تقوم الوحدة المحلية في مركز ومدينة البداري، من خلال إشراف سامي جابر رئيس قرية النواميس، بالعمل على استكمال أعمال رفع ناتج تطهير الترع والمصارف في قرية النواميس. يتم تنفيذ هذه الأعمال وفقًا للخطة المعدة سابقًا، وذلك بهدف الحفاظ على نظافة البيئة ومنع انتشار الأمراض. 

تشمل هذه الأعمال توسيع الطريق لتسهيل حركة المارة والسيارات.

يُولى اهتمام كبير لضمان سلامة المجتمع المحلي وتوفير ظروف صحية آمنة للسكان. تحرص الجهات المعنية على تنظيف الترع والمصارف بشكل منتظم، حيث يتم رفع الناتج الناتج عن عملية التطهير بفاعلية وسرعة.

وتُعد هذه الجهود جزءًا من التزام السلطات المحلية بتوفير بيئة نظيفة وصحية للمجتمع. فالعمل على رفع ناتج التطهير يسهم في الحفاظ على جمالية المنطقة، ويعزز جودة الحياة للسكان. كما أن توسيع الطرق يعمل على تسهيل حركة السكان وتنقلهم، مما يسهم في تطور القرية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للسكان.

إن هذه الجهود المستمرة والمتواصلة لاستكمال أعمال رفع ناتج تطهير الترع والمصارف تعكس التفاني والاهتمام بالبيئة وصحة سكان المنطقة. ومن المؤكد أن هذه الإجراءات ستساهم بشكل كبير في الحفاظ على نظافة البيئة وتحسين جودة الحياة لجميع أفراد المجتمع.

استكمال أعمال رفع ناتج تطهير الترع والمصارف في قرية النواميس بالبداري استكمال أعمال رفع ناتج تطهير الترع والمصارف في قرية النواميس بالبداري استكمال أعمال رفع ناتج تطهير الترع والمصارف في قرية النواميس بالبداري استكمال أعمال رفع ناتج تطهير الترع والمصارف في قرية النواميس بالبداري استكمال أعمال رفع ناتج تطهير الترع والمصارف في قرية النواميس بالبداري استكمال أعمال رفع ناتج تطهير الترع والمصارف في قرية النواميس بالبداري استكمال أعمال رفع ناتج تطهير الترع والمصارف في قرية النواميس بالبداري

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

وزارة الدفاع الروسية تعلن السيطرة على قرية في شرق أوكرانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الجمعة، إن قواتها سيطرت على قرية مارينيفكا في منطقة دونيتسك بشرق أوكرانيا.

وسرّعت القوات الروسية في الأسابيع القليلة الماضية من وتيرة تقدمها في دونيتسك، وسيطرت على سلسلة من البلدات والقرى هناك.

فيما نفذ الجيش الروسي 33 ضربة مشتركة بأسلحة عالية الدقة، بما في ذلك صواريخ "كينجال"، ضد مؤسسات المجمع الصناعي العسكري الأوكراني ومنشآت القوات المسلحة الأوكرانية.

مقالات مشابهة

  • مدبولي: توجيه رئاسي بسرعة استكمال تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • منها تطهير مخرات السيول.. «الري» تستقبل فصل الشتاء بإجراءات استباقية
  • «الري» تستقبل فصل الشتاء بإجراءات استباقية.. منها تطهير مخرات السيول
  • رعب في قرية يمنية..عائلة تدعي أن الجن طردها من منزلها
  • بدء أعمال تبطين ترعة الزاوية في كفر الشيخ بطول 100 متر
  • «الأنباء اللبنانية»: 8 شهداء في غارة إسرائيلية على قرية بعدران بقضاء الشوف
  • استكمال محاكمة سعد الصغير لاتهامه بسب وقذف طليقته.. اليوم
  • اليوم.. استكمال محاكمة مذيع «الزمالك» بتهمة سب محمود الخطيب
  • شبوة.. استكمال الترتيبات لفعالية الاحتفاء باليوم العالمي للسياحة
  • وزارة الدفاع الروسية تعلن السيطرة على قرية في شرق أوكرانيا