موقع 24:
2024-07-05@22:56:23 GMT

انتخاب مجلس إدارة جديد للجنة الأولمبية الإماراتية

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

انتخاب مجلس إدارة جديد للجنة الأولمبية الإماراتية

انتخبت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الإماراتية مجلس الإدارة الجديد للدورة 2021-2024، في الاجتماع الذي عقد اليوم الثلاثاء بدبي، وأجري التصويت بنظام الاقتراع الإلكتروني.

حضر الاجتماع نائبا رئيس اللجنة الأولمبية الإماراتية الشيخ راشد بن حميد النعيمي والدكتور أحمد بالهول الفلاسي عبر تقنية الاتصال المرئي، إلى جانب ممثلي الاتحادات والهيئات الرياضية والمشاركين في التصويت.

أمل بوشلاخ تفوز بعضوية مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية

التفاصيل ⬇️https://t.co/iB2dIKBG16 pic.twitter.com/1SI9ajsOiR

— UAEFA (@uaefa_ae) August 22, 2023

وأعلنت لجنة الانتخابات فوز المرشحين الأربعة من قبل رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية بعضوية مجلس إدارة اللجنة، كما أعلنت عن أسماء المرشحين الفائزين بعضوية مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بواقع 9 أعضاء يمثلون الاتحادات الرياضية الأولمبية الجماعية والاتحادات الرياضية الأولمبية الفردية، ومقعد العنصر النسائي.

وتم إرجاء حسم المقعد الخاص بالاتحادات الرياضية غير الأولمبية التابعة للاتحادات الدولية المعترف بها من قبل اللجنة الأولمبية الدولية لأول اجتماع جمعية عمومية للمجلس الجديد للجنة استناداً إلى ما ينص عليه البند الثالث من المادة (50) من النظام الأساسي للجنة الأولمبية الوطنية الخاصة بالمناصب الشاغرة في مجلس الإدارة.

وأسفرت عملية الاقتراع التي شارك فيها ممثلو 33 اتحاد وهيئة رياضية، بعد اكتمال النصاب القانوني، من إجمالي 39 عضواً يحق لهم التصويت، عن فوز الأعضاء المرشحين الأربعة من قبل رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية، بعد موافقة الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الوطنية، وهم الشيخ راشد بن حميد النعيمي، والدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وحنان محمد المحمود، ونوره حسن الجسمي لعضوية مجلس إدارة اللجنة الأولمبية.

وفاز بعضوية مجلس إدارة اللجنة الأولمبية من الاتحادات الأولمبية 9 أعضاء هم ناصر محمد التميمي من اتحاد الجودو (31 صوتاً)، وأحمد عبدالملك أهلي من اتحاد التنس (30 صوتاً)، وعبد العزيز السلمان من اتحاد الكرة الطائرة (30 صوتاً)، وإبراهيم عيسى الزعابي من اتحاد كرة الطاولة (30 صوتاً)، وأمل حسن بوشلاخ من اتحاد كرة القدم (30 صوتاً)، ومحمد عبدالله المر من اتحاد ألعاب القوى (29 صوتاً)، ونبيل محمد عاشور من اتحاد كرة اليد (29 صوتاً)، ومنصور جمعه بو عصيبه من اتحاد الدراجات (28 صوتاً)، وقيس الظالعي من اتحاد الرجبي (27 صوتاً)، فيما فازت خلود جمعه الظاهري من اتحاد الدراجات بعضوية مجلس الإدارة عن المقعد المخصص للمرأة بعدد أصوات 17 صوتاً.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني اللجنة الأولمبية الإماراتية مجلس إدارة اللجنة الأولمبیة للجنة الأولمبیة الوطنیة من اتحاد

إقرأ أيضاً:

فتاة يمنية تفوز بعضوية مجلس العموم البريطاني

فتاة يمنية تفوز بعضوية مجلس العموم البريطاني

مقالات مشابهة

  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة و الرابطة والأولمبية بتغيير اسم فيوتشر
  • «الهيئة» و«الأولمبية» تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس
  • بنك برقان يوقّع اتفاقية شراكة استراتيجية مع اللجنة الأولمبية لرعاية فريق الكويت في أولمبياد باريس 2024
  • فتاة يمنية تفوز بعضوية مجلس العموم البريطاني
  • “هيئة الرياضة” و”اللجنة الأولمبية” تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس 2024
  • أزمة مباراة!!
  • تشكيل الهيئة المؤقتة لنادي الزوراء ونجم سابق عضواً (وثيقة)
  • «اتحاد عمال مصر» يُهنئ محمد جبران بتوليه الحقيبة الوزارية الجديدة
  • "اتحاد عمال مصر" يُهنئ محمد جبران بمنصب وزير العمل
  • اللجنة الأولمبية الوطنية تبحث التعاون مع القنصل الياباني