بدأت وزارة النقل والاتِّصالات وتقنيَّة المعلومات ـ ممثَّلةً بالمديريَّة العامَّة للطُّرق والنقل البَرِّي بمحافظة ظفار ـ تنفيذ أعمال مشروع طريق هرويب ـ المزيونة ـ ميتن بمحافظة ظفار، والذي يُعدُّ أحد المشاريع الاستراتيجيَّة التي تُنفِّذها الوزارة ضِمْن خطَّتها التنفيذيَّة للعام الجاري.
ويبدأ المشروع من منطقة هرويب وينتهي بمنطقة ميتن بولاية المزيونة بطول ٢١٠ كم، ويتكوَّن المقطع العرضي للطريق من حارتَيْ مرور بعرض 3.

5 متر لكُلِّ حارة، وأكتاف إسفلتيَّة بعـرض (نصف) متر من كُلِّ جانب، وأكتاف ترابيَّة بعـرض (متر ونصف) من كُلِّ جانب، كما سيتمُّ مراعاة إنشاء هذه الطُّرق حسب المواصفات القياسية المعتمدة في دليل تصميم الطُّرق، وتزويدها بجميع متطلبات السلامة المروريَّة من الحواجز الخرسانيَّة والمعدنيَّة واللوائح الإرشاديَّة والدهانات الأرضيَّة والتحذيريَّة.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

طقس الصباح الباكر.. الأرصاد ينبه من "ضباب" على 4 مناطق

نبه المركز الوطني للأرصاد من انتشار الضباب على 4 مناطق خلال ساعات الصباح الباكر غدًا الأربعاء.
وتبدأ الظاهرة الساعة 1 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 9 صباحًا.المنطقة الشرقيةتشهد الجبيل والخبر والدمام والظهران والقطيف ورأس تنورة، مع شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية (1 – 3) كيلومترات.مكة المكرمةيُتوقع أن تشهد القنفذة والليث شبورة مائية (ضباب خفيف)، يصاحبها تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.

الإنذار البرتقالي - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الدمام ...+2
أخبار متعلقة طقس الصباح الباكر.. ضباب خفيف على أجزاء من 3 مناطقطقس الصباح الباكر.. ضباب خفيف على أجزاء من المدينة المنورةطقس الصباح الباكر.. ضباب خفيف على أجزاء من المدينة المنورةللتفاصيل https://t.co/RZVvzVKs0P #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/wwtgJxLOOU— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 30, 2024المدينة المنورةتشهد الرايس وينبع شبورة مائية (ضباب خفيف)، مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.تبوكيُتوقع أن تشهد الوجه وأملج وضباء شبورة مائية (ضباب خفيف)، يصاحبها تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.

مقالات مشابهة

  • وزارة الداخلية تقيم معرضًا للتوعية بالسلامة المرورية والتعريف بالمادة 75 من نظام المرور بمحافظة جدة
  • استعراض الفرص الاستثمارية بمحافظة ظفار
  • تعاطي "فوق المتوقع" لاستثمار الموسم في تحسين البنى الأساسية وتعزيز النمو المستدام
  • حركة تجارية وسياحية نشطة بمحافظة الظاهرة بالتزامن مع موسم خريف ظفار
  • مشروعات زراعية وحيوانية وسمكية لتغطية الطلب المتنامي على المنتجات الغذائية بمحافظة ظفار
  • فريق النجوم يتوج بلقب دوري الهواة بمحافظة ظفار
  • طقس الصباح الباكر.. الأرصاد ينبه من "ضباب" على 4 مناطق
  • استعادة شواطئ بئر مسعود والمحروسة.. سويلم يتابع أعمال حماية الشواطئ بالإسكندرية -صور
  • وفد تجاري تايلندي يبحث الفرص الاقتصادية والاستثمارية مع رجال الأعمال بفرع الغرفة بظفار
  • وزارة الري تستعرض أعمال حماية الشواطئ بمحافظة الإسكندرية