بناءً على تعليمات اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، وتوجيهات محمد حسن عبدالكريم، رئيس مركز ومدينة البداري، تم تنفيذ أعمال النظافة في مدينة البداري بواسطة قسم النظافة بمجلس مدينة البداري. تهدف هذه الأعمال إلى المحافظة على نظافة البيئة وعدم انتشار الأمراض.

تم في هذا الإطار رفع المخلفات الصلبة وتنظيف شوارع المدينة بشكل دقيق ومتأنٍ.

حيث قام فريق النظافة بإزالة القمامة والمواد الصلبة الأخرى التي تتراكم في الشوارع والمناطق العامة. بهذا يتم إزالة أي مصدر محتمل للروائح الكريهة والحشرات التي من الممكن أن تؤدي إلى نشر الأمراض.

تأخذ مدينة البداري هذه المبادرة بشكل جدي ومستمر، حيث يتم العمل على الحفاظ على النظافة والصحة العامة في المنطقة. تتضمن هذه الجهود الشاملة أيضًا توعية المواطنين بأهمية المحافظة على نظافة الشوارع والأماكن العامة، ودعم مشاركتهم في هذه العملية من خلال رفع الوعي وتشجيعهم على إلقاء القمامة في أماكنها المخصصة.

بالتالي، يستحث سكان مدينة البداري على تبني هذه الثقافة النظيفة والالتزام بإجراءات النظافة. من خلال جهود قسم النظافة بمجلس مدينة البداري وتعاون المواطنين، ستستمر المدينة في المحافظة على نظافتها وحضارتها، وتكون بيئة صحية ومريحة لجميع سكانها.

حملة مكبرة لرفع المخلفات الصلبة وتنظيف شوارع مدينة البداري حملة مكبرة لرفع المخلفات الصلبة وتنظيف شوارع مدينة البداري حملة مكبرة لرفع المخلفات الصلبة وتنظيف شوارع مدينة البداري حملة مكبرة لرفع المخلفات الصلبة وتنظيف شوارع مدينة البداري حملة مكبرة لرفع المخلفات الصلبة وتنظيف شوارع مدينة البداري حملة مكبرة لرفع المخلفات الصلبة وتنظيف شوارع مدينة البداري حملة مكبرة لرفع المخلفات الصلبة وتنظيف شوارع مدينة البداري حملة مكبرة لرفع المخلفات الصلبة وتنظيف شوارع مدينة البداري حملة مكبرة لرفع المخلفات الصلبة وتنظيف شوارع مدينة البداري

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

اكتشاف جديد.. تكنولوجيا البلازما البيئية لتحويل النفايات الصلبة إلى طاقة نظيفة

يتزايد الاهتمام بالحفاظ على البيئة وتقليل الانبعاثات الضارة، حيث يشهد عالم التكنولوجيا النظيفة تطورات ملحوظة تؤدي إلى تحولات في قطاع الطاقة البديلة على مستوى العالم.

محطة بنبان للطاقة الشمسية بأسوان.

وتمكنت شركة «إيكوبلازما»، الرائدة في مجال تكنولوجيا البلازما البيئية، من تطوير نظام جديد يعتمد على استخدام البلازما لتحويل النفايات الصلبة إلى غازات نظيفة وطاقة قابلة للاستخدام.

ويعد هذا النظام فريدًا من نوعه، حيث يتمتع بكفاءة عالية في إنتاج الطاقة البديلة دون إنتاج نفايات سامة.

شركة ايكو بلازما

في نفس السياق، أعلنت شركة «تسلا» عن خططها لإطلاق نموذج جديد من سياراتها الكهربائية بتقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة، الذي يعدُّ خطوة جديدة نحو تحقيق القيادة الذاتية الآمنة والفعّالة.

شركة تسلا

من جهة أخرى، أصدرت منظمة «غرين بيس» تقريرًا يحذر من تزايد التهديدات للبيئة البحرية جراء التلوث البلاستيكي، ودعت الحكومات والشركات الكبرى إلى اتخاذ إجراءات عاجلة للحد من هذا النوع من التلوث.

منظة جرين بريس

بهذه التطورات الملهمة، يبدو أن الابتكارات التكنولوجية تسهم بشكل فعّال في حل مشاكل البيئة وتحقيق استدامة أكبر في استخدام الطاقة.

ومن المتوقع أن تستمر الشركات والمنظمات في العمل المشترك نحو إيجاد حلول تكنولوجية أكثر تقدمًا لمواجهة تحديات البيئة في المستقبل القريب.

اقرأ أيضاًانطلاق أعمال القمة الدولية لريادة الأعمال ونهائي «برنامج الإيسيسكو لتدريب الشباب» بمجال التكنولوجيا

«اتحاد التأمين» يستعرض دور مشاريع الهيدروجين الأخضر في الانتقال للطاقة النظيفة

أمريكا والإمارات تشكلان لجنة لإدارة الشراكة الاستراتيجية للاستثمار في الطاقة النظيفة

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات من شوارع «سمالوط» في المنيا
  • محرم.. شوارع مدينة النجف توشحت باللون الاسود
  • اكتشاف جديد.. تكنولوجيا البلازما البيئية لتحويل النفايات الصلبة إلى طاقة نظيفة
  • حملة مكبرة لرفع المخلفات بشوارع دشنا فى قنا
  • البيئة تعقد اجتماعا لمتابعة تنفيذ أول محطة لتحويل المخلفات البلدية الصلبة إلى طاقة كهربائية
  • حملة مكبرة لإزالة المخالفات والعشوائيات بالبحر الأحمر
  • 7 علامات تحذيرية تخبرك بأن التكييف يحتاج إلى صيانة وتنظيف.. انتبه لها
  • تحذير من ارتفاع نسب انبعاثات الكربون في غزة جراء القصف والانفجارات
  • حملة تموينية مكبرة تطوف شوارع كفر البطيخ في محافظة دمياط
  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية