بوابة الوفد:
2024-10-02@01:01:09 GMT

أكرم حسني يستعد لطرح "هنهد الدنيا رقص"

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

يستعد الفنان أكرم حسني، لطرح أغنية جديدة بعنوان “هنهد الدنيا رقص”، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا “يوتيوب”، إضافة إلى منصات الإستماع الشهيرة.

إيرادات فيلم العميل صفر في آخر ليلة عرض

 

ومن المقرر أن يطرح أكرم حسني أغنية هنهد الدنيا رقص، يوم 25 من أغسطس الجاري.

أكرم حسني

ويعرض حاليًا في “العميل صفر" للفنان أكرم حسني، ويشاركه بطولته الفنان أسماء أبو يزيد، والذي انطلق عرضه 16 أغسطس بجميع دور العرض السينمائي.

 

فيلم “العميل صفر” سيناريو وحوار عبد الله، فكرة محمد سامي، إنتاج لؤي عبد الله، إخراج كريم العدل، ومن المقرر عرضه اليوم في دور العرض السينمائي .

 

أبطال فيلم العميل صفر

فيلم "العميل صفر" فكرة أكرم حسنى، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ويشارك فى بطولته مع نيللى كريم، لبلبة، بيومى فؤاد، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب وعدد آخرمن الفنانين.

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

 

كشفت الشركة المنتجة لفيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني، البوسترات الترويجية للعمل، وطرحت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أفيشات لجميع أبطال العمل المقرر طرحه يوم 16 أغسطس الجاري بجميع دور العرض السينمائي .

 

شخصية أكرم حسني في العميل صفر 

ويجسد أكرم حسني شخصية فرد أمن يحلم بأن يكون بطلًا مثل جيمس بوند، وخلال تحقيق حلمه يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

كشف الفنان أكرم حسني، عن البوستر الرسمي لفيلمه الجديد "العميل صفر"، والذي مقرر أن يطرح خلال الأيام المقبلة بجميع دور العرض، ويضم مجموعة من الفنانين.

 

ونشر أكرم حسني البوستر الرسمي لـ “العميل صفر” عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معلقًا:" البوستر التشويقي لفيلم العميل صفرمن ملفات شركة الرخا للأمن و النظافة، انتظرونا قريبًا صيف 2023".

 

وظهر “حسني” في البوستر منفردًا، مرتديًا بورنس حمام وفي قديمه حذاء الغطس، وفي رأسه بونيه بلاستيك، حاملًا مسدسًا في يده، وتفاعل الجمهور على السوشيال ميديا مع البوستر، وانهالت عليه التعليقات، وجاء من بينها:" ملك الكوميديا العبقرية، وعلق متابع، قائلًا:" اكرم انت هتكون فتى الشاشه الاول فى الكوميديا قريبا جدا وستتربع على عرش الكوميديا سنوات عديدة، وقالت متابعة:" من الروب مبين مرتب، وقال أخر:" الفكرة نفسها مسخرة متخيل السيناريو ".

 

مسلسل مكتوب عليا

يذكر أن آخر أعمال أكرم حسني مسلسل "مكتوب عليا" ، وحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، هنا زهران، أحمد عثمان، حنان حسن، مصطفى عبد السلام، عزت زين،  والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أكرم حسنى الفنان اكرم حسني فيلم العميل صفر الفن بوابة الوفد العمیل صفر دور العرض أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

"أوكيو": شريحتان لفئة الأفراد لطرح الاكتتابات

مسقط - العمانية

تلقت شركة أوكيو للاستكشاف والإنتاج التزامات نهائية من المستثمرين الرئيسين بالاكتتاب بما يصل إلى 156 مليون ريال عُماني في الطرح بناء على الحد الأقصى من النطاق السعري 390 بيسة للسهم، وفقًا للشروط الواردة في اتفاقيات الاستثمار الأساسية الخاصة بهم.


 

وقال عزّان بن محمد آل عبد اللطيف نائب رئيس تنفيذ الاكتتابات العامة بمجموعة أوكيو أنّ 20 بالمائة من حجم الطرح في شركة أوكيو للاستكشاف والإنتاج خُصّص للمستثمرين الرئيسين من المؤسسات العُمانية وضمت مؤسسات ذات صيت عالٍ محليًّا تتنوع بين صناديق استثمارية حكومية وخاصة ومن القطاع المصرفي أيضا مشيرا إلى أنّ هذه الشريحة من المستثمرين الرئيسين جميعهم محليون وتشمل صندوق الحماية بصفته مستثمرًا أساسيًّا بنسبة أكثر من 8 بالمائة من الطرح.

وأضاف آل عبد اللطيف "إن شريحة المستثمرين الأساسيين في هذا الطرح تعدّ أقلّ مقارنة مع الاكتتابات السابقة كنسبة من إجمالي الطرح. وفي المقابل تمت زيادة حجم شريحة الأفراد لأنها المستهدف الأساسي من مثل هذه الاكتتابات".

وأوضح "أن 40 بالمائة من الأسهم مطروحة للاكتتاب بما يعادل 312 مليون ريال عُماني للمؤسسات سواء محلية أو غير محلية. ومن المؤمل أن يكون الإقبال قويًّا ويُكتتب بها عدد كبير من المستثمرين من سلطنة عُمان مما يعزّز تدوير رؤوس الأموال في البلاد، واستثمارها محليًّا مما سيعزّز نشاط بورصة مسقط".

وأشار إلى أن مزايا طرح شركة أوكيو للاستكشاف والإنتاج لم يسبق أن توافرت للمستثمرين سواء أفرادًا أو مؤسسات، وبالتالي فإن الفرصة متاحة للمواطنين الراغبين في الاستثمار والمشاركة في امتلاك أصول من الثروات الطبيعية بسلطنة عُمان.

وأكد على أنه تم تصميم هيكلة الطرح وتقسيمها، لتُخصّص ما نسبته 40 بالمائة من الطرح لفئة الأفراد، حيث تنقسم فئة الأفراد إلى شريحتين بالتساوي (20 بالمائة لكل شريحة). وتسمى الشريحة الأولى "شريحة صغار المستثمرين الأفراد" وتشمل الطلبات التي تبدأ من 500 سهم ولغاية 28500 سهم. في حين أن الشريحة الثانية هي شريحة كبار المستثمرين الأفراد وتشمل جميع طلبات المستثمرين الأفراد بداية من 28600 سهم بدون تحديد سقف أقصى للاكتتاب.

ووضح أن هذه الهيكلة تهدف إلى توفير فرص عادلة لجميع فئات المجتمع والاستفادة من الاكتتابات السابقة ومنح ميزة المواطنين وتشجيعهم على الاستثمار بخصم ما نسبته 10 بالمائة على السعر النهائي أي ما يعادل 351 بيسة كونها سعر الحدّ الأقصى في النطاق السعري.

وقال عزان آل عبد اللطيف أن أوكيو للاستكشاف والإنتاج تعدّ من أكبر المنتجين للنفط والغاز في سلطنة عُمان وشكل إنتاجها في عام ٢٠٢٣ نحو 14 بالمائة من إنتاج سلطنة عُمان من النفط والغاز والمكثفات بل تعد ضمن أهم الشركات التي لديها احتياطات من النفط والغاز.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. عرض "أكتوبر الذهبي" يُحيي ذكريات الانتصارات على المسرح الصغير
  • البنك الوطني العماني يحتفل بـ"اليوم العالمي لتجربة العميل"
  • بالفيديو.. محمد صبحي يشارك آراء جمهوره بعد عرض مسرحيته الجديدة
  • وزير الثقافة يشهد بروفات العرض المسرحي "الملك لير" ويرحب بعودة الفنان يحيى الفخراني للمسرح القومي
  • "أوكيو": شريحتان لفئة الأفراد لطرح الاكتتابات
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • «أعظم نعمة في الدنيا».. رسالة من سلمى أبو ضيف وزوجها إلى طفلتهما المنتظرة
  • أنغام تشيد بتعاونها مع أكرم حسني: موهبته كبيرة
  • مهرجان الجونة السينمائي يطرح البوستر الرسمي لدورته السابعة (صور)
  • الإعلان عن البوستر الرسمي للدورة السابعة بمهرجان الجونة السينمائي