بوابة الفجر:
2024-06-27@08:16:02 GMT

"زى القمر".. أحمد بتشان يطرح أغنية جديدة

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

 

 

 

طرح الفنان أحمد بتشان، أغنيته الجديدة "زى القمر" من كلمات ملاك عادل، وألحان مدين، وتوزيع ومكساج وماستر أحمد حسام وإلهامي دهيمة، وإنتاج مشترك بين "نجوم ريكوردز" و"هاى واى"، وتأتى الأغنية بعد أن طرح "بتشان" من قبل "معايا طول الليل"، على طريقة الفيديو كليب وهى من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ومكس وماستر وسام عبدالمنعم، وإشراف ياسر خليل.

أنا جيت تدخل قائمة التريند


ودخلت أغنية "أنا جيت" قائمة التريند بموقع "يوتيوب"، بجانب حصولها على إشادة الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ووصلت مشاهداتها إلى مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، توزيع موسيقى إيهاب فاروق، وإنتاج مشترك بين نجوم ريكوردز وهاى واى.

تفاصيل أغنية هقول واسمع

 

وطرح أحمد بتشان أغنية «هقول وإسمع»، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد صلاح حسنى، وتوزيع ومكس وماستر أحمد إبراهيم، واشراف عام ياسر خليل، ودخلت الأغنية ضمن قائمة الـ 100 أغنية الأكثر استماعًا وأغنية «ماجاش منك» من كلمات مصطفى ناصر، ألحان تيام على، وتوزيع تيام طارق، وميكساچ وماستر نادر حمدى.


نجاحات احمد بتشان

واستطاع «بتشان» أن يحقق العديد من النجاحات خلال الفترة الماضية، ومشاركته في أكثر من حدث فني كبير مثل مشاركته بالغناء في حفل ضخم بالسعودية مع النجمين رامي جمال وهيثم شاكر، كما طرح أغنية أخرى بعنوان «عالهادي» من كلمات تامر حسين، وتوزيع ومكس وماستر نادر حمدي، ولأول مرة ألحان ياسر خليل وأحمد بتشان.

ألبومات أحمد بتشان


يذكر أن آخر ألبومات أحمد بتشان كان «بعد غيابه» حقق نجاحًا كبيرًا وتم تصوير أكثر من كليب مثل «بعد غيابه»، من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع عمرو عبدالفتاح، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج عماد قاسم، و«بيني وبينك» من كلمات أحمد الماكلي، وألحان رامي جمال وتوزيع إيهاب فاروق، «لازم أفهم» وتعاون فيها مع الشاعر خالد تاج الدين، وألحان وتوزيع خالد عز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد بتشان زي القمر احمد بتشان

إقرأ أيضاً:

لطيفة تطرح "مفيش ممنوع" وتؤكد: والدتي شاركتني اختيار الأغاني

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وعدد من منصات الموسيقى، وبدأت لطيفة بطرح أغنية "يا ليالي" وتطرح باقي الأغاني تباعا، إذ يضم الألبوم 10 أغاني متنوعة.

وتصدرت لطيفة تريند موقع X "تويتر سابقا" فور طرح أغاني الألبوم، الذي يحتوي على 8 أغاني باللهجة المصرية، وأغنية بلهجات عربية أخرى، وقامت بتصوير كافة أغاني الألبوم بطريقة الفيديو كليب، حيث صورت 7 أغاني بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتين مع المخرج شريف ترحيني.

وقالت لطيفة في تصريحات صحفية، إن أبرز ما يميز ألبومها الجديد "مفيش ممنوع" أنها شعرت بكل أغنية فيه سواء أغاني الفرحة أو الدراما، مؤكدة أنها حرصت على التنوع في الأشكال الموسيقية المقدمة في هذا الألبوم، وهو السبب في تأخر طرحه، كما أنها أصرت على تصوير أغاني الألبوم كاملة.

أضافت لطيفة أنها بدأت تجهيزات الألبوم وتسجيل الأغاني قبل وفاة والدتها، وكانت تعود من الاستديو لتأخذ رأي والدتها رحمة الله عليها في كل أغنية، موضحة أن أغاني ألبوم "مفيش ممنوع" اختارتها مع والدتها قبل رحيلها، ولذلك تشعر أنها جزء من الألبوم.

أردفت لطيفة أنها تتابع ردود فعل الجمهور على تيزر بعض الأغاني التي طرحتها خلال الفترة الماضية، ومستبشرة جدا بأراء الجمهور الذي طالبها بسرعة طرح الألبوم، بعدما أعجبهم المقاطع التي طرحتها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

- تفاصيل أغاني ألبوم لطيفة الجديد

"مفيش ممنوع" من كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد وتوزيع خالد نبيل

"يا ليالي" من كلمات مللك عادل وألحان فلكلور ليبي وتوزيع تميم

"بتقول جرحتك" من كلمات كريم حكيم وألحان خالد فتوح وتوزيع تميم

"ضعف الإحساس" من كلمات مؤمن سالم وألحان أحمد بحر وتوزيع تميم

"مطول الوجع" من كلمات حسام سعيد ألحان محمود أنور وتوزيع تميم

"الورق" من كلمات عبد الوهاب محمد وألحان زياد الطويل وتوزيع تميم

"نويت أعانده" من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد وألحان كاظم الساهر وتوزيع إبراهيم راديو

"زعمة لاباس" من كلمات ياسين حمزاوي وألحان وتوزيع أمين قلسي

"الحياة سكرة" من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب وتوزيع أمين نبيل

"أنا المرسى" من كلمات كريم حكيم وألحان وتوزيع خالد فتوح

الجدير بالذكر إن النجمة لطيفة قررت طرح الألبوم كاملا دفعة واحدة بناء على رأي جمهورها، بعدما أجرت استفتاء عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لتستشير خلاله الجمهور حول طريقة طرح الأغاني، واختار جمهورها طرح الألبوم كاملا وليس على طريقة السينجل.

مقالات مشابهة

  • لطيفة تطلق "مفيش ممنوع" وتدهش الجمهور بالـ Ai على اليوتيوب
  • أول كليب بالذكاء الاصطناعي Ai لـ لطيفة يتجاوز مليون مشاهدة
  • اليوم.. رامي جمال يطرح أغنية جديدة بعنوان "يا دمعي"
  • كل ما تريد معرفته عن ألبوم لطيفة الجديد "مفيش ممنوع"
  • لطيفة تطرح "مفيش ممنوع" وتؤكد: والدتي شاركتني اختيار الأغاني
  • "مفيش ممنوع" .. لطيفة تطرح أجدد ألبوماتها
  • بعد طول انتظار.. لطيفة تطرح ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"
  • قريبًا.. أحمد بتشان يطرح أغنية "مش سوا"
  • نجوى كرم.. قصة تعمدها تجاهل الضجة على ظهورها برفقة زوجها
  • بفتحة جانبية.. إليسا تتألق بفستان طويل في حفلها بلبنان