ينظم النادي الأهلي بالشراكة مع إحدى مراكز الخدمات الطبية، فعاليات مجانية لأعضاء النادي الأهلي، تشمل  يوما صحيًا شاملاً الجمعة المقبل بمقر الجزيرة، وذلك ضمن برنامج خدمات رعاية طبية فائقة للأعضاء والعاملين بالنادي على حدٍ سواء.
 

البلوجر الألماني نويل روبنسون يظهر في إعلان قميص الأهلي الجديد


وأكدت إدارة الأهلي على أنه من المقرر أن تقوم  الشركة خلال فعاليات اليوم الصحي بتقديم خدمات صحية تشمل قياس السكر والضغط والوزن، وكشف عظام وباطنة من خلال الفريق الطبي بمستشفى الأندلسية.


يذكر أن الشركة الطبية المتعاقدة مع الأهلي تقوم بتقديم برنامجها المتميز لكل أعضاء النادي وأسر العاملين لمدة أربع سنوات، وذلك تماشياً مع استراتيجية الشركة لتوفير خدمات الرعاية الصحية  عالية الجودة لكافة الفئات من خلال النادي الأهلي كبوابة للمجتمع المصري بشكل عام وتماشيًا مع توجهات الدولة بتقديم الرعاية الصحية والكشوفات المبكرة.

وعلى الصعيد الإداري ، أعلنت إدارة الأهلي \طرح ممارسة عامة رقم (١) للعام المالي ٢٠٢٣-٢٠٢٤ لتوريد ملابس وأدوات رياضية لزوم فرق النشاط الرياضي ٢٠٢٣-٢٠٢٤، على أن يتم فتح المظاريف الخاصة بذلك الشأن يوم الإثنين ١١-٩-٢٠٢٣، الساعة الثانية عشرة ظهرًا بمقر النادي بالجزيرة.
وحدد النادي الأهلي مبلغ ١٠٠ ألف جنيه للتأمين الابتدائي، على أن تكون قيمة كراسة الشروط ٣٥٠ جنيهًا، وذلك طبقًا لكراسة الشروط والمواصفات، التي يمكن الحصول عليها من إدارة المشتريات بمقر النادي بالجزيرة، بموجب تفويض رسمي من الشركة المتقدمة للاستفادة.

تفقد فرع الشيخ زايد ..

وتفقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأسبوع الماضي عددًا من المشروعات الإنشائية داخل فرع الأهلي بالشيخ زايد، وجاء في مقدمتها منطقة جلوس الأعضاء التي تم افتتاحها مؤخرًا بعد الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بها، وكذلك متابعة مراحل العمل في ملاعب كرة القدم المغطاة بالنجيل الصناعي وملاعب البادل وأماكن انتظار السيارات وبوابة النادي، وغيرها من المشروعات المقرر افتتاحها تباعًا خلال الفترة القليلة المقبلة والمدرجة ضمن الخطة الإنشائية بالفرع.

وقام بمرافقة الخطيب خلال جولته كل من الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، والمهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، واللواء ناصر أبو زيد مدير فرع زايد، واللواء يحيى أباظة مدير الأمن وبحضور الشركة المنفذة للمشروعات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى يوم طبي الخطيب محمود الخطيب الجزيرة النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

الفيصل لجماهير الأهلي : بيض الله وجيهكم وقفتكم وقفة رجال .. فيديو

ماجد محمد

أشاد الأمير تركي العبدالله الفيصل رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي سابقاً ، بجماهير ناديه ، وما فعلته خلال الموسم المنصرم مع الراقي .

وقال الفيصل خلال حديثه مع صحيفة «عكاظ» : ” أقول لجماهير الأهلي بيض الله وجيهكم والله الوقفة اللي وقفتوها مع ناديكم هذه السنة بروشن ما يوقفها إلا الرجال” .

وأضاف : ” أطالب كل الأندية جماهيرها بأن تقف مع ناديها مثل جماهير النادي الأهلي” .

وفي وقت سابق ، رد الفيصل عن اتهامات الجماهير له بالخيانة ، بعد هبوط الفريق إلى دوري يلو ، مؤكداً بأنه ساعد الراقي بـ 35 مليون ريال .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719773874738.mp4

مقالات مشابهة

  • حدث في 8 ساعات| بدء تطبيق أكبر موازنة في تاريخ مصر.. وحقيقة إلغاء التوقيت الصيفي الجمعة المقبل
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها
  • الفيصل لجماهير الأهلي : بيض الله وجيهكم وقفتكم وقفة رجال .. فيديو
  • كبرى مفاجأت الموسم.. صفقة من برشلونة تقتحم مفاوضات الأهلي
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • موعد صرف معاشات نقابة المعلمين للأعضاء والورثة
  • افتتاح مقر اللجنة الطبية العامة بمقر مجمع خدمات مستشاري النيابة الإدارية