أقيم العرض الخاص لأبطال مسلسلسفاح الجيزة” بأحد الفنادق بالتحرير وسط عدد كبير من النجوم.

وكان قد وصل النجم أحمد فهمي للعرض الخاص وسط هجوم كبير من الصحفين والجمهور.

 

وكانت الفنانة داليا شوقي والكاتبة إنجي أبو السعود والفنانة نورهان المنصور والفنانة بسمة داوود أبرز حضور العرض الخاص للمسلسل 

يشارك في بطولة مسلسل «سفاح الجيزة» نخبة من نجوم الفن منهم: « أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي وغيرهم، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

ومن المقرر أن يتم طرح مسلسل "سفاح الجيزة" عبر منصة شاهد، يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس الجاري ويعرض من المسلسل حلقتين كل أسبوع في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل.

 

طرحت منصة «شاهد» البرومو التشويقي لأحدث أعمالها الإنتاجية مسلسل «سفاح الجيزة» من بطولة الفنان أحمد فهمي، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وروجت قائلة: «اعترافات فى عز الشمس من سفاح الجيزة».

 

وظهر أحمد فهمي في البرومو وقال: «أنا حبيت الطبخ من وأنا صغير.. مكنتش مضطر بالعكس.. حتي لما أيدي اتلسعت متعقدتش ومابطلتش أطبخ زي ما أي صغير ممكن يتعقد.. الملح أكتر حاجة بحب أتفرج عليها وأنا بطبخ وهو بيدوب قدامي وبيختفي فجأة كأنه مكنش موجود أساسًا».

 

وفي سياق منفصل يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمى فيلم «مستر إكس»، الذي تم عرضه بدور العرض السينمائي فى موسم عيد الأضحى الماضي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة من خلال أغنية الفيلم الدعائية «اختياراتي» والتي قدمها النجم أحمد سعد، وتدور أحداث الفيلم حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

 

وشارك فيلم «مستر إكس» بجانب أحمد فهمى نخبة من النجوم منهم: هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، والفيلم من قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، سناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبد الوهاب

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سفاح الجيزة سفاح الجیزة أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير

يستأنف طاقم عمل فيلم قصر الباشا تصوير مشاهد على قدم وساق، وذلك لأجل الانتهاء من تصوير كل مشاهد الفيلم خلال الفترة المقبلة وعرضه بموسم الصيف 2024 الجاري، ويقوم ببطولته كلًا من الفنان حسين فهمي وأحمد حاتم.

 

تصوير قصر الباشا في أسوان

ويقوم المخرج محمد بكير بتصوير مشاهد الفيلم بشكل شبه يومي، داخل اللوكيشن الخاص بالفيلم في مدينة أسوان، وتجمع المشاهد كلًا من أحمد حاتم والفنانة مايان السيد التي تقوم بتجسيد دور عاملة في أحد الفنادق، ويقوم الفنان أحمد فهيم بتجسيد دور مدير قصر الباشا الذي يجسده الفنان أحمد حاتم، ويظهر الفنان صدقي صخر بشخصية يغلب عليها طابع الجد وبعض الشر ويدعى نجيب الدسوقي، ولم يتبق لفريق العمل سوى أيام قليلة ليرفع المخرج شعار فركش.

 

أحداث فيلم قصر الباشا

تدور أحداث المسلسل حول أحد أفخم فنادق مدينة الصويرة والمسمى بقصر الباشا وعلاقته بأهل المدينة، وخاصة بإحدى فتيات المدينة والتي تسعى إلى تجاوز الفقر الذي تعيشه، فيكون طريقها لتحقيق ذلك هو دخول أسوار قصر الباشا، فتتاح لها الفرصة عندما تلتقي بإبن مدير الفندق

 

أبطال فيلم قصر الباشا

ويضم فيلم قصر الباشا عددًا كبيرًا من الفنانين، هم: حسين فهمي، أحمد حاتم، نانسي صلاح، مايان السيد، صدقي صخر، حمزة العيلي، نبيل عيسي، وأحمد فهيم، ومحمد القس وسمية رضا والعمل من تأليف محمد ناير ومن إخراج محمد بكير.

ويعد فيلم قصر الباشا بمثابة عودة للمخرج محمد بكير إلى السينما بعد غياب دام ثلاث سنوات، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم عروستي، وكان من بطولة أحمد حاتم، صابرين، جميلة عوض، أسماء جلال، محمود البزاوي، ندا أكرم، زينب غريب، هند عبد الحليم، بسنت النبراوي، مروان يونس، تأليف مصطفى البربري.

 

آخر تعاون بين أحمد حاتم وحسين فهمي

 

يُذكر أن تعاون أحمد حاتم مع حسين فهمي هو التعاون الثاني بعد 12 عاما، منذ تعاونهما في فيلم “لمح البصر” عام 2012، والفيلم كان من بطولة منى هلا، هبة عبد العزيز، هيثم سعيد، مجدي بدر، صبري عبد المنعم، ميسرة، تأليف نبيل شعيب، إخراج يوسف هشام.

مقالات مشابهة

  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني
  • بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض مميز لفيلم حجر الفئران في الأوبرا
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • حدث وأنت نائم| سقوط «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقه.. وسيدة تشعل النيران بجسدها