وفيما تتجاهلُ حكومةُ المرتزِقة الغارقة في وحل الفساد ونهب المال العام واستثمارها في العديد من العواصم، معاناة المواطنين في عدن جراء انقطاع الكهرباء وعدم القدرة على مواجهة حرارة الصيف، فقد عجز الأهالي عن شراءِ قوالب الثلج بعد وصول أسعارها إلى مبالغَ خيالية؛ إثر انهيار منظومة الكهرباء وانقطاعها بشكلٍ كلي.

ووفقاً لمصدر محلي، فقد شهدت مدينة المحتلّة، الثلاثاء، أزمةً خانقةً في مادة الثلج، حَيثُ وجد الأهالي صعوبة بالغة في الحصول على قوالب الثلج لتبريد المشروبات وحفظ الأطعمة، مبينًا أن قوالب الثلج الصغيرة تجاوز سعرها 1500 ريال.

وَأَضَـافَ المصدر أن قوالب الثلج تعد من الأَسَاسيات والضروريات لسكان مدينة عدن المحتلّة التي تشهد صيفًا ساخنًا وحارًّا هو الأشد هذا العام، وسط استمرار انقطاع الكهرباء لقرابة 18 ساعة مقابل 6 ساعات في اليوم الواحد.

وأشَارَ إلى أن أزمة قوالب الثلج امتدت إلى محافظة لحج المحتلّة، أمس الثلاثاء؛ لتشكل معاناة جديدة في الحصول عليها لتسجل ارتفاعًا كبيرًا في الأسعار.

وكان الآلافُ من أبناء عدن المحتلّة قد نظموا مظاهرات شعبيّة غاضبة، مساءَ أمس الأول، وذلك في عموم الطرقات والشوارع الرئيسية بالمديريات، للتنديد بانقطاع التيار الكهربائي وانهيار منظومة الكهرباء.

وتناقل العديد من الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر عشرات المواطنين في عدن وهم تحت خزان ماء يغتسلون؛ مِن أجل تخفيف الحرارة عنهم، حَيثُ تثبت هذه المشاهد المعاناة الكبيرة التي وصل إليها الأهالي في المدينة المحتلّة، وسط غياب تام لدور تحالف العدوان وحكومة الفنادق.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: المحتل ة

إقرأ أيضاً:

بالأعلام وعلامات النصر.. الفرحة تزين وجوه الأهالي في حفل تخرج طلاب الشرطة دفعة 2024

سادت الفرحة بين أهالي خريجي كلية الشرطة، حيث لوحوا بالأعلام وعلامات النصر، تزامنا مع الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة.

وتشهد أكاديمية الشرطة، حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدداً من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالي الخريجين.

حفل تخرج طلاب الشرطة دفعة 2024 حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

حفل تخرج طلاب الشرطة دفعة 2024

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى هبة القدس والأقصى.. إضراب شامل في الداخل المحتل غدًا
  • لمحبي الرياضة والمغامرة.. مصر تنظم تحدي محارب الجليد للسنة الثالثة علي التوالي
  • لمحبي الرياضة والمغامرة.. سكي مصر تنظم تحدي محارب الجليد للسنة الثالثة علي التوالي
  • الولائي زيدان يعزي بمقتل نصرالله
  • حفل تخرج طلاب الشرطة دفعة 2024.. الفرحةتسيطر على الأهالي
  • بالأعلام وعلامات النصر.. الفرحة تزين وجوه الأهالي في حفل تخرج طلاب الشرطة دفعة 2024
  • تفاقم معاناة أبناء الديس بحضرموت جراء انقطاع الكهرباء وخروج محطة التوليد عن الخدمة
  • بكامل إرادتهم.. الأهالي يشربون مياه الصرف الصحي في الفيوم
  • الولائي: المصالح الأمريكية والصهيونية في المنطقة أهداف مشروعة حال اندلاع حرب شاملة
  • انقطاع الكهرباء في عدة مناطق بالمنيا للصيانة.. اعرف المواعيد