كشف المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، عن تشكيل العالمي الرسمي لمواجهة نظيره شباب الأهلي دبي بطل الدوري الإماراتي العام الماضي، فى مباراة الملحق النهائي المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال آسيا2024.


موعد مباراة مباراة النصر ضد شباب الأهلي دبي


ومن المنتظر إطلاق صافرة بداية أحداث  المباراة  في الساعة الـ8:20 من مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد جامعة الملك سعود فى العاصمة الرياض.


وكشف لويس كاسترو، أن كريستيانو رونالدو والسنغالى ساديو ماني جاهزان للمباراة أمام شباب الأهلي وذلك بعدما إعلان وجودهم في التشكيل الرسمي للمباراة.


تشكيل النصر السعودي الرسمي لمواجهة شباب أهلي دبي النصر السعودي



ويبدأ لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: نواف بوشل – عبد الإله العمري – عبدالله مادو – جيسلان كونان.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – عبد الرحمن غريب - سعد فهد الناصر.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – ساديو ماني - أندرسون تاليسكا.

تشكيل شباب الأهلي الإماراتي الرسمي في مواجهة النصر السعودي 



وعلى الجانب الآخر، يبدأ فريق شباب الأهلي الإماراتي مباراة اليوم أمام النصر السعودي بالتشكيل كالاتى:

حراسة المرمى: ماجد ناصر

خط الدفاع: سعيد سليمان - يوسف جابر - رينان - محمد مرزوق

خط الوسط:يحيى الغساني - يوري سيزار - طارق أحمد - عزيزيون غانيف

خط الهجوم: مؤنس دبور - إيجور جيسوس.

محافظ الفيوم يتابع معدلات تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بث مباشر مباراة النصر والأهلي دبي يلا شوت | مشاهدة مباراة النصر وشباب الاهلي تويتر اليوم 22-08-2023 دوري أبطال آسيا طريق النصر السعودي وشباب اهلي دبي في دوري أبطال آسيا 



وتأتي مشاركة النصر السعودي في ملحق أبطال آسيا هذا العام بعدما جاء في المركز الثاني في مسابقة الدوري السعودي الموسم الماضي، في الوقت الذي نجح فيه فريق الهلال والاتحاد في الصعود بشكل مباشر إلى مرحلة المجموعات. 

النصر السعودي

وفي نفس السياق، وصل فريق شباب الأهلي إلى الملحق الآسيوي من تصفيات دوري أبطال آسيا، بعد الفوز في المباراة السابقة على نادي الوحدات الأردني بنتيجة (3-0)، في الدور التمهيدي الأول.

مشاهدة مباراة النصر ضد شباب الأهلي

 

ويمكن الآن للمتابعين مباريات دورى أبطال آسيا، مشاهده البث المباشر للمباراة عبر قنوات SSC السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر النصر السعودى النصر ضد وشباب الأهلي شباب الاهلي الاماراتي النصر ضد شباب الأهلي مباشر مباراة النصر اليوم مباشر يوتيوب مباراة النصر اليوم مباشر تويتر مباراة النصر اليوم مباشر يلا كورة دوري الابطال أبطال آسيا دوري أبطال أسيا النصر لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم النصر وشباب الاهلي النصر وشباب الأهلي بث مباشر النصر وشباب الأهلي مباشر بث مباشر بث مباشر النصر اليوم بث مباشر النصر وشباب الأهلي بث مباشر مباراة النصر وشباب الأهلي مباراة النصر وشباب الأهلي مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر مباشر مباراة النصر وشباب الأهلي بث مباشر مشاهدة مباراة النصر وشباب الأهلي بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان مشاهدة مباراة النصر وشباب الأهلي موعد مباراة النصر وشباب الأهلي نتيجة مباراة النصر مباشر الان النصر دوری أبطال آسیا النصر السعودی مباراة النصر شباب الأهلی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رابطة الأندية تقرر إعادة مباراة بيراميدز وسموحة

كشف أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، عن موقف مباراة بيراميدز وسموحة، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، التي شهدت حريقا، ليجري إلغاء اللقاء رسميا، بقرار من جانب حكم المواجهة. 

وقال «دياب» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «ستجري إعادة مباراة بيراميدز أمام سموحة، في مسابقة دوري nile، من البداية، خلال الفترة المقبلة، وسيجري تحديد موعد لاحق لإقامة المباراة بين الفريقين».

وكان محمد سلامة، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، قد قرر إلغاء مباراة الفريقين في الجولة 28 من عمر منافسات دوري Nile، وذلك بسبب عدم القدرة على استكمال اللقاء بسبب الحريق الذي اشتعل في استاد الإسكندرية الدولي طبقا لقناة أون  تايم سبورت.

وكشف مراسل «الوطن سبورت» بالإسكندرية، بأن قوات الأمن إتخذت إجراءات السلامة بمحيط الملعب ودفعت بالعديد من سيارات الإسعاف والمطافي حرصا على سلامة الجميع داخل الملعب.

    

مقالات مشابهة

  • التشكيل الرسمي لقمة فرنسا ضد بلجيكا في يورو 2024.. مبابي أمام دي بروين
  • عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • عمر السومة على اعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين.. التفاصيل كاملة
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل
  • عاجل.. رابطة الأندية تقرر إعادة مباراة بيراميدز وسموحة