بريدة

قام مدير عام تعليم القصيم السيد محمد بن سليمان الفريح ، بتكريم الطالب محمد بن يامن الرشيدي ، لموقفه النبيل مع شقيقته الصغيرة.

وفي وقت سابق ، وثق مقطع فيديو وقوف الطالب محمد بجانب دراجته أمام المدرسة ، حيث قام بإعادة أخته إلى المنزل ، على الدراجة الهوائية ، نظرًا لارتباط والدهم بمهامه العملية .

وقد ونال الفيديو إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وانهالت التعليقات الإيجابية على الطفل، نتيجة حبه لشقيقته وحرصه على توصيلها إلى المنزل .

 

إقرا أيضًا

طفل يوصل أخته للروضة بالدراجة الهوائية .. فيديو

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تكريم دراجة هوائية

إقرأ أيضاً:

تعليم الجيزة تتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اليوم، أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة ، لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة داخل الإدارات التعليمية بتعليم الجيزة، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بالديوان العام.

وذلك بحضور سمية الخطيب وكيل المديرية والمقدم هاني عماد من مديرية أمن الجيزة ونيڤين نعيم مدير إدارة الإحصاء بالمديرية ومجدى أحمد كامل مدير إدارة التعليم الثانوي ومحمد حفني مدير إدارة المتابعة، وممثلة مديرية الصحة بالجيزة.

وقد أدى الطلاب اليوم امتحان مادة الرياضيات البحتة (التفاضل والتكامل) شعبة الرياضيات. بنسبة حضور 98.3٪، ومادة التاريخ ورقة أولى للمكفوفين بنسبة حضور 95.65٪.

وبالنسبة للمتفوقين (stem) شعبة العلوم والرياضيات، مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة الأجنبية الثانية) ومادة مقاييس المفاهيم (اللغة الاجنبية الثانية) وذلك بنسبة حضور 100٪، هذا ولم ترصد غرفة العمليات أية معوقات داخل اللجان اليوم.
وأكد على أن غرفة العمليات بالمديرية تتواصل مع غرف عمليات الإدارات التعليمية و تعمل على مدار اليوم لحل أي مشكلات أو معوقات داخل اللجان والعمل على حلها فورًا.

وشدد بعدم اصطحاب الهاتف المحمول والأجهزة الإلكترونية حتى وإن كان الهاتف مغلقاً حتى لا يتعرض الطالب للمساءلة القانونية وإلغاء امتحانه.

كما أكد طبقا لتعليمات وزير التربية والتعليم أن القلم المستخدم فى الإجابات هو القلم الجاف الأزرق فقط، وكذلك لابد من التأكد من تطابق رقم نموذج ورقة الأسئلة لنموذج ورقة الإجابة للطالب حتى لا يضار الطالب بتصحيح امتحانه على نموذج آخر.

وفي سياق متصل صرح سلومة، بأن مديرية الصحة بالجيزة قامت بالمشاركة مع مديرية التربيه والتعليم في غرفة عمليات طوارئ امتحانات الثانويه العامة، للمتابعة والإشراف على سير الامتحانات، حيث تم تسكين فريق طبي بكل لجنة وتجهيزها بأدوية طوارئ وجهاز ضغط وتيرمومتر حرارة للتعامل مع الطوارئ.

كما جرى تجهيز فريق طبي طائر مكون من طبيب بشري وممرضة داخل الوحدات الصحية للتوجه لللجان في حالة حدوث أي طارئ.

كما جرى التنسيق مع هيئة إسعاف الجيزة للتحرك السريع في حالة حدوث طوارئ.
كذلك أيضاً التنسيق مع المستشفيات الحكومية لاستقبال حالات الطوارئ المحتملة والتعامل معها.

مقالات مشابهة

  • "تعليم الطائف" يحقق الميدالية البرونزية في أولمبياد الأحياء الدولي 2024
  • المنتخب السعودي للأحياء يحقق 4 جوائز عالمية في الأولمبياد الدولي 2024
  • المنتخب السعودي للأحياء يحقق 4 جوائز عالمية في أولمبياد الأحياء الدولي 2024
  • المملكة تحقق 4 جوائز عالمية في أولمبياد الأحياء الدولي 2024
  • تعليم الجيزة تتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات
  • جامعة الزقازيق تستضيف الحفل النهائي لمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة
  • نائب رئيس جامعة الزقازيق يشهد الحفل النهائي لمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة
  • لم يحضر امتحان الجيولوجيا.. العثور على جثمان طالب ثانوي غريقًا بالأقصر
  • مدير تعليم نجع حمادي يطمئن علي الحالة الصحية لطالبة الثانوية العامة
  • الاتحاد العام للمصريين بالنمسا يكرم السفير محمد الملا