تعرض 3 أشخاص  للاصابة ، في حادث تصادم بطريق إسكندرية الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى السادات العام، وحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفاة شخصين في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بإمبابة التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في حادث تصادم بشبين القناطر إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق إسكندرية الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر

كانت البداية بتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية يفيد فيه بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة بانقلاب سيارة ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوي وإصابة 3 أشخاص.

انتقل  رئيس مباحث منشأة القناطر بالجيزة إلى مكان الحادث، وتبين أنه خلال سير ميكروباص قيادة سائق 18 سنة، اختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى إلى انقلاب الميكروباص وإصابة 3 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 محاكمة محامي عبدالله رشدي لاتهامه بسب وقذف وتهديد جيهان العراقية،

كما أجلت محكمة جنح المعادي، اليوم الثلاثاء، محاكمة محامي عبدالله رشدي، لاتهامه بسب وقذف وتهديد جيهان العراقية، وذلك لجلسة 3 سبتمبر المقبل؛ للتحقيق والاستجواب.

جاء في قائمة الاتهامات الموجهة لمحامي الداعية الإسلامي عبدالله رشدي أن المتهم ارتكب جرائم ممنهجة في السب والقذف والطعن في الأعراض والتهديد عن طريق وسائل تقنية المعلومات بهدف إجبار جيهان العراقية على الصمت عن جريمة هتك العرض المرتكبة ضدها من قبل الشيخ عبدالله رشدي.

ووفق القضية فقد ارتكب المتهم جرائم تعمد استعمال تقنية معلوماتية فى معالجة معطيات شخصية للغير لربطها بمحتوى مناف للآداب العامة وإظهارها بطريقة من شأنها المساس بالاعتبار والشرف، وفي القضية اصطناع المتهم لفيديوهات حوت صورًا مركبة ومصطنعة وقيامه بنشر ذلك الفيديو على نطاق واسع تجاوز الخمسين ألف مشاهدة.

كان قد أقام الدعوى المحامي هاني سامح ، وجاء بها أن محامي عبدالله رشدي ارتكب جرائم ممنهجة في السب والقذف والطعن في الأعراض والتهديد عن طريق وسائل تقنية المعلومات بهدف إجبار جيهان العراقية على الصمت عن جريمة هتك العرض المرتكبة ضدها من قبل الشيخ عبدالله رشدي.

ووفق القضية فقد ارتكب المتهم جرائم تعمد استعمال تقنية معلوماتية فى معالجة معطيات شخصية للغير لربطها بمحتوى مناف للآداب العامة ولإظهارها بطريقة من شأنها المساس بالاعتبار والشرف، وفي القضية اصطناع المتهم لفيديوهات حوت صورًا مركبة ومصطنعة وقيامه بنشر ذلك الفيديو على نطاق واسع .

يذكر أن القانون يعاقب على تلك الجرائم بعقوبة الحبس الذي يتراوح من سنتين الى خمس سنوات مع غرامات تصل الى ثلاثمائة ألف جنيه، وطالبت الدعوى بسرعة معاقبة أحمد مهران، محامي الداعية الإسلامي عبدالله رشدي لارتكابه تهمة السب والقذف علنًا بحق المدعية جيهان العراقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير المباحث الجنائية الجيزة بطریق إسکندریة الصحراوی جیهان العراقیة منشأة القناطر فی حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

التحريات تكشف سبب وفاة شاب عثر على جثته داخل شقة بمنشأة القناطر

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بالجيزة ومعاينة الطب الشرعي عن عدم وجود أي شبهة جنائية حول وفاة الشاب المعثور على جثته داخل شقة سكنية بمركز منشأة القناطر شمال قطاع أكتوبر.

إخطارا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من العميد محمد أمين رئيس قطاع أكتوبر بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة لرئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بالعثور على جثة شخص متوفي في ظروف غامضة نطاق المركز.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة عثر على جثة شاب تبين وفاته إثر تعرضه لصعق كهربائي، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة للتحقيق والتصريح بالدفن.

مصرع طفل غرقًا بأحد شواطئ منطقة الجلالة بالسويس

النيابة الإدارية تفتتح مقرها الجديد بشبين الكوم في المنوفية

تأجيل محاكمة 4 متهمين في قضية «حريق ستوديو الأهرام»

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بصبيا
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط الغربى
  • مصرع شخص نتيجة حادث تصادم مروع بمنشأة القناطر
  • التحريات تكشف سبب وفاة شاب عثر على جثته داخل شقة بمنشأة القناطر
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكي بطريق "السخنة- القاهرة"
  • إصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- أسيوط الغربى
  • إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة – أسيوط الغربى
  • إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الإقليمى بالمنوفية