دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انضم اللاعب أوتافيو إلى صفوف نادي النصر السعودي، بعقدٍ ممتد حتّى عام 2026، قادماً من نادي بورتو البرتغالي، حسبما أعلن عنه فريق "العالمي" عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، الثلاثاء.

ونشر حساب نادي النصر فيديو، حمل الإعلان عن التعاقد مع متوسط الميدان البرتغالي، وعلّق قائلاً: "أوتاڤيو.

.أصبح واحداً منّا!".

وقال أوتافيو، البالغ من العمر 28 عاماً، على أعقاب ذلك: "أنا واحد منكم الآن، أراكم قريباً".

ورحل أوتافيو عن نادي بورتو، بعد أن قضى معه عدة سنوات، لعب خلالها 283 مباراة، وسجّل 31 هدفاً وقدّم 75 تمريرة حاسمة، وحقق مع الفريق عدداً من الألقاب، أبرزها الدوري البرتغالي.

ويمتلك أوتافيو برصيده 14 مباراة دولية مع منتخب البرتغال، أحرز خلالها 3 أهداف وصنع هدفاً واحداً.

البرتغالالسعوديةالدوري السعودينادي النصر السعودينشر الثلاثاء، 22 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي نادي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال آسيا.. تفوق تاريخي لأندية السعودية على منافسيها في الجولة الثانية

تمتلك الأندية السعودية الثلاثة المشاركة في منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، تفوقا تاريخيا على منافسيهم في مباريات الجولة الثانية من البطولة والتي تقام منافستها يومي الاثنين والثلاثاء.

ويفتتح الأهلي منافسات الأندية السعودية في الجولة الثانية وذلك عندما يحل ضيفًا على الوصل الإماراتي مساء غدا الاثنين.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، وذلك بعدما استهل مشواره الآسيوي بالفوز على برسيبوليس الإيراني 1/صفر في الجولة الأولى.

وتعد هذه المواجهة الثالثة بينهما على المستوى الرسمي بعد مواجهتين جمعتهما في كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية 2019" حيث التقيا في دور الثمانية، ووقتها تعادلا في الإمارات 2/2 قبل أن يفوز الأهلي إيابًا في جدة بنتيجة 2/1.

وضمن مباريات يوم الاثنين أيضا يستقبل النصر ضيفه الريان القطري في أول مهمة آسيوية للمدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، الساعي لمواصلة الانتصارات مع النصر في جميع المسابقات بعدما كان قد استهل مهمته بالفوز في مباراتين بدوري روشن ومباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسبق للفريقين أن التقيا في 5 مواجهات سابقة بينها 4 مواجهات خليجية وأخرى آسيوية والتي كانت في دور الثمانية مجموعة الغرب بالدوحة بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري 1997، ووقتها فاز الريان بنتيجة 2-1.

وفاز النصر على الريان في مباراتين، مقابل فوز واحد فقط للفريق القطري، فيما جاء التعادل في مواجهتين بينهما.

ويستقبل الهلال ضيفه الشرطة العراقي، مساء الثلاثاء، في مهمة جديدة لمواصلة الانتصارات بعدما كان قد استهل مشواره بالفوز خارج الديار أمام الريان القطري بنتيجة 3/1.

في المقابل يخوض الشرطة اللقاء بحثًا عن تسجيل نتيجة إيجابية على غرار ما حققه على أرضه أمام النصر في الجولة الأولى حيث فرض عليه التعادل الإيجابي 1/1.

ويملك الهلال تفوقًا كاسحًا أمام الشرطة العراقي، حيث التقيا في 3 مواجهات سابقة كانت جميعها في البطولات الآسيوية، حيث فاز الهلال فيها آخرها في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2004.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • وردنا للتو| إعلان هام من العاصمة صنعاء.. وهذا ما سيحدث ولأول مرة في اليمن (تفاصيل)
  • العفالق يرفض التعليق بشأن رئاسة نادي النصر.. فيديو
  • دوري أبطال آسيا.. تفوق تاريخي لأندية السعودية على منافسيها في الجولة الثانية
  • الثلاثاء.. مجلس النواب يفتتح أولى جلسات دور الانعقاد الخامس
  • موقف أوتافيو من المشاركة أمام الريان القطري
  • الجزيرة يستعيد التوازن بثلاثية في النصر
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • السعودية.. تفاعل مع أول هدف لأنجيلو غابرييل بقميص النصر
  • وزير خارجية السعودية: من دون فلسطين لن نتوصل إلى سلام إقليمي