بوابة الفجر:
2024-06-27@13:59:07 GMT

متى موعد انتخابات نادي الزمالك 2023؟

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

تترقب جماهير الزمالك موعد انتخابات مجلس إدارة النادي الأبيض بعد استقالة مجلس مرتضى منصور في الساعات الأخيرة بشكل رسمي.


موعد انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك


وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بأكمله إلى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة حيث تم قبول الاستقالة بشكل رسمي وتعيين لجنة ثلاثية لإدارة مهام القلعة البيضاء.

مساعد كولر.. تفاصيل عقد المدرب الأرجنتيني مع الأهلي مبابي على بُعد خطوة واحدة من الانتقال إلى ريال مدريد.. تفاصيل مثيرة


وجاءت أسماء لجنة الزمالك المؤقتة لتسيير شؤون النادي خلال الأيام المقبلة، كالآتي "اللواء حسن موسي حسن عبد الكافي مديرا تنفيذيا - أحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا - أيمن عبد المنعم أبو سريع مديرا للنشاط الرياضي".


من جانبه كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موعد إجراء انتخابات مجلس إدارة النادي الأبيض بعد تعيين لجنة مؤقتة لتسيير شؤون النادي.


وأكد المصدر أن اللجنة المؤقتة ستدعو لعقد جمعية عمومية بها بند الانتخابات خلال الفترة المقبلة على أن تكون يوم 31 أكتوبر المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك مرتضى منصور مديرية الشباب والرياضة جماهير الزمالك الشباب والرياضة مجلس إدارة نادي الزمالك إدارة نادي الزمالك تعيين لجنة ثلاثية نادی الزمالک مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يبحث عن حارس جديد بعد اقتراب رحيل محمد عواد

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على التعاقد مع حارس مرمى جديد للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد تجديد تعاقد محمد صبحي.

وجدد نادي الزمالك عقد الحارس محمد صبحي مؤخرًا ليواصل صاحب الـ24 عامًا رحلته مع القلعة البيضاء، بينما اقترب محمد عواد من مغادرة البيت الأبيض عقب نهاية الموسم الجاري.

وينتهي تعاقد محمد عواد مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري 2023-2024، ويفضل الحارس خوض تجربة احتراف جديدة في أحد الدوريات الخليجية الموسم المقبل في ظل تلقيه أكثر من عرض خارجي.

وعلى صعيد آخر، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أمس الإثنين، عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي، والتي كان من المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأكد مجلس إدارة الزمالك، في بيان أمس الإثنين، وجود ظروف قهرية تمنعه من خوض مباراة الأهلي غدا، مشيرا الى أن إدارة النادي تعلم أن جماهير الزمالك العظيمة دوما تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريقها، ولكن الظروف تحول دون ذلك.

وتعهد مجلس الإدارة أن يعود الفريق في القريب العاجل للمنافسات الكروية، مثمنا مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر.

مقالات مشابهة

  • عاجل| قضي الأمر.. الزمالك يستكمل مسابقة الدوري وهذا موعد الظهور الأول بعد الأزمة (خاص)
  • الإسباني فرناندو دلجادو مديراً فنياً ليد الزمالك
  • الزمالك يبحث عن حارس جديد بعد اقتراب رحيل محمد عواد
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • أول قرار لإدارة الأهلي المصري بعد رفض الزمالك خوض لقاء القمة
  • بعد قرار الزمالك.. متحدث النادي: "كرامتنا أهم من أي شيء"
  • عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على انسحاب الزمالك من القمة
  • عاجل.. الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي
  • عاجل.. إيقاف قيد جديد يصدم الزمالك «خاص»