أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أمس الاثنين أنه تم تعيين النجم السابق تييري هنري المتوج بمونديال 1998 مدربا لمنتخب تحت 21 عاما حتى عام 2025.

وحظي هنري بالإجماع من خلال موافقة جميع أعضاء المجلس التنفيذي في الاتحاد الفرنسي بتعيينه خلفا لسيلفان ريبول.

وسيقود النجم السابق لأرسنال منتخب فرنسا في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في باريس العام المقبل، ليحل محل سيلفان ريبول الذي أُقيل بعد الخروج المبكر من بطولة أوروبا تحت 21 عاما هذا العام.



وسينضم جيرالد باتيكل (المدرب السابق لأنجيه) إلى طاقم هنري التدريبي مدربا مساعدا.

وسيعود هنري (البالغ 46 عاما) إلى عالم التدريب بعد أن ترك منصبه مدربا مساعدا لمدرب منتخب بلجيكا بعد مونديال قطر 2022.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة فرنسا كرة القدم فرنسا كرة القدم تيري هنري اولمبياد باريس رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

جين من فرقة BTS يستعد للمشاركة في فعاليات أولمبياد باريس 2024

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--  سيشارك جين نجم "الكي-بوب" الكوري الجنوبي وأحد أعضاء فرقة "BTS" الغنائية الشهيرة، كحامل شعلة في أولمبياد باريس  2024، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب)، نقلاً عن مصدر مطلع في صناعة الموسيقى في سيئول.

ويأتي خبر مشاركة كيم سوكجين المعروف فنيًا باسم جين، البالغ من العمر 31 عامًا، في الأولمبياد، بعد وقت قصير من إتمام خدمته العسكرية، ليكون بذلك أول عضو في الفرقة يتم  واجب الخدمة الإلزامي، بينما يعمل على إطلاق ألبوم منفرد في النصف الثاني من العام.

وعبر جين في رسالة لمعجبيه عن سعادته بالعودة للعمل، وطلب منهم الانتظار لمدة "أطول قليلاً"، نافيًا أن يكون لديه أي خطط للتمثيل في المستقبل القريب.
 

كوريا الجنوبيةمشاهيرموسيقىنشر الثلاثاء، 02 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • ميسي خارج «أولمبياد باريس»!
  • جين من فرقة BTS يستعد للمشاركة في فعاليات أولمبياد باريس 2024
  • مانشستر يونايتد يعين دان أشوورث مديرا رياضيا جديدا
  • جدول مباريات منتخب مصر للطائرة في أولمبياد باريس 2024
  • موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • أيمن السراج مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنصار
  • شريف حجار مدربا جديدا لترجي مستغانم
  • مسرحية بطلها أصوات مشجعي كرة القدم
  • عبد الحق بن شيخة مدربا جديدا لشبيبة القبائل