مباراة النصر الآن - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن رابط مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر ssc ، علما بأن المباراة تنعقد بين نادي النصر السعودي ونادي شباب الأهلي الإماراتي ضمن دوري أبطال آسيا .

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا سنضع لكم في هذه السطور رابط مشاهدة مباراة النصر الآن - مباراة النصر اليوم مباشر ssc ، حيث يترقبها الكثير من هواة وعشاق الدائرة المستديرة في الوطن العربي والعالم لا سيما في السعودية والإمارات .

مباراة النصر الآن مباراة النصر اليوم مباشر ssc

 

 

مباراة النصر ضد شباب الأهلي بث مباشر

 

ويترقب عشاق كرة القدم في الوطن العربي وقارة آسيا بفارغ الصبر مباراة قوية ومثيرة ستجمع بين فريق النصر السعودي وشباب الأهلي الإماراتي في إطار منافسات دوري أبطال آسيا.

وتعتبر مباراة النصر الآن - مباراة النصر اليوم مباشر ssc واحدة من أبرز المواجهات المنتظرة في البطولة، حيث ستجمع بين فريقين كبيرين من العالم العربي يسعيان لتحقيق الانتصار والتأهل إلى المراحل المتقدمة للبطولة والمنافسة على لقبها.

ويترقب جميع محبي كرة القدم مواجهة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق النصر وشباب الأهلي، وبهذا الصدد يزداد البحث عن مباراة النصر اليوم مباشر ssc في دوري ابطال اسيا .

ويستعد فريق النصر السعودي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، بهدف الفوز واقتناص النقاط الكاملة، من ناحية أخرى، يدخل شباب الأهلي المباراة ب حماس وتصميم لتحقيق الفوز.

وسيحتضن ملعب الأول بارك مباراة النصر وشباب الاهلي بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2023 - 2024 هذه المواجهة المثيرة اليوم الثلاثاء الموافق 22 أغسطس الجاري، حيث ينتظر المتابعين بث القنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الاهلي في دوري ابطال اسيا.

وستبدأ مباراة النصر الآن - مباراة النصر اليوم مباشر ssc في تمام الساعة 5:20 مساءً بتوقيت موريتانيا، 6:20 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 7:20 مساءً بتوقيت السودان وليبيا .

وتنطلق مباراة النصر الآن - مباراة النصر اليوم مباشر 8:20 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا، وأخيرًا 9:20 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لـ مباراة النصر الآن

سيتم نقل مباراة النصر الآن ضد شباب الأهلي في دوري أبطال آسيا عبر القنوات التالية:

قناة SSC SPORT .

المعلق الرياضي: حماد العنزي.

قناة SSC SPORT.

المعلق الرياضي: بلال علام.

ينتاب العديد من عشاق ومحبي كرة القدم في قارة آسيا حالة من الفضول والترقب، حيث يبحثون عن كل تفاصيل مباراة النصر وشباب الأهلي، و القنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الاهلي ضمن مباريات الملحق المؤهلة لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2024، وهذا تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الاهلي : 

تردد قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة النصر وشباب الأهلي الإماراتي في دوري أبطال آسيا هو كالتالي:

التردد: 12418

الاستقطاب: أفقي H

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

معدل الترميز: 27500

هذا التردد يمكنك من خلاله متابعة المباراة المثيرة بين النصر وشباب الأهلي الإماراتي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

ولمتابعة مباراة النصر وشباب الأهلي بث مباشر عبر هاتفك المحمول، يمكنك الاستفادة من تطبيق شاهد SHAHID VIP، الذي يوفر للمشاهدين العرب فرصة مشاهدة المباراة مباشرة. لتحقيق ذلك، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

قم بتحميل تطبيق شاهد SHAHID من متجر التطبيقات على هاتفك المحمول.

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الخاص في التطبيق، أو إنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب بالفعل.

اختر باقة SHAHID VIP التي تتيح لك مشاهدة المباريات المباشرة.

ابحث عن قناة SSC 1 HD التي ستقوم بنقل المباراة، وانتظر بدء البث المباشر عندما تبدأ المباراة.

بعد تنفيذ هذه الخطوات، ستكون قادرًا على متابعة مباراة النصر وشباب الأهلي بث مباشر عبر هاتفك المحمول من خلال تطبيق شاهد SHAHID VIP، والتمتع بالتجربة الرائعة لمشاهدة الحدث الرياضي المثير أينما كنت.

تشكيلة مباراة النصر اليوم مباشر ssc

من المتوقع أن تكون تشكيلة النصر أمام شباب الأهلي في المباراة القادمة كالتالي:

حراسة المرمى:

نواف العقيدي.

خط الدفاع:

سلطان الغنام.

علي لاجامي.

عبدالاله العمري.

تيليس.

خط الوسط:

 عبدالله الخيبري.

فوفانا.

بروزوفيتش.

خط الهجوم:

كريستيانو رونالدو.

ناني.

أندرسون تاليسكا.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون متابعينا قد أرفقنا لكم راطب مباراة النصر الآن حيث أصبح بالإمكان الاطلاع على رابط مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر ssc لمتابعة أحداث المباراة النارية .

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: الناقلة لمباراة النصر وشباب مباراة النصر الیوم مباشر ssc مباراة النصر وشباب الاهلی مباراة النصر وشباب الأهلی شباب الأهلی الإماراتی مباراة النصر الآن القنوات الناقلة دوری أبطال آسیا فی دوری قناة SSC

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ماذا قال؟

مواجهة ساخنة يخوضها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم أمام نظيره طلائع الجيش، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري NILE؛ لذا وقبل ساعات من انطلاق المباراة، سألنا الذكاء الاصطناعي «شات جي بي تي» عن توقعاته بشأن الفريق الفائز في لقاء اليوم.. فماذا قال؟

توقعات الذكاء الاصطناعي لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

وأجاب «CHAT GPT» عن سؤال «من الفريق الذي سيحصد الفوز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري NILE؟»، موضحًا أنه رغم صعوبة حسم الفريق الفائز في لقاء اليوم؛ لِما تتميز به رياضة كرة القدم بكونها تحمل عديد من المفاجآت بين الدقيقة والأخرى، فإن المارد الأحمر سيكون هو الأقرب لتحقيق الفوز أمام نظيره طلائع الجيش ويحصد الـ3 نقاط.

وجاء توقع «CHAT GPT» بفوز الأهلي خلال لقاء اليوم أمام طلائع الجيش ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري NILE، معتمدًا على عدة أسباب، أهمها تاريخ مواجهات الفريقين؛ إذ التقيا الفريقان في 33 مباراة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الممتاز منذ صعود طلائع الجيش للدوري العام موسم 2004-2005، وحصد خلالها المارد الأحمر الفوز في 25 مباراة، في حين فاز طلائع الجيش في مباراة واحدة وتعادلا في 7 مباريات.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ومن المقرر أن يستضيف ستاد الكلية الحربية مباراة الأهلي وطلائع الجيش، مساء اليوم، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري NILE أو الدوري المصري، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش في جدول الدوري

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، بينما يقع فريق طلائع الجيش في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة، فيما يحتل بيراميدز صدارة الدوري برصيد 63 نقطة.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب باراجواي وكوستاريكا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • بث مباشر مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ماذا قال؟
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024