات الرصافة.

واستمع السوداني إلى ما طرحه أهالي ووجهاء المنطقة من إشكاليات تتعلق بالاكتظاظ والزحام المروري، وعدم تناسب الخدمات المقدمة إلى الكرادة، التي تشكل اليوم واجهة تجارية وسياحية ومقصداً لمعظم زائري العاصمة بغداد.

واستعرض الأهالي بعض الصعوبات الاجتماعية التي تترافق مع توسع النشاط التجاري، والحاجة إلى فتح المزيد من الطرق، وشمولها بمشاريع فكّ الزحامات المرورية.

وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى استمرار الحكومة في تقديم الخدمات للمواطنين، في جميع المناطق السكنية، وفق رؤية واضحة وخطة ودراسة الأولويات في الاحتياجات والمتطلبات.

ووجّه السوداني بدراسة جميع المقترحات التي تقدم بها الأهالي، وتلبية المتطلبات الخدمية الفورية، وإزالة جميع العقبات التي تحول دون فتح ما تبقى من الشوارع العامة، وسرعة تخصيص قطعة أرض لتشييد مستوصف صحّي و مبنى مدرسي، وتوفير عجلات صغيرة للدفاع المدني لخدمة المنطقة.

كما وجّه السوداني بمتابعة مستحقات شهداء الاعتداءات الإرهابية التي تعرضت لها المنطقة، والمتضررين من الأعمال الإرهابية وفق الاستحقاقات القانونية، وكذلك تشكيل لجنة من مكتب رئيس مجلس الوزراء وعضوية ممثل عن أهالي الكرادة لرفع موقف شهري عمّا تم إنجازه من المتطلبات.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

القضاء يوجه بإجراءات قانونية شديدة بحق مسربي الاسئلة الوزاريّة

27 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث:

 

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • وكيل «رياضة القليوبية» يوجه بمتابعة عدد من حمامات السباحة على مستوى المحافظة
  • السوداني يوجه أمانة بغداد بإنشاء متاحف لأبرز الشخصيات الوطنية والثقافية
  • السوداني يوجه أمانة بغداد على بإنشاء متاحف لأبرز الشخصيات الوطنية والثقافية
  • رئيس الوزراء: الأعظمية بتاريخها الثقافي والديني والاجتماعي عنوان للتآخي
  •  محافظ المنيا يوجه بمتابعة تنفيذ مشروعات "حياة كريمة"
  • القضاء يوجه بإجراءات قانونية شديدة بحق مسربي الاسئلة الوزاريّة
  • السوداني يؤكد أهمية تطوير التعاون مع “الناتو” بعد انتهاء مهمة التحالف الدولي بالعراق
  • السوداني يستقبل قائد بعثة حلف الناتو في العراق
  • رئيس الوزراء: العراق أصبح بيئة آمنة وجاذبة لرؤوس الأموال
  • لقاء السوداني ورومانوسكي: مماطلة أمريكية حول جدولة الانسحاب