تم إزالة التعديات على أرض ملك الدولة بالزراعات بمركز ومدينة الخارجة، وذلك في إطار جهود تحقيق التنظيم العمراني والحفاظ على ممتلكات الدولة.

وقامت اللجنة المشكلة بعملية إزالة التعديات والسياج الشجري على الأرض المخصصة للزراعات، بالتعاون مع إدارة شؤون البيئة والشؤون القانونية وقسم التنظيم بالمركز. حرصاً على سلامة العملية وضمان تنفيذها بطريقة قانونية ومهنية.

حضر وشرف على هذه العملية أحمد صدقي عبدالله، مساعد رئيس المركز، الذي كان يشرف على سير الأعمال. وقد انجازت هذه الجهود تحت قيادة قوية ورؤية واضحة من القيادة العليا، مما تؤكد التزام الحكومة بتطبيق القانون والمحافظة على الممتلكات العامة والتنمية المستدامة.

تأتي هذه الإجراءات في إطار الحرص الدائم للحكومة على تنظيم البنية التحتية وحماية الممتلكات العامة، وتعزيز التنمية المستدامة للمنطقة. فالحفاظ على تلك المساحات المخصصة للزراعات يساهم في توفير فرص عمل جديدة وتحسين جودة الحياة للسكان

في ختام التقرير، يجب أن نشدد على أهمية استمرار مثل هذه الجهود وتطويرها في جميع أنحاء المدينة، حيث تسعى الحكومة لضمان استدامة التنمية وتوفير بيئة حضرية صحية وجذابة للجميع.

إزالة تعديات على أرض أملاك الدولة بالزراعات في الخارجة إزالة تعديات على أرض أملاك الدولة بالزراعات في الخارجة إزالة تعديات على أرض أملاك الدولة بالزراعات في الخارجة إزالة تعديات على أرض أملاك الدولة بالزراعات في الخارجة إزالة تعديات على أرض أملاك الدولة بالزراعات في الخارجة إزالة تعديات على أرض أملاك الدولة بالزراعات في الخارجة إزالة تعديات على أرض أملاك الدولة بالزراعات في الخارجة إزالة تعديات على أرض أملاك الدولة بالزراعات في الخارجة إزالة تعديات على أرض أملاك الدولة بالزراعات في الخارجة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف: إزالة 19حالة تعد في اليوم الأول من الموجة الـ 23

تابع الدكتورمحمد هاني غنيم محافظ بني سويف، سير العمل في حملات المرحلة الأولى من الموجة الـــ 23 لإزالة التعديات التي بدأت تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة، ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، من خلال إزالة كافة صور التعديات، في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضى الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضى الزراعية والبناء المخالف.

جاء ذلك خلال مناقشته لتقرير الإدارة العامة لأملاك الدولة، عرضه اللواء حازم عزت السكرتير العام، وتضمن الإشارة إلى أنه تم" أمس" إزالة 19حالة تعد بواقع (7حالات على مساحة 492 متر على أراض ولايات: الري والطرق +12 حالة تعد على مساحة 9 قراريط أرض زراعية )، بمركز الواسطى، وذلك في ظل تنسيق تام بين كافة الأجهزة التنفيذية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، وطبقاً للبرنامج الزمنى الذي تم إعداده بالتعاون مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية.

من جهته أشار السكرتير العام إلى توجيهات المحافظ الالتزام بالجدول الزمني لإزالة التعديات بالتعاون مع جهات الولاية، ومنع التعدي مجدداً على الأراضي المستردة، وخاصة أيام العطلات والإجازات الرسمية، مع التنسيق بين غرفة عمليات بالمحافظة لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة، موضحاُ أن الموجة الحالية من حملات الإزالة يتم تنفيذها على 3 مراحل، تبدأ المرحلة الأولى في الفترة من 6 حتى 26 يوليو الجاري، تليها المرحلة الثانية في من 3 إلى 23 أغسطس، وتختتم بالمرحلة الثالثة في الفترة من 31 أغسطس حتى 20 سبتمبر 2024.

مقالات مشابهة

  • إزالة 10 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • محافظ بني سويف: إزالة 19حالة تعد في اليوم الأول من الموجة الـ 23
  • إزالة 22 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية
  • إزالة 22 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية
  • استرداد 241 فدانا من أملاك الدولة بمدينة بني مزار في المنيا
  • بالصور.. رؤساء المدن بالمنيا يقودون حملة استرداد أملاك الدولة
  • محافظ أسوان يتابع انطلاق الموجة الـ 23 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة
  • ضمن الموجة الـ 23.. إزالة تعديات على مساحة 1210 متر أراض زراعية وأملاك دولة بدمنهور
  • إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بدمنهور
  • بني سويف.. انطلاق الموجة الـ23 من حملات إزالة التعديات