المناطق_واس

استقبلت الجامعة الإسلامية طلابها المستجدين من الطلاب الدوليين، ومن طلاب المملكة العربية السعودية الذين التحقوا بالجامعة في هذا العام الدراسي ١٤٤٥هـ.

وبلغ عدد جنسيات الطلاب الملتحقين في الجامعة لهذا العام أكثر من ١٢٥ جنسية حول العالم، بواقع ٥٢ دولة من قارة أفريقيا، ومن آسيا ٣١ دولة، ومن أوروبا ٣١ دولة، ومن أمريكا الشمالية ٩ دول، ومن أمريكا الجنوبية ٣ دول.

ورحب سعادة رئيس الجامعة الإسلامية المكلف الدكتور حسن بن عبد المنعم العوفي بالطلاب المستجدين في كلمته، مؤكدًا أن الجامعة الإسلامية عالمية في الرسالة، ورائدة في المعرفة. وأضاف أنه في هذا العام التحق للدراسة من الطلاب الدوليين أكثر من ١٢٥ جنسية حول العالم.

وقدم العوفي التهنئة للطلاب المستجدين لهذا العام، موضحًا أن الجامعة الإسلامية هي هدية المملكة العربية السعودية لدول العالم.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الجامعة الإسلامية الجامعة الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

سيف بن زايد: الإمارات من أكثر الدول استقطاباً للاستثمارات الأجنبية المباشرة على مستوى العالم لعام 2023

أكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، أن الإمارات تواصل  ترسيخ مكانتها واحدةً من أكثر الدول استقطاباً للاستثمارات الأجنبية المباشرة على مستوى العالم لعام 2023، وفق تقرير الأمم المتحدة للتجارة والتنمية.
وقال سموه، عبر حسابه على منصة «إكس»: «بالرؤية الثاقبة للقيادة الإماراتية الرشيدة في قراءة المستقبل، تواصل الإمارات ترسيخ مكانتها واحدةً من أكثر الدول استقطاباً للاستثمارات الأجنبية المباشرة على مستوى العالم لعام 2023 وفق تقرير الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (الأونكتاد)».

أخبار ذات صلة الأمين العام المنظمة البحرية الدولية لـ «الاتحاد»:دور ريادي للإمارات في مبادرات الشحن الأخضر منتخب الإمارات ينتظر منافسيه في «المرحلة الثالثة» من تصفيات «المونديال»

بالرؤية الثاقبة للقيادة الإماراتية الرشيدة في قراءة المستقبل، تواصل الإمارات ترسيخ مكانتها واحدةً من أكثر الدول استقطاباً للاستثمارات الأجنبية المباشرة على مستوى العالم لعام 2023 وفق تقرير الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (الأونكتاد)، pic.twitter.com/RZ2o9O7Qxr

— سيف بن زايد آل نهيان (@SaifBZayed) June 26, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • عين شمس تستقبل عميد المشاركة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجامعة جلاسكو
  • سيف بن زايد: الإمارات من أكثر الدول استقطاباً للاستثمارات الأجنبية المباشرة على مستوى العالم لعام 2023
  • تركيا تستقبل 5.1 ملايين سائح في مايو الماضي
  • نائب رئيس جامعة عين شمس تستقبل عميد المشاركة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجامعة جلاسكو
  • الوجهة الثانية بعد فرنسا.. أزيد من 7 آلاف طالب مغربي اختاروا استكمال دراستهم العليا في ألمانيا
  • المنتدى العربي الأوروبي للحوار: مصر تستقبل لاجئين من 133 دولة
  • جامعة طيبة تعلن موعد الترشيح للقبول لمرحلة البكالوريوس والدبلوم لعام 1446هـ
  • جامعة طيبة تعلن موعد الترشيح للقبول لمرحلة البكالوريوس والدبلوم لعام 1446 هـ
  • باحث: الجامعة الإسلامية طوق النجاة لجماعة الإخوان
  • باحث: جماعة الإخوان استخدمت الجامعة الإسلامية لتبيض وجوه الأعضاء