حقق فيلم «العميل صفر»، بطولة النجم أكرم حسني نجاحًا كبيرًا منذ إنطلاق عرضه في السينمات المصرية، وحصد أمس الاثنين إيرادات في شباك تذاكر تقدر بـ 953 ألفا و780 جنيها، ويلاحقه في المركز الثاني فيلم «وش في وش» بطولة النجم محمد ممدوح وأمينة خليل بمبلغ 703 ألف و732 جنيه، بقائمة الإيرادات اليومية، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

فيلم العميل صفر 


وتصدر فيلم «العميل صفر» بطولة النجم أكرم حسني شباك التذاكر بإجمالي إيرادات وصلت لـ 7 ملايين و6 آلاف جنيه، ويليه فيلم «وش في وش» فى المركز الثاني الذي حصد إجمالي إيرادات وصلت لـ 4 ملايين و613 ألف جنيه، بينما يحافظ فيلم «بيت الروبي» بطولة النجم كريم عبد العزيز على صدارته فى المركز الثالث، وذلك بين الأفلام الأخرى المتنافسة بدور العرض.


فيلم العميل صفر


وتدور أحداث فيلم «العميل صفر» في إطار كوميدي حول شخصية تدعى صفر عبد اللطيف شداد الهمم، وهو فرد أمن يحلم بأن يكون بطلًا مشهورًا مثل جيمس بوند، ولكنه يفشل ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

 

فيلم العميل صفر 


وبجانب أكرم حسني، يقوم ببطولة الفيلم العديد من النجوم منهم: بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي، فيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، والفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ومن إنتاج لؤي عبدالله وإخراج كريم العدل.


أفلام صيف 2023
 

وتتنافس العديد من الأفلام في موسم أفلام صيف 2023، وتضم القائمة نحو 10 أفلام، منهم: «مرعي البريمو» للفنان محمد هنيدي، و«ع الزيرو» للنجم محمد رمضان، و«العميل صفر» للفنان أكرم حسني، و«وش في وش» للفنانة أمينة خليل ومحمد ممدوح، و«البطة الصفرا» للفنان محمد عبد الرحمن، و«خمس جولات» للفنان ماجد المصري، و«بيت الروبي» للنجم كريم عبد العزيز، و«تاج» للفنان تامر حسني، و«البعبع» للفنان أمير كرارة، و«مستر إكس» للفنان أحمد فهمي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم العميل صفر اكرم حسنى إيرادات فيلم العميل صفر أفلام صيف 2023 بطولة النجم العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

بـ 400 ألأف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» يحافظ على المركز الثالث بدور العرض

يواصل فيلم «عصابة الماكس» بطولة الفنان أحمد فهمي، تحقيق إيرادات متوسطة بقائمة الأفلام المعروضة بشباك التذاكر.

إيرادات فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس حقق أمس الاثنين إيرادات بلغت حوالي 404 آلاف جنيه، ليحافظ بذلك على مكانه في المركز الثالث بدور السينما.

فيلم عصابة الماكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

أحمد فهمي فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاًقصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر

هشام ماجد يروج لـ فيلم عصابة الماكس بهذه الطريقة (صورة)

أبطال فيلم عصابة الماكس يكشفون عن اسماء شخصياتهم خلال الأحداث

مقالات مشابهة

  • بعد تحقيقه 10 ملايين جنيه.. خالد النبوي يواصل الترويج لـ أهل الكهف (صورة)
  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • تامر حسني يفاجئ عروس من خلف المرآة فى حفل زفافها
  • بـ 400 ألأف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» يحافظ على المركز الثالث بدور العرض
  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • كسر حاجز الـ 15 مليون دولار.. إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" بمصر وخارجها
  • 720 مليون.. تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة