شن بول برايتنر لاعب منتخب ألمانيا المعتزل والمتوج معهم بلقب كأس العالم 1974 هجومًا ضاريًا على البرازيلي نيمار دا سيلفا الوافد الجديد لصفوف فريق الهلال السعودي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.
 

باريس سان جيرمان يستفيد من رحيل نيمار


وقال أسطورة الكرة الألمانية المعتزل خلال تصريحات نقلتها قناة بايرن ميونيخ : "شكرا أعزائي السعوديين على شراء اللاعب نيمار، أنه  أحد أكثر اللاعبين المزيفين تحت أشعة الشمس، وأكبر اللاعبين الذين يؤدون على المسرح".


كما وجه لاعب ألمانيا الشكر للسعودية على إراحة أوروبا منه كونه لم يقدم الجديد طيلة الفترة الماضية من الناحية الفنية على حد وصفه.
جدير بالذكر أن صفقة انتقال نيمار للهلال كبدت خزينة النادي السعودي 290 مليون يورو، ومن المقرر أن يحصل اللاعب على 80 مليون يورو في الموسم الواحد.

تصريحات نيمار ..

كان النجم البرازيلي نيمار ، قد أعرب عن سعادته بالانضمام إلى صفوف نادي الهلال السعودي في صفقة تاريخية للنادي الأزرق والكرة السعودية ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.
وقال نيمار في تصريحات لصحف بلاده بعد انضمامه إلى الهلال: " لا أعرف الدوري السعودي جيدا، ولكن رأيت الهلال يلعب ضد مدريد في نهائي كأس العالم للأندية، إنه فريق مذهل للغاية ".

وأضاف: " سأسعى لحصد البطولات وتحقيق الإنجازات مع نادي الهلال خلال السنوات القادمة، أعتقد إني سأنجح وسترون ماذا سأفعل معهم ".
ونظم مجلس إدارة نادي الهلال حفل أسطوري لتقديم نيمار دا سيلفا رسميًا أمام الجماهير السعودية، مساء يوم السبت الماضي ، قبل مباراة الفريق أمام الفيحاء، في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وضاهى حفل استقبال نيمار ، حفل تقديم الفرنسي كريم بنزيما من جانب اتحاد جدة، والذي كان في الثامن من يونيو الماضي، حيث حضره 60 ألف مشجع من أنصار النمور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيمار السعودية ألمانيا المملكة

إقرأ أيضاً:

الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين

ماجد محمد

وافق المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على رحيل المدافع محمد جحفلي، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق بصفقة دفاعية في الموسم الجديد، وصعوبة حصوله على فرصة للمشاركة.

ووضع نادي الهلال، الدولي عون السلولي كبديل لصفقة محمد جحفلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناءاً على رغبة جورجي جيسوس بالتعاقد مع لاعب جديد رسميا الموسم المقبل .

ووجه نادي الهلال الشكر لعدد من لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة، على رأسهم سلمان الفرج، بالإضافة إلى صالح الشهري، ومتعب المفرج، وذلك لعدم الحاجة لجهودهم في الموسم القادم.

والجدير بالذكر ، إن نادي الدرعية اتفق مع محمد جحفلي لتمثيل الفريق في الموسم المقبل بعدما تم الاتفاق على كافة البنود الخاصة بالعقد والتفاصيل المالية.

مقالات مشابهة

  • جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • أويارزابال يحذر ألمانيا!
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • نجم فياريال السابق: هذا الرباعي الأفضل في اليورو.. ومسيرة صلاح استثنائية
  • نجم إسبانيا السابق : فرنسا وانجلترا مازالا مرشحين للتتويج باليورو
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو