وفاة سوبر ماريا متأثرة بإصابتها بمرض السرطان.. فبعد صراع كبير مع المرض الخبيث، رحلت عن عالمنا محاربة السرطان التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي بوفاتها، بعد إن كان يشاركها الجميع رحلة علاجها متمنيين لها التغلب عليه إلا أنه كان أقوى منها، فما قصتها؟

وفاة سوبر ماريا بمرض السرطان

منذ فترة ليست بالقصيرة،  بدأت معاناة السيدة ماريا، بآلام بسيطة في المعدة، حتى فوجئت مع مرور الوقت بإصابتها بالسرطان في اللسان، لتبدأ ابنة الـ 27 سنة رحلتها مع العلاج، أملًا في الشفاء لاستكمال تجهيزات زفافها مع خطيبها الذي يُدعى صموئيل.

اقرأ أيضًا: متهم بالاستيلاء على 25 مليون جنيه.. اعترافات مدير صندوق المشروعات التعليمية «فيديوجراف»

رئيس النادي مذهول.. حقيقة هروب عمرو وردة من الرجاء المغربي «فيديوجراف» «حذرتهم مسبقًا».. طبيب يفجر مفاجأة صادمة حول سفاحة الرضع «فيديوجراف»

للمزيد حول تفاصيل وفاة سوبر ماريا بمرض السرطان وماذا قالت قبل رحيلها وماذا كتب أصدقاؤها عنها على السوشيال ميديا شاهد الفيديوجراف التالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السرطان مرض السرطان علاج السرطان

إقرأ أيضاً:

طارق السيد: الزمالك يحتاج لصفقات سوبر للعودة للمنافسة

 

أكد طارق السيد نجم الزمالك السابق، أنه كان مدربًا في نادي الترسانة، وكان النادي في طريقه لضم أحد اللاعبين وبإجراء الكشف الطبي اتضح أنه يعاني من "عيب خلقي"، وخضع للعلاج في القلب وعاد للملعب مجددًا، مشيرًا إلى أنه

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "خالص التعازي لعائلة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت".

وأضاف: "الزمالك سواء فاز أو خسر أمام بيراميدز لن يفرق كثيرًا، خصوصًا بعدما فقد الفريق الأبيض فرصة المنافسة على اللقب، ويجب أن يكون هناك حلول في الموسم الجديد للعودة بقوة للتنافس على لقب الدوري المصري الممتاز، وهذا هو التفكير السليم للإدارة، والموضوع حاليا لا يهم من يفوز بالدوري".

مدرب غينيا بيساو: مصر منتخب صعب.. ويملك لاعبين مميزين بخلاف صلاح مثل تريزيجيه مكاسب الأهلي بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري المصري

وواصل: "الزمالك لعب أمس امام الاسماعيلي ولا يهمه شئ سوى تحقيق الانتصار، وجوميز كان حريص على الدفع باللاعبين الشباب في الشوط الأول، وعندما وجد ان هناك امكانية للفوز قام بالدفع باللاعبين اصحاب الخبرات في الشوط الثاني، وتحقق الفوز في النهاية، وقام بتجربة دونجا في مركز جديد".

وتابع: "الزمالك يحتاج لنوعية لاعبين مميزين في الموسم الجديد، وهناك مراكز تحتاج للدعم، الأمور واضحة الزمالك يحتاج لمساك وظهير أيسر مع فتوح، وجناح أيسر مع مصطفى شلبي، ومهاجم مع سيف الجزيري، على الأقل 4 لاعبين سوبر في الميركاتو الصيفي، لا نحتاج لضم 10 صفقات تكون مجرد رقم فقط".

وزاد: "صفقات الشتاء دعمت الزمالك لكن ليسوا أفضل دعم ولكن العناصر التي انضمت ساهمت في تحقيق نتائج جيدة مع الفريق في الكونفدرالية وبطولة الدوري المصري".

وأضاف: "الزمالك يضم عناصر شابة جيدة، منها حسن ابوالمعاطي الظهير الأيسر في منتخب الشباب، وهناك محمد السيد أيضا لاعب على مستوى عالي مواليد 2005 ولاعب اساسي مع وائل رياض في منتخب الشباب، تم تصعيدي في وجود كرول وكان قلبه "ميت" قام بتصعيد مجموعة من العناصر المميزة بعدما تقدم السن بلاعبي جيل معين في هذا الوقت عام 96".

وأكمل: "كرول قام بتصعيد ايمن عبدالعزيز وطارق السعيد وطارق السيد وعبدالواحد السيد، من قطاع الناشئين وتعاقد النادي مع مجموعة آخرى من اللاعبين، ويجب على جوميز منح اللاعبين الصغار الفرصة، وبالأمس منح محمد عاطف فرصة اللعب في الظهير الأيسر وظهر بمستوى جيد، ولكن كنت اتمنى وجود لاعب مثل حسن ابوالمعاطي لحين بداية الانتقالات الصيفية، ولو اثبت أي ناشئ ذاته يمكن الاستفادة منه في الموسم القادم.. لكن جوميز لا يمتلك الجراءة المطلوبة".

وأشار إلى أن مباراة الزمالك وبيراميدز لن تحدد بطل الدوري مطلقا، مشيرا إلى أن الأهلي وبيراميدز يسيران بخطى ثابتة جدًا في المنافسة على اللقب.

وأضاف: "ستحدث مشكلة آخرى بسبب إبراهيم عادل، بسبب مشاركته في لقاء الأهلي، ورغبة إدارة بيراميدز في وجوده خلال اللقاء، واتوقع أن يشارك اللاعب في المباراة ومن ثم يلحق ببعثة المنتخب الاوليمبي".

وأتم: "المباراة متكافئة بين الأهلي وبيراميدز، والفريقين يمتلكان لاعبين على مستوى عالٍ، وفريق بيراميدز أصبح يضم عناصر مؤثرة مثل فيستون مايلي والكرتي ومهند ومصطفى فتحي وغيرهم.. ومن الصعب توقع النتيجة بكل تأكيد، والفائز باللقاء سيكون أقرب لحصد اللقب".

مقالات مشابهة

  • إنجي الطوخي: التنافس بتاع سوبر ماما مدمر.. وتناولت «جروبات الماميز» في «الوطن»
  • حسين فهمي يكشف أسباب انضمامه إلى “تيك توك”
  • "التجارة والصناعة" تصدر تنويها لكافة المتاجر الإلكترونية ولنشطاء "السوشيال ميديا"
  • طارق السيد: الزمالك يحتاج لصفقات سوبر للعودة للمنافسة
  • فوضى "نشطاء السوشيال ميديا" تحتاج إلى رادع!
  • العزاء في بغداد.. كندة علوش تعلن عن وفاة عمتها
  • طعنة في قلب العائلة| «الجرائم الأسرية» ظاهرة أم استثناءات؟.. الخبراء يجيبون
  • حسين فهمي يدخل السوشيال ميديا اضطراريا
  • شبانة: السوشيال ميديا صنعت "دراما" في موضوع رمضان صبحي
  • شبانة : السوشيال ميديا تصنع "دراما" بشأن غياب رمضان صبحي