ينتظر مسؤولو الأهلي وصول الأرجنتيني كارلوس بيرنيجر مساعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء استعدادا لبدء مهمته مع المارد الأحمر بداية من الموسم المقبل.

الأهلي يتعاقد مع الأرجنتيني كارلوس بيرنيجر 

وكان كولر قد طلب ضم عنصر إضافي لجهازه المعاون في الموسم القادم بسبب مشاركة المارد الأحمر في عدد من البطولات المحلية والقارية خاصة بعد أن تأكدت مشاركته في دوري السوبر الإفريقي في نسخته الأولى.

هل يحق لـ "مرتضي منصور" الترشح في انتخابات نادي الزمالك بعد عزله؟ عاجل.. تعرف على اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك رسميًا

ويبلغ المدرب الأرجنتيني العمر 54 عاما حيث مساعدًا للسويسري مارسي كولر في فريق بازل السويسري، في الفترة من 2018 إلى 2020.

ومن المنتظر أن يحصل كارلوس بيرنيجر على 20 ألف دولار شهريا وفقا للاتفاق الذي تم بين إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب المشرف العام على ملف الكرة، والسويسري مارسيل كولر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي مارسيل كولر محمود الخطيب

إقرأ أيضاً:

حكاية مباراة وحيدة ارتدى خلالها أحمد رفعت قميص الأهلي.. ما القصة؟

على الرغم من ارتداء قميص الزمالك، إلا أن تمثيل الغريم التقليدي الأهلي كان أحد أحلامه، فوفقًا لرواية الراحل أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، في آخر ظهور إعلامي قبل الوفاة، فإنه كان توصل إلى اتفاق نهائي من أجل تحقيق هذا الحلم والانتقال إلى المارد الأحمر، لكن بعض الأزمات منعت ذلك.. فما المرة الوحيدة التي ارتدى خلالها الراحل أحمد رفعت قميص الأهلي وحقق حلمه؟

لماذا ارتدى أحمد رفعت قميص الأهلي في مباراة واحدة فقط؟

مفارقة غريبة في مسيرة أحمد رفعت الذي شارك مع الأهلي، أثناء انضمامه للزمالك، وذلك في مرة وحيدة فقط، كانت مباراة ودية يخوضها المارد الأحمر، أمام أتلتيكو مدريد، في مباراة خيرية ودية على ملعب برج العرب، في حضور 40 ألف متفرج، كانت من أجل السلام ضد الإرهاب حول العالم.

المباراة أقيمت سنة 2017، بتواجد عدد كبير من النجوم استعان بهم الأهلي، من أجل دعم فريقه أمام أتلتيكو مدريد بطل إسبانيا حينها، واختارت إدارة المارد الأحمر أحمد رفعت ضمن مجموعة من نجوم الدوري في عدد من الأندية، وبينهم أحمد رفعت، وانتهت بانتصار الروخي بلانكوس بثلاثية مقابل هدفين من تسجيل مؤمن زكريا وأحمد الشيخ.

أحمد رفعت الذي كان أحد أهداف الأهلي خلال المواسم المنقضية، كان يرغب في ارتداء قميص المارد الأحمر، مثلما أكد في لقاء تليفزيوني ظهر به قبل أيام قليلة من وفاته، بسبب توقف عضلة القلب للمرة الثانية، بعد أزمته الأولى التي راودته أثناء مشاركته في لقاء الاتحاد السكندري، في أول أيام شهر رمضان الكريم.

توقف مفاجئ في القلب

أحمد رفعت الذي يبلغ من العمر 31 عامًا، وافته المنية قبل ساعات قليلة، إثر توقف مفاجئ في القلب، للمرة الثانية، وسط محاولات من الأطباء لإنعاش القلب مرة ثانية، لكن دون جدوى، لينتقل جثمانه إلى كفر الشيخ لتشييع الجنازة، وسط حالة حزن كبيرة أصابت الشارع الرياضي.

مقالات مشابهة

  • حكاية مباراة وحيدة ارتدى خلالها أحمد رفعت قميص الأهلي.. ما القصة؟
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • التعاون يتعاقد مع المدرب الأرجنتيني أروابارينا
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية