حتى مساء الثلاثاء بالتوقيت المحلي، وقبل حلول الظلام، تم إنقاذ طفلين من أصل ثمانية أشخاص. لكن تحرير الأشخاص العالقين أمر صعب ومحفوف بالمخاطر، بسبب احتمال تغير الظروف الجوية.

بدأ عناصر من الجيش والدفاع المدني الباكستاني بإنقاذ أشخاص علقوا داخل عربة تلفريك في منطقة جبلية نائية في شمال غرب باكستان، على ما أفادت مصادر رسمية.

وحتى مساء الثلاثاء، تم إنقاذ طفلين من أصل ثمانية أشخاص علقوا في العربة. وحسب مصادر رسمية باكستانية، فإن العربة معلقة بكابل فولاذي واحد فقط، وفيها ثمانية أشخاص من بينهم ستة أطفال. وكان الأطفال يستخدمون التلفريك للوصول إلى المدرسة عندما علق على ارتفاع أكثر من 300 متر نتيجة توقّف أحد الكابلات عن العمل.

اعلان

وقام أحد الجنود بإعطاء الأطفال الدواء والماء في بداية عملية الإنقاذ.

وكثيراً ما يستخدم القرويون عربات التلفريك للتنقل في المناطق الجبلية في باكستان. لكن صيانة العربات غالبًا ما تكون في وضع سيء، وفي كل عام يموت البعض أو يصابون أثناء التنقل بها.

شاهد: فرق الإنقاذ في هاواي ومهمةٌ شبه مستحيلة بحثا عن مفقودين جراء الحرائق

وفي أجزاء واسعة من البلاد، شاهد السكان عبر شاشات التلفزيون عملية الإنقاذ التي تعتبر بالغة الخطورة. وقال بلال فايزي، مسؤول الإنقاذ، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "كل خطأ بسيط في التقدير يمكن أن يؤدي إلى كارثة". 

إضافة إلى ذلك، هناك قلق بشأن الظروف الجوية في الجبال، والتي يمكن أن تتغير بسرعة. كما يمكن أن تؤدي الحركات الدوارة للمروحية العسكرية أيضًا إلى زعزعة استقرار الكابل الفولاذي.

المصادر الإضافية • أ ف ب / د ب أ

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: لأول مرة منذ 3 سنوات.. طائرة ركاب كورية شمالية تهبط في مطار بكين إيران تكشف عن نسخة جديدة من مسيرتها.. تعرف على خصائص الطائرة "مهاجر-10" العثور على26 جثة متفحّمة في حرائق غابات اليونان يُعتقد أنها تعود لمهاجرين باكستان جيش أطفال إنقاذ اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا إسرائيل النيجر الصحة نساء الهجرة عبد الفتاح البرهان محمد بن سلمان محكمة أزمة المهاجرين Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار روسيا إسرائيل النيجر الصحة نساء الهجرة My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: باكستان جيش أطفال إنقاذ روسيا إسرائيل النيجر الصحة نساء الهجرة عبد الفتاح البرهان محمد بن سلمان محكمة أزمة المهاجرين روسيا إسرائيل النيجر الصحة نساء الهجرة

إقرأ أيضاً:

لن تصدق ما ستراه.. شاهد ماذا أخرج الأطباء من معدة مريض يمني أجريت له عملية جراحية في صنعاء؟

لن تصدق ما ستراه.. شاهد ماذا أخرج الأطباء من معدة مريض يمني أجريت له عملية جراحية في صنعاء؟

مقالات مشابهة

  • إنقاذ 6 أشخاص وانتشال 5 جثث من أسفل أنقاض منزل أسيوط المنهار
  • آخر تطورات انهيار منزل بأسيوط.. إنقاذ 5 أشخاص وانتشال 3 جثث من أسفل الأنقاض
  • بسبب إرتفاع أمواج البحر غرق 3 أشخاص بالإسكندرية
  • باكستان.. مقتل 6 أشخاص بسبب الأمطار الغزيرة
  • مقتل 6 أشخاص بسبب الأمطار الغزيرة في باكستان
  • شاهد: فيضانات قوية تسببت في انهيارات أرضية وطينية ضربت شمال غرب إيطاليا وإنقاذ العشرات
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة في باكستان
  • لن تصدق ما ستراه.. شاهد ماذا أخرج الأطباء من معدة مريض يمني أجريت له عملية جراحية في صنعاء؟
  • تحذير من السباحة بشواطئ بلطيم بسبب ارتفاع الأمواج اليوم
  • باكستان تطلق عملية جديدة لمكافحة الإرهاب