ترأس اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الإجتماع الموسع لمتابعة المشروعات الجارى تنفيذها بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى وذلك من أجل الإسراع بمعدلات تنفيذ المشروعات الجارية بهذا القطاع الحيوى سواء المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة " أو ما يتعلق بالمشاكل المتراكمة منذ سنوات ، والتى تم وضع الحلول الجذرية لها .

وحضر الإجتماع العميد ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد ، والمهندسة مرفت حسين رئيس الإدارة المركزية لجنوب الصعيد بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى ، فضلاً عن العميد يحيى أبو زيد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى ، وكذا رؤساء مركزى أسوان ونصر النوبة ، وأيضاً مديرى ومسئولى القطاعات المختلفة بالشركة والهيئة والمقاولون العرب .

بلدي أمانة.. محافظ أسوان يوجه بتوفير الدعم لإنجاح فعاليات الحملة الممتدة لطرق الأبواب هدوء بلجان امتحانات الثانوية الأزهرية في أسوان مياه الشربجانب من الاجتماع

وخلال الإجتماع شدد اللواء أشرف عطية على أهمية الإنتهاء من المشروعات الجارية ، والإلتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة لها حتى يتسنى تحقيق العوائد الإيجابية من هذه المشروعات ، ودخولها حيز التشغيل ليجنى المواطن ثمار سلسلة هذه الإنجازات على أرض الواقع بشكل إيجابى .

وأكد على أهمية التنسيق المسبق بين كافة الجهات وتوحيد الرؤى بأفكار غير تقليدية وخارج الصندوق فيما يتعلق بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى ليتم الوصول إلى الأهداف المرجوة التى تصب فى صالح المواطن الأسوانى ، وتساهم فى الإستعداد الجيد لإستقبال الموسم السياحى على الوجه الأكمل .

 

وحدة متنقلة لتدريب الفتيات والسيدات بنصر النوبة أسوان على الخياطة والتفصيل محافظ أسوان:إستكمال التشغيل التجريبى لـ31 مجمع خدمى بقرى "حياة كريمة" جهود

 فيما كان قد أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على نجاح المحافظة فى تخطى المستهدف لتوريد كميات القمح بنسبة 198.3 % حيث وصلت إجمالى الكميات الموردة إلى 262 ألف و 374 طن ليكون موسم حصاد متميز ومبشر بكل الخير شهدته محافظة أسوان لمحصول القمح لعام 2023 ، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى . 

وقال المحافظ بأن ذلك جاء نتيجة لما تم تقديمه من التسهيلات المختلفة للمزارعين لإنجاح الموسم وإستلام أكبر قدر ممكن من القمح المحلى ، وهو الذى تجاوز الأعداد المستهدفة حيث أنه تم توريد 148 ألف و 81 طن بصوامع وشون وبناكر وهناجر المحافظة ، فيما تم نقل 112 ألف و 152 طن للمواقع التخزينية التابعة للجهات المسوقة بالمحافظات الأخرى ، وهو الذى توازى مع تخصيص 2940 طن للتقاوى .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات میاه الشرب والصرف الصحى محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

مياه القليوبية تكلف لجاناً لمراجعة شبكات المياه والصرف بالمدارس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، عن تنفيذ متابعة شاملة لجميع المدارس والمعاهد الأزهرية بالمحافظة لضمان توافر الاشتراطات الصحية وجاهزيتها تزامنًا مع استقبال العام الدراسي الجديد، وذلك حفاظاً على صحة الطلاب.

وفي إطار هذه الجهود، قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بالتنسيق مع مفتشي صحة البيئة بالإدارات الصحية ومديرية التربية والتعليم ومديرية الأوقاف، للمرور على المدارس والمعاهد الأزهرية، حيث تم إجراء غسيل شامل لشبكات المياه، والتأكد من عدم استخدام أي طلمبات حبشية كمصدر لمياه الشرب، مع الاعتماد الكامل على شبكة المياه العمومية.

وشدد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، علي استمرار العمل من قبل فرق الطوارئ للقيام بأعمال التطهير والتعقيم لشبكات مياه الشرب والصرف الصحي، وذلك لضمان سلامة المرافق تزامنًا مع بدء العام الدراسي، حفاظاً على صحة الطلاب في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يؤكد أثناء لقاءه مع أهالى أبوالريش: نتائج تحليل المياه تؤكد سلامتها
  • محافظ أسوان: محطات مياه الشرب آمنة وصالحة للاستخدام
  • محافظ أسوان يعلن ربط وتسليم خط المياه الناقل من جبل شيشة لأبو الريش
  • مياه القليوبية تكلف لجاناً لمراجعة شبكات المياه والصرف بالمدارس
  • لتحقيق سلامة مياه الشرب.. .تحديث منظومة الكلور فى محطة الشيخ على بقرية أبو الريش فى أسوان
  • رئيس مياه الأقصر يتفقد محطة المنشآت الشرطية ومعالجة صرف صحى الحبيل| صور
  • مياه القليوبية تؤكد: لا مكان للمياه غير الصالحة في المدارس
  • محافظ أسوان يوجه بأخذ عينات مياه من المنازل ومحطات الشرب للتأكد من سلامتها
  • محافظ أسوان يوجه بتكثيف حملات مشتركة لكشف أسباب النزلة المعوية بنجوع أبو الريش
  • لأعمال صيانة.. ضعف المياه بمنطقة الضبعية بالأقصر 4 ساعات اليوم الخميس